Bethany's POV:
" كنت أتسائل إذا أمكنك إعطائي رقم هاتفك "
قال جاستين و هو يقف في الجهة المقابلة عند الطاولة التي نجلس عليها أنا و كونر"....عفوا ؟"
سألت لأتأكد من مما سمعته هل هو جاد ؟ هذا الفتى يفاجئني كل يوم بشيئ جديد و هو ليس جيد" إنه ليس لي لصديق-"
" شاون ؟ ؟! "
قاطعه كونر بسؤاله الذي أرسل القشعريرة في كامل جسدي هل فعل حقا ؟" امم نعم إنه لشاون ، هو طلبه "
أجاب ليصرخ كونر في حماس" حسنا سجل 67###### "
قلت" حسنا ، شكرا "
شكرني جاستين و أبتعد عنا بعيدا ، و ما إن إختفى عن نظرنا ضربت كونر على كتفه" أوش! لماذا فعلت هذا ؟ "
سألني و هو يمسك بكتفه"هل كان عليك أن تتصرف هكذا ؟"
سألته بإنزعاج، الآن من المؤكد سيخبر شاون آخ" ماذا ؟ أنا سعيد من أجل صديقتي التي كانت تنهار منذ يومين أو ثلاث "
قال بإفتخار لأبتسم له..إنه فتى رائع" اوه ، أنظر من قادم إلى هنا "
قلت و أنا أشير إلى كالوم القادم في إتجاهنا" اوه لا ليس الآن "
سمعت كونر يهمس ، اوه تذكرت ! لقد تشاجرا بسببي و الآن سيتصالحان بنفس السبب" صباح الخير !"
قال كالوم عندما و صل إلينا" أهلا كالوم !"
قلت بصوت مرح" أهلا بث ، تبدين أفضل بكثير "
قال في شيئ من الإستغراب، نعم فمن ظن أنني سأتخطى الموضوع بهذه السرعة..حتى أنا لم أظن ذلك" نعم كثيرا "
قلت ثم ضحكت ضحكة مزيفة" هاي كونر..أريد التحدث "
قال كال بخجل أو حرج و هو ينظر لكونر بتردد الذي كان يتفادى النظر إليه" امم لا بأس "
أجابه كونر و ابتعدا عني لأبتسم لنفسي و أجلس على الطاولة أراقبهما إلى أن رأيت لوك و سيلينا يدخلان فتحولت إبتسامتي إلى وجه حزين ، لا أظنني تخطيته بعد لكنني في الطريق إلى ذلك لقد وعدت كونر و وعدت نفسي و لن أخذل أحد كما تم خذلي و الكذب علي...التفت للجهة الأخرى لأرى وجه أمامي فصرخت و أمسكت بقلبي الذي سارع بالنبض
" يا إلهي هل أنا بشع لدرجة أنني أخفتك "
قال شاون الذي وقف أمامي" لقد أرعبتني ! لم أرك "
قلت و أنا التقط أنفاسي" إذن، أجعلك تفقدين أنفاسك ؟"
سأل بسخرية لأضحك و أضربه بخفة" توقف !"
قلت و استمررت بالضحك ، جلس بجانبي و بدأنا نتأمل أمامنا و أول ما وقعت عيني عليه كان لوك يقف و أمامه سيلينا
أنت تقرأ
We Are Different ♡
Fanfictionباثني موتا فتاة امريكية تنتقل الى استراليا والى مدرسة جديدة لكنها لا تعرف ماذا ينتظرها هناك لوك هامينغز الفتى الاوسم في المدرسة لكنه اكثر غموضا و الكل يخاف منه قصة حلوة ورائعة و مختلفة وانشاء الله تنال اعجابكم