#WRITER'SP.O.V
كانت تركض في الممرات و هي تأخذ أنفاسها بصعوبه، تحاول ان تعرف اذا كانت الذي سمعته صحيح ام لا. ابتسمت عندما وجدت لوك من بعيد و هو يتكلم مع احد.
"لوك،لوك" ندت عليه لينظر لها.
"سدني لقد اتيتي" قال و هو يمسكها من زرعيها حتي يوقفها.
"أصحيح ما قالته لي، زاك قتل؟!" قالت و هي تنظر في عينيه علي أمل ان يكون غير صحيح،و لكن أحبطها هو عندما حرك رأسه بنعم، لتبدأ الدموع بتجموع في عينيها و تجلس علي اول مقعد امامها.
"ك.كيف؟"
"كان...."و بدأ يخبرها بما حدث.#FLASHBACK
كانت الساعه الثانيه عشر بعد منتصف الليل،كان يسهر مع أصدقائه بعد مغادره سدني و رفقاتها،كان يريد ان ينساه انه كان سيتحرش ب رفيقته في العمل و اخت صديقه.
"رفاق، انا سأذهب الي المرحاض" قال و هو يمسك بزجاجه الخمر و يرقص علي الموسيقي،كان يتمايل يمينآ و يسارآ نتيجه الشرب، قبل ان يدخل الحمام قام برمي الزجاجه لتطحتم، خرج من المرحاض و كان يخسل يده، و عندما خرج و كان يمشي في الرضهي سمع صوت فتاه و كانت تضحك.
"هاي انت" سمع صوت الفتاه و هي تنادي عليه،لكنه لا يستطيع تحديد مصدر صوتها.
"هااي,ألا تريد ان تأتي؟" قالت الفتاه بصوت مثير.
"اين انتي ايتها الجميله، و اللعنه انا أريدك و بشده" قال و هو يبحث عنها يمينآ و يسارآ،نظر امامه ليجد فتاه و لكنه لا يستطيع تحديد ملامحها نتيجه الشرب، لكنه شعر انه رأها من قبل.
"اسفه" و فور قولها هذا ليأتي أحد يرتدي اسود،يغرز السكين في ظهره زاك ثم يرميه علي الأرض،و وضع بجانبه ورقه و اخذ القتاه و هي تحاول ان يتركها و لكنه اخذها و ذهب وسط بكائها.
#ENALSHBACK
"هذا كل ما رأينا و سمعنا في كميرات المراقبه، و ترك هذه الورقه، اظنها لكي" قال و هو يعطيها ورقه صغيره، نظرت اليه و هي تمسح دموعها و تأخذ الورقه.
من اجلك سدني
"أ.أتريد القول ان موته كان ب.بسببي؟" قالت هذا بخوف و هي تقف من علي المقعد التي كانت تجلس عليه.
"لا، أختي انا لا أقصد، القاتل قتله انتي ليس لكي ذنب" قال لوك و هو يحاول تهدئتها.
"اين الباقي؟" قالت هذا و هي تقصد العاملين مثلها.
"دانيل و كريس ذهبه مع سايمون الي الحانه،و جايد ستلحق بهم بعد محاضرتها لتتفقد الجريمه، و ليام لا اعرف اين هو، انا أتصلت به منذ ثلاث ساعات و قال انه علم بما حدث من قبل،قال ايضآ انه سوف يأتي و لكنه لم يأتي حتي الأن" قال هذا لتشرد هي قليلآ و هي تنظر الي الأرض، اين سيكون ليام و كيف يعلم ان هناك جريمه حدثت و لم يأتي حتي الأن.
أنت تقرأ
THE SPY | الجاسوسه
Fanfic"اختي سدني ستقوم بتلك المهمه" "انا اسمع اصوات بالمنزل" "تعيشين منزل قتل به شخص بالطبع سيكون مسكون" "الينور انا لا امزح،القاتل هنا في المنزل" "لا تخدعك المظاهر فهدوء المقابر لا يعني ان الجميع في الجنه" "من اين أتيت بتلك الورقه؟" "ارجوكي اخرجيني من هن...