زواج اجباري2 ||04

461 24 0
                                    

الحيرة اصعب ما يمكن أن يواجه الإنسان في حياته ، حينما لا تعلم ماذا يجب أن تفعل؟ والقرار عائد لك فقط ولا احد بإمكانه مساعدتك أو مد يد العون لك ، أنها تلك اللحظة التي تشعر فيها أن العالم كله يقع علي عاتقك وانك مكبل بحبال خفيه و الأصوات في رأسك تتعالي ولا تعلم الي اي صوت عليك أن تنصت ، هل العقل علي حق أم أنه القلب ؟ اين الصواب و اين الخطأ؟ ماذا علي ان افعل ! لا إجابه لأن الاجابه لديك انت فقط.

بقيت تاي طوال الليل مستيقظة تفكر في
فكرة هايرا ، الأمر محير بعض الشئ فهي لا تريده قريب منها وفي نفس الوقت فكرة الإنتقام و رد كرامتها مغرية للغاية .

اشرقت الشمس معلنه عن نهاية وقت التردد وقد حانت لحظة أخذ القرار المناسب لها.

تجمعت عائله كيم علي الافطار مثل عادتها ولكن خيم علي الجو هدوء مريب ، جعل من الجميع ينقل نظرة بين تاي و والدها لان كل منهما صامت بشكل مريب مما دفع الجميع للصمت .

اجتمع جميع أفراد الأسرة في غرفة المعيشة لان تاي ترغب في الحديث معهم بشأن قرارها .

كان التوتر واضح للغاية علي تاي مما دفع والدتها لتهدئة روع طفلتها قليلا .
" صغيرتي لا تقلقي نحن سوف نقدم لكي الدعم  أيا كان قرارك" قالتها الام بحنان وهي تربت علي يدي تاي .
نظرت لهم تاي وهي تتنفس بصعوبة بسبب التوتر وقالت بصوت هادئ .
"لقد قررت أن أوافق علي الزواج"
القت تاي تلك الكلمات التي وقع أثرهم مختلف علي الجميع فبينما والداي تاي سعيدان بهذا الخبر ، أوهاني و شين الصدمه بادية عليهم ، في حين أن تايكيونج و مونجيول و جيرمي ليس لديهم فكره هل هذا شئ جيد ام لا.

"هل جننت تاي كيف تقبلين بالزواج من ذلك ال " لم يكمل شين صراخه الغاضب بسبب نظرة تاي لقد كاد أن يفضح سرها .

"لقد قلتم انكم سوف تقدموا الدعم لي أيا كان قراري وهذا هو لذلك عليك احترامه شين "
أنهت تاي النقاش بصوت حاد جعل كل من لديه اعتراض يصمت.
"حسنا صغيرتي سوف اذهب لكي اتصل بعائله بارك لكي أزف لهم هذه الانباء" أردف السيد كيم بسعادة غامرة وحماس كبير.

"لحظه ابي ، قبل أن تخبرهم بهذه الانباء انا لدي اربعه شروط "
توقف الاب منتبه وكذلك الجميع وجهوا نظرهم لها بدون اي نقاش .
"اولا اريد أن يكون هناك شرط في عقد الزواج أن الزواج يعتبر لاغي بعد مرور خمسة أشهر ويحدث الطلاق إلا في حال أراد كل مني أنا وهو الاكمال في الزواج ."
نظر الاب بعدم رضا و عقب "ولكن لما هذا الشرط صغيرتي؟"
"ابي انت قلت أننا سوف نحب بعضنا البعض ، ولكن ماذا إن لم يحدث ما قلت؟! سوف يكون هذا الشرط تجنبا لأي مشاكل مستقبلية"
تنهد الاب مستسلم لعناد صغيرته منتظرا باقي الشروط.
"ثانيا يجب أن يكون زواجنا في السر "
لم تكمل حديثها حتي قاطعها والدها ثائرا
"كيف ذلك!؟ وهل يصبح الزواج زواجا إلا بعلم الجميع!!"
"اجل يا ابي، ولكن الجميع لا يجب أن تشمل الصحافه والاعلام و جميع من بالمدرسه الأمر سوف يصبح صعبا و سوف تخرج العديد من الإشاعات وإذا لم نتفق و تطلقنا سوف نصبح حديث البلد فلما كل هذا من البدايه !!"

يوميات فتاه مراهقهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن