بعد اسبوعين
--------
#WRITER_P.V.Oكان يدخل الي مركز المخابرات و هو يجري بأقصه ما لديه بسبب تأخره علي الاجتماع.
"لوك المدير لن يرحمك"قالت ايما السكرتاره الخاصه بالمدير،وحبيبته ايضآ.
"اعلم ..اعلم" كان يتمتم و هو يستمر في الركض حتي انه لم ينظر لأيما.
"اسف سيدي..انا..انا قد نسيت موعد الاجتماع"قال لوك و هو يلهث من شدت الركض.
"اتعلم لوك إن لم يكن والدك هو من كان يدير مركز المخابرات كنت طردتك..ياليتك كنت مثل ابيك"قال له المدير سايمون بغضب و نظراته التي تخترق لوك.
"اسف" همس لوك بصوت لم يستطيع كل من في الاجتماع ان يسمعه.
"اجلس"امره المدير ببرود.
جلس لوك بجانب صديقه ليام،كان هو و صديقه يكتمان ضحكتهم لكي لا يغضب المدير و يتردهم."يوم الثلاثاء الساعه الرابعه فجرآ تم قتل ابن مدير جامعه اكسفورد جو جونس و هو في التاسعه عشر من عمره "قال هذا و هو يعرض عليهم صور الضحيه ..و اكمل"و اختفاء حبيبته عارضه الازياء ماري جنيفير و طالبه ايضا في جامعه اكسفور ايضآ في التاسعه عشر من عمرها "قال ايضا و هو يعرض عليهم صور ماري جنيفير..ثم اكمل "و كما اخبرونا جيرانهم انهم سمعوا صراخ احد و عندما ذهبه الي داخل المنزل وجدوا جو جونس و هو علي السرير و هو محاوط بدمائه و لم يستطيعوا معرفت مكان ماري جينيفر حتي الان" ثم اتفاء عارض الصور و اكمل" و عندما ذهبنا للتحقيق لم نجد اي دليل للقاتل" .
"و لهذا نحن لدينه خطه ..نحن ارسلنا مخبريين متخفيين في الجامعه و الحانه التي كانوا بها و ايضا الحديقه العامه ليعلموا ان كان هناك من يعلم او يتكلم عن اختفاء ماري جينيفر..مممم..و لكن المشكله ان نحن لم نجد مخبرين متخفيين للجيران "قال المدير سايمون و يبدو عليه الضيق في اخر كلامه.
"ولكن الا يوجد مخبريين في المخابرات ..هل اختفوا؟" قال لوك بسخريه لينظر اليه المدير ببرود .
"يوجد،و لكن نحن نريدها فتاه في التاسعه عشر او العشرون من عمرها" قال و هو ينظر للوك ثم اكمل " المحققه ساندرا في العشرون من عمراها،ولكنها في شهرها الاخير لحملها "تنهد ثم اكمل "و لهذا هي لا تستطيع ان تذهب " قال المدير سايمون
"نحن ليس لدينا غير خيار واحد و هو ان نبحث عن فتاه تكون بكفأه عاليه و تكون بين التاسعه عشر او العشرون من عمرها"
ظلوا يفكرون ماذا سوف يفعلوا حتي جأت فكره لدا لوك و هو لن يندم عليها ابدآ.
"سيدي انا لدي حل" قال لوك بحماس ليجعل الكل ينظر اليه.
"ما هو لوك؟" قال المدير منتظر اقتراح لوك.
"ماذا اذا جعلنا اختي سدني تقوم بهذه المهمه"قال هذا ليجعل كل من الجالسين ينظرون اليه و اهمهم المدير سايمون و ليام صديقه،جميعهم يعلمون من هي سندي رافيل.
"انا اقصد..اختي في التاسعه عشر من عمرها و اظن انها لن تمانع " قال لوك بتلعثم لأنه يعمل ان نظرات المدير تددل علي انه غاضب.
"و لكن جميعنا نعرف ان سدني اختك مهمله و هذه المهمه تحتاج الي احد يكون قوي و يتحمل المسئوليه،نحن لا نلعب هنا،انها جريمه قتلو أختطاف "قال المدير سايمون و هو غاضب و بشده
"نعم و لكن سيدي هي... اعدك ستكون محل ثقه ..اعدك"قال لوك علي امل ان يوافق المدير.
"ممم..حسنآ و لكن ان حدث اي خطأ سوف تتحمل انت المسئوليه كامله اسمعت لوك؟" قال سايمون بعد التفكير.
"اوه شكرآ ..شكرآ جزيلا سيدي و اعدك لن تخذلك سدني" قال لوك ببهجه ..و لكن ملامح ليام لا تددل علي انه وافق علي الفكره،هو سوف يتكلم مع لوك عند انتهاء الاجتماع ليحذره مما سوف يقع به.
"اذآ عندما توافق هي اجعلها تأتي الي هنا حتي تعلم قوانين المهمه و ماذا عساها تفعل ..حسنآ لوك " قال المدير سايمون و هو يستعد للخروج من غرفه الاجتماع.
"حسنآ سيدي سوف توافق بتأكيد " قال لوك و علي شفتيه ابتسامه تددل علي الامل في نجاح هذه المهمه
"لوك انتظر" قال ليام للوك عند خروجه من غرفه الاجتماع.
"ماذا ليا.."و لم يكمل لوك حتي تلقه صفعه جعلته مصدومآ .
"هذا لانك لست بكامل عقلك" قال ليام شبه يصرخ.
"ما..ماذا تقول انت؟" قال لوك و هو حتي الان مصدومآ.
"كيف تجعل اختك هي التي تتوله هذه المهمه ..اختك لا تسطيع حتي ان تطبخ البيض ..كيف سوف تفتش و تحقق و تعيش في منزل بمفردها و ان.." لم يجعله لوك يكمل حتي قاطعه.
"ليام انا اعلم انك تخاف علي سدني كثيرآ ..و لكن هذا لا يمنعها ان تعمل" تنهد ثم اكمل" انا اريدها ان تتحمل المسئوليه و لو لمره واحده..منذ موت والدي و انا الذي يعمل و يصرف و هي فقط تتسوق و تخرج للتنزه ..انا اريدها ان تعلم ان ليس كل شئ سهل في الحياه "
"ولكن لوك ان عملنا صعب عليها و انا اظن انها لن تتحمل هذه المهمه للنهايه و .." قاطعه لوك مجددآ
"ارجوك ليام.. لا تقلق، حبيبتك في امان " قال لوك و هو يضحك و ليام ابتسام فقط." عزيزي هل انتهيت؟" قالت ايما و هي تتقدم الي لوك و ليام.
"نعم حبيبتي هيا بنا " قال لوك و هو يمسك يداها.
"وداعآ ليام " قالت ايما و لوك .
"وداعآ" كان ليام لا يطمأن لعمل سدني بهذه المهمه و لكنه افاق من شروده عندما تذكر شئ.
"هاي يا رجل لا تنسي ان تذكر لسدني علي الموعد الليله،فهي بالتأكيد ستنسي" قال ليام بصوت مرتفع حتي يسمعه لوك و لكن الجمله الأخيره قالها بهمس،فهو يشعور بعدم حب سدني له،و لكنه يحاول بقدر الأمكان أن يأخذ قلبها.
"لا تقلق سوف اذكرها" قال لوك و هو يصعد الي سيارته و بجانبه ايما .
~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~
*اااه رأيك في قرار لوك ؟
❤❤❤❤❤
أنت تقرأ
THE SPY | الجاسوسه
Fanfic"اختي سدني ستقوم بتلك المهمه" "انا اسمع اصوات بالمنزل" "تعيشين منزل قتل به شخص بالطبع سيكون مسكون" "الينور انا لا امزح،القاتل هنا في المنزل" "لا تخدعك المظاهر فهدوء المقابر لا يعني ان الجميع في الجنه" "من اين أتيت بتلك الورقه؟" "ارجوكي اخرجيني من هن...