#SDNY'SP.O.V
كيف وصلت تلك الي هنا ؟
"اااه هاري. ماذا تفعل هذه الورقه عندك؟" قلت بصوت عالي و انا ارتعش. هل كشف امري،انها ورقه من المخابرات،الرمز الذي كان علي قميص لوك موجود في الورقه.
"اي ورقه؟" قال و هو ينزل من علي الدرج. لارفع له الورقه ببطء و انا ابتلع.
" اوه هذه الورقه، ان ابي كان يعمل في المخابرات، و عندما توفي اعطوا الي اوراقه و هذه كانت ورقه منهم قبل ان القي بالباقي" يبدو طبيعي كثيرا و هو يتحدث. اتنهد براحه و انا العنه،يالهي ظننته كشف امري، امسكه هو الورقه و القاها بالقمامه.
"ابيك كان يعمل بالمخابرات،لما لم تخبرني؟ و ما اسمه؟" سألت بحماس عندما استوعبت ان والد هاري كان في المخابرات ف نظر لي نظره تعجب، لاعتدل في وقفتي، سدني ما الذي تفعلي سوف تكشفي هكذا.
"ماذا؟ انا كنت اسمع عن وظيفه المخابرات تلك و كنت احب العمل بها" قلت بطبيعيه لكي لا يشك بي.
"انا لا احبها، و لا كنت احب ابي لانه كان يعمل بها. كنت اقول له كل يوم ان يتركها و لكنه لم يستمع لي، عمتآ هو اسمه ادورد" قال و هو يرتدي حذائه.
"مثلي صدقني" همست لنفسي،انه يشبهني حقا.
"هااي، انتي لم تبدلي الفستان، تظنين انني نسيت لا لا هياا لكي لا نتأخر" قال هاري ليفيقني من شرودي و يمسكني من الفستان، يسحبني خارج المنزل لنذهب الي منزلي. هو لا يعطيني فرصه لاتكلم.
"هاري انظر نحن في الليل و لن يراني احد غير الذين فالمطعم، هيا بنا يا هاري و اوعدك انني لن ارتدي الفستان هذا مجددا، ارجوك ارجوووووك" قلت له و انا امسكه من لياقة القميص لعله يوافق هذه المره فأنا ليس لدي اي طاقه لتبديل الفستان.
"وووووف حسنا" قال لأصفق بحماس و اعطيه قبله علي وجنته و اتوجه الي سيارته ليأتي هو خلفي و هو يضحك علي.
"حسنا...لا. لا تقلق...معي هاري...ليام عندما تأتي سأخبرك...حسنا...وداعآ" كانت هذه مكالمتي مع ليام. انا وصلت الي المطعم مع هاري و لكنني لم اجده.
"اه،انه يقول ان الطريق مزدحم قليلا و لكنه اقترب من هنا" قلت لهاري الذي لاحظ المكالمه، فعندما قلت لليام ان هاري معي تضايق قليلا.
"حسنا لا بأس، هذا شبه موعد اليس كذلك. و لكن بدون ليام ذلك" قال و هو ينظر الي المطعم لاضحك عليه. لينظر الي و هو يبتسم.
"لا تحزني عندما قلت لكي ان تبدلي الفستان، فأنتي جميله بكل شئ، ولكنني لا اريد ان تلبسي فستانآ مكشوف بتلك الطرقه لأن،لأن انا.." كان سكمل كلامه الا ان اسمع انا و هو احد ينادي علي. التفت لاجد ليام و يمسك بيد تايلور.
أنت تقرأ
THE SPY | الجاسوسه
Fanfiction"اختي سدني ستقوم بتلك المهمه" "انا اسمع اصوات بالمنزل" "تعيشين منزل قتل به شخص بالطبع سيكون مسكون" "الينور انا لا امزح،القاتل هنا في المنزل" "لا تخدعك المظاهر فهدوء المقابر لا يعني ان الجميع في الجنه" "من اين أتيت بتلك الورقه؟" "ارجوكي اخرجيني من هن...