مقدمة الرواية

5.4K 235 48
                                    

أسم الرواية: Between War and Peace
أسم الرواية بالعربي:ما بين الحرب والسلام
نوع الرواية:تاريخي ، رومانسي ، خيالي
أسم الكاتبة:Nora elmasry

أبطال الرواية
أمبر ليو
فتاة قوية ولطيفه وعفويه تبلغ من العمر 24 عام من عائلة فقيرة وهي ماهرة في أستخدام السيف فأنها تحب المبارزه كثيراً ولكن الفتاة الفقيرة في مملكة غوريو لا يسمح لها سوي بالخدمه في القصر الملكي او العمل الريفي او العمل كفتاة للترفيه عن النبلاء والاثرياء.

*الحكمة المفضلة لديها هي :"حتى لو انهارت السماء سيكون هنالك ثغرة لتخرج منها" بمعني أن دائماً سيكون هنالك مخرج من الوضع السيء أينما تكمن الإرادة ستكون هنالك طريقة للخروج.

بارك تشانيول
ملك مملكة غوريو (كوريا قديماً) وهو يتسم بالحكمة وقوة الشخصية ويبلغ من العمر 25 عام فرغم أنه صغير في العمر إلا أن المملكة أزدهرت منذ توليه الحكم وهو أبن الملكة الثانية فبعد وفاة الملكة الاولي تزوج الملك والدته ورغم أنه الامير الاصغر عمراً إلا أن والده جعله ولي العهد وخالف الاعراف و لهذا بعد أن توفي أصبح تشانيول هو الملك.

*الحكمة المفضلة لديه هي :" حتى القرد يسقط من علي الشجرة" بمعني أن البشر أبعد ما يكونون عن الكمال حتى الخبراء في مجالاتهم لذا إن أخطأت في أمر ما على الرغم من كونك متخصصاً وخبيراً فيه فلا تقلق حتى الخبراء يخطئون في بعض الأحيان.

ووييفان يعرف بأسم كريس
أمير وولي عهد مملكة الهان (الصين قديماً) ويسمي بالأمير البارد ويبلغ من العمر 26 عام ويتسم بالصرامه وبمهارته في أستخدام السيف وهو لا يحب التحدث كثيراً وأن والده الملك يعتمد عليه كثيراً.

*الحكمة المفضلة لديه هي :" أسفل الشمعه المضاءه هناك ظلام" بمعني أن تكون متيقظ لما يحدث حولك فأنت لا تدري ما يحدث في الخفاء.

سيهون يعرف في الرواية بأسم بارك سيهون
أمير مملكة غوريو الأكبر ورغم هذا فهو الألطف بين الامراء فرغم أنه كان يجب أن يكون الملك لم يغضب او يستاء من أختيار والده لـ تشانيول كـ ولي للعهد ولكن هناك من يحاول خلق خلاف بين الأثنان وهو يبلغ من العمر 27 عام.

*الحكمة المفضلة لديه هي :" حتى لو كنت تعرف الطريق أسأل مجددا" بمعني أنه يجب أن لا تكون لديك الثقة المفرطة بالنفس ولا وضع الافتراضات لأن هناك دائماً نتائج غير متوقعه سوف تفاجئك.

كيم مين سوك يعرف بأسم شيومين
قائد حراس قصر مملكة غوريو وهو يتسم بالذكاء وسرعة البديهه ويبلغ من العمر 25 عام فيجب أن تحذر منه ولا تقوم بأغضابه كي لا تتعرض لضربه مميته من سيفه وهو مقرب من الأمير سيهون.

*الحكمة المفضلة لديه هي :" الطيور تستمع إلى حديث النهار والجرذان تستمع إلى حديث الليل"بمعني أن أياً كان الوقت والمكان الذي أنت فيه يجب أن تكون حذراً حين حديثك عن شخص ما لأنه من الممكن أن يُسمع كلامك.

دو كيونغ سو
أحد أطباء قصر مملكة غوريو ويبلغ من العمر 26 عام وهو شاب دائم الابتسام ويملك خبرة ممتازة فيما يخص الاعشاب الطبية ويحب القيام بالتجارب الطبية وأكتشاف كل ماهو جديد.

*الحكمة المفضلة لديه هي :" في نهاية المشقة تأتي السعادة" بمعني أن النجاح دائما ما يكون مرافقاً بالعمل الشاق.

زانغ ييشينغ يعرف بأسم لاي
حارس ووييفان المخلص ويبلغ من العمر 25 عام وهو لم يفارق ووييفان منذ أن كان طفل ذو عشرة أعوام لذا يعتبر لاي هو كاتم أسراره وصديقه الوحيد.

*الحكمة المفضلة لديه هي :"حتى لو أنك كنت محاصراً من نمر فـ لو حافظت على هدوئك ستتمكن من النجاة" بمعني لو أنك كنت في موقف صعب حافظ على هدوئك وستتمكن من تخطي الأمر.

*فيديو تشويقي للرواية

بين الحرب و السلام || Between War and Peaceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن