زواج اجباري||03

465 30 4
                                    

محيرة ، مراوغة ، مؤلمة تلك هي اهم صفات الحياه .
كم أهلكت لنا من امال !و حطمت لنا من احلام ! وكم من ليالي سرق فيها النوم منا ؟ هل للألم نهايه هذا هو ما يشغل بالنا طوال تلك الليالي .

الحب هو سلاح ذو حدين احدهما أملس..سلس..بسيط ولطيف وحالما
وقعنا في الفخ ، تحول الحلم المنير الي كابوس مظلم.    

بعد مرور بضع دقائق و الجميع صامت ينظرون الي تاي التي تتجاهل نظرهم الموجه اليها ، قررت هايرا قطع ذلك الصمت من خلال فكرتها الحماسية.

انتفضت في مكانها موجه نظراتها المليئة بالحماس بين تاي واوهاني و قالت
"عليكما الحضور الليله الي الحفل المقام بالمنزل عندنا"

لم تلقي الفكره استحسان تاي بل لم تتخيلها حتي ولكن ، امام ضغط هؤلاء الفتيات لم يكن لديها حل سوي القبول  .

بعد نهايه فتره الغداء هربت الفتيات الاربع من المدرسه ؛ من اجل قضاء بعض الوقت سويا بالرغم من التزام تاي و هاني في اغلب الوقت ولكن ، ليس هناك من شخص مثالي! 

- 6:00 pm-

نظر تاي معلق بالساعة ؛ عليها ان تستعد للحفل ولكن هي لا تريد الذهاب! يكفي عبئ رؤيته في الصباح هل سوف تراه ليلا ايضا! انها حقا لمعاناة.

كانت تاي شاردة بين افكارها تنظر  الي الفستان الذي سوف ترتديه ،  كان ازرق اللون شبيه بلون السماء مزيج بين الازرق القاتم و الفاتح ، طويل يغطي القدمين التنورة الخاصه به من النوع الثقيل امثال فساتين الزفاف مزين بالقليل من اللؤلؤ علي منطقه الصدر و يملئ التنورة و منطقه الذراع به تتميز بكونها شفافة بدرجه اخف من نفس اللون  ، عاري من علي الكتفين و منطقه عظمه الترقوه  .

قطع شرود تاي و نظرها الي الفستان دخول اوهاني للغرفة .

"تاي انتي بالطبع قد فقدت عقلك ؟ لماذا لم ترتدي ملابسك ؟؟ "
نظرت تاي الي اوهاني التي صدمت فها هي اللحظه التي يجب ان يذهبوا بها ، ولكن تاي ليست جاهزه!

"انا...انا لا اريد ان اذهب"
نطقت تاي بهدوء ينافي العاصفة المثارة بداخلها .

زفرة قويه للهواء كان هذا هو رد اوهاني علي التغيرات المريبة التي اصابت شقيقتها بسبب ماذا؟ بارك تشانيول!

"كيم تاي كونج سيل !"
صرخت اوهاني علي تاي لاول مره ولكن لقد نفد صبر هاني الصغيره .

"يا كيم اوه هاني كيف تجرأت علي الصراخ بوجهي؟ "
علقت تاي بغضب طفولي .

نظرت لها اوهاني والاستهزاء كاسي ملامحها ، واقتربت منها بهدوء و وضعت الفستان بين يدي تاي وهي تقول:
"خذي ملابسك و تجهيز نفسك يجب ان ينتهي باقل من عشر دقائق ، هيا شقيقتي يكفي تصرفات طفوليه  "
انهت اوهاني حديثها بابتسامة وهي تدخل تاي الي المرحاض عنوة . 

يوميات فتاه مراهقهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن