#LIAM'S P.O.V
كنت جالسه علي الطاوله اعبث بهاتفي تاره و انظر الي الراقصين تاره،انا لم ارد التدخل مع سدني و هاري لأنني اذا تدخلت تصرخ هي و لكن حقا، لا اعرف علي ماذا تحبه هو! انا رأيتها تكلمه ثم ذهب و تركها و رأيتها و هي تخرج، ذهبت ورأها حتي لا تفعل شئ بنفسها و لكنني اضعتها مني وسط كل هذا الحشد، ذهبت خارج الحانه و لكنني لا أراها ايضا، ظللت انادي عليها و لكنني لا اجد رد، هل يعقل ان تكون فعلت بنفسها شئ!
و انا ابحث عنها سمعت احد يصرخ خلف الحانه ذهبت ببطء الي هناك،و وجدت فتاه علي الأرض و رجل يحاول التحرش بها،أتضح الي انها سدني و هذا زاك!
ذهبت سريعآ لأبعده من عليها،اعطته لكمه علي وجهة جعلته يقع علي الأرض و لأن قوته ضعفت مع هذه الضربه و لا يستطيع الدفاع عن نفسه اعطته انا اللكمه الثانيه و الثالثه الي ان وجدته لا يستطيع التحرك."ليام،ليام اتركه" صرخت سدني بي حتي ابتعد عنه، لكن قبل ان اقف اعطته لكمه اخيره.
"سأريك أيها اللعين" همست له و انا اذهب مع سدني.
"أانتي بخير؟فعل بكي شئ؟" قلت لها و انا اتفقدها. لتحرك رأسها نافيه و هي تمسح دموعها.
"شكرآ ليام، لا اعرف من دونك ماذا كنت سأفعل" قالت و هي تعانقني و تبدأ بالبكاء
"سدني أهدائي أرجوكي لا تبكي" قلت و انا اعانقها.
دخلنا الي الحانه و فور دخولنا وجدنا نايل و جايد و جيجي و الينور يأتون الينا.
"ليام ما بها،أهي بخير؟" قالت جيجي و هي تمسك سدني معي.
"هي بخير، ولكن كيف علمتم؟" قلت لهم و نحن نجلس علي الطاوله،و كانوا كلهم موجودين ألا هاري هذا.
"لقد أخبرنا هاري انها خرجت من الحانه و هي تبكي،و لكنه لم يريد ان يذهب ورأها لكي لا تصرخ به، فأراد منا ان نبحث عنها و لكننا لم نراها" قالت جايد.
"اين هاري؟" قالت سدني بهدوء أثر الأرهاق.
"سدني جديآ، هذا اللعين هو من جعلك في هذه الحاله" قلت لها شبه اصرخ و لكنها نظرت الي ببرود، ثم كررت سؤالها كأنها لم تسمعني.
"سدني هو ذهب لأنه شعر بالأرهاق نتيجت الشرب" قالت الينور موضحآ.
"هيا لنذهب" همست لها لتوافق و نقف من علي مقعدها.
"يا رفاق نحن يجب ان نذهب، سدني تريد الراحه قليلا، تشرفت بمعرفتكم جميعآ، الينور ستأتين معنا؟" قلت لهم ثم نظرت الي الينور لتوافق و نودعهم لنذهب.
____________________
"حسنا ليام اذهب انت انا سأتوله امرها" قالت لي الينور لومئ لها بالموفقه
أنت تقرأ
THE SPY | الجاسوسه
Fanfic"اختي سدني ستقوم بتلك المهمه" "انا اسمع اصوات بالمنزل" "تعيشين منزل قتل به شخص بالطبع سيكون مسكون" "الينور انا لا امزح،القاتل هنا في المنزل" "لا تخدعك المظاهر فهدوء المقابر لا يعني ان الجميع في الجنه" "من اين أتيت بتلك الورقه؟" "ارجوكي اخرجيني من هن...