أميرة الدماء 9

1.1K 76 5
                                    


_دخلت أكوا اليزابيث وراء فيليكس الى أحد الخيام، حيث شعرت بالاستغراب أن كانت هذه خيمة تعود لساحرة حيث كانت مرتبة ذات طابع فني ، بعض اللوحات ، وبعض الاواني المصنوعة من الفخار ذات الوان زاهية ، بساط نظيف
وسرير أحمر كانت تجلس عليه فتاة تسرح شعرها الاشقر أمام المرآة،

_فورا أتجهت نحو فيليكس ، كأن أكوا لم تكن موجودة، حيث أتكئت على كتفه وبصوت عذب :" هل أشتقت لي؟.

_أجابها فيليكس ب ' نعم ' وأعطاها أفضل أبتساماته الجذابة ثم التفت الساحرة الى اكوا اليزابيث حيث كانت مندهشة كثيرا لشدة جمالها ، ناصعة البياض ، شعر أشقر ،

عينان خضراء كخضرة أوراق الاشجار بعد هطول المطر، ذات ملامح انثوية مغرية، جمالها يستطيع أيقاع أي رجل تريده في شباكها.

أمتدت يد الساحرة نحو أكوا للمصافحة :" اهلا بك أيتها القدر الجميل.

أبتسمت أكوا اليزابيث وبادلتها المصافحة :" أهلا ب..
أنقطع حديثها حيث تراءت لها فجأة رؤيا ،

السماء ملبدة بالدخان، النيران تأكل كل مافي طريقها ، معركة ، صوت عظام يتكسر ، بكاء ، صراخ شديد ، وأكوا تقف في المنتصف ملطخة بالدماء بجانبها فيليكس بهيئته المستذئبة ثم تبدلت الرؤيا الى ،

السماء صافية مزرقة ، زقزقة البلابل ، النحل المتطاير فوق الازهار والعشب الاخصر ، فراشات تتراقص أمامها ثم أصابع تشابكت بأصابعها شعرت بالسعادة والدفئ ثم التفت الى يمين وأرتفع بصرها من يدهما المتشابكة الى ذراعه القوية ، عنقه ثم..

_أنقطعت الرؤيا وعادت أكوا اليزابيث الى الواقع وهي مازالت تمسك بيد ساحرة المبتسمة لها ، خرجت منها شهقة خفيفة ، وبلعت ريقها وألقت بنظرات الى فيليكس حيث كانت ملامحه جدية وفضولية الى أكوا اليزابيث.

_نظرت الساحرة الى فيليكس:" دعنا لمفردنا ياعزيزي.

_خرج فيليكس من الخيمة بينما دعت الساحرة أكوا اليزابيث بالجلوس على سريرها.

الساحرة :" كل ما رأيته ، يجب أن يبقى سرا ، لا تخبري لأحد عنه ، بل في الوقت والمكان المناسبين.

أكوا اليزابيث :" كيف ؟.

الساحرة الشقراء:" سيوجهك قلبك أين ومتى!! فلا تقلقي.

أكوا اليزابيث :" حسنا ، لدي سؤال.

الساحرة الشقراء بأبتسامة :" تفضلي.

أكوا اليزابيث :" منذ زمن ألتقيت بساحرة ولقد قالت لي..

قاطعتها الساحرة :" أعرف ما قالته لك.

أكوا اليزابيث بتوسل :" مالذي كانت تعنيه بالضبط؟ أرجوك فسري لي.

أبعدت الساحرة خصلة شقراء وراء أذنها وقالت:" تظنين ياعزيزتي أنك كرة ثلج جامدة وباردة ، لا مشاعر لك ، ولكن كل مخلوق على وجه الارض وأن كان سيئا جدا لديه بعض منها، ولكنك ما زلتي لم تجدي تلك الروح التي تذيبها.

أكوا اليزابيث :" مالذي تقصدينه بالروح؟.

الساحرة الشقراء لمعت عيناها :" حسنا ، لكي تحصلي على المشاعر يجب أن يولدها لك شخص ، هكذا هي دائرة الحياة نحن نحصل على مختلف من مشاعر عند الالتقاء بأشخاص أو الحديث معهم ، فمثلا: تتولد لديك مشاعر السعادة والمرح عندما تتمازح معك صديقتك،
أو
تتولد لديك مشاعر البغض والاحباط عندما يرفض شخصا ما مساعدتك وأنتي بأمس الحاجة له.
أو
تتولد لديك مشاعر الحب والانتماء عندما تلتقين بالشخص المطلوب.
هكذا هي الحياة نولد المشاعر في الناس وتولد فينا.

_صمتت أكوا اليزابيث وهي تفكر بكل كلمة قالتها الساحرة والشقراء وأخيرا ختمت بحديثها :" سوف تواجهين كل هذه الامور هنا ، سيبدأ قلبك بالنبض .

_أبتسمت أكوا اليزابيث ووقفت ثم شكرت الساحرة بأمتنان وأكتسح شعور الارتياح ، ثم خرجت لتجد فيليكس ينتظرها في الخارج.

فيليكس :" كيف سار الامر؟.

أكوا اليزابيث:" أظنه كان جيدا.

_لم يطرح فيليكس أي سؤال ، بل تقدم وأتبعته ثم أكملت :" أريد العودة الى منزلي، لا بد الان أخي قلق علي.

فيليكس بأبتسامة مرحة :" لا أدع الاشخاص الذين كانوا يتبعوني ويراقبوني من بعيد يخرجون بسهولة.

أكوا اليزابيث رفعت يدها :" حسنا أنت محق ، ولكن لم أستطلفك وشعرت بطاقتك المهددة لي ، فقررت معرفة من أنت؟ وماذا تكون؟ وها هنا لقد علمت بكل شيئ ، لا تقلق لن أؤذيك أو أفشي سرك.

لم يتكلم بل أزدادت أبتسامته عرضا وأكملت :" طالما لم تؤذيني طبعا.

_تجاهل كلامها :" هيا، دعيني أريد المكان هنا.

أكوا اليزابيث بغضب:" لا تتجاهل كلامي ياهذا، أتركني مالذي تريده من بقائي؟.

_التفت نحوها سريعا وتبدلت ملامحه المسترخية الى غضب ورفع أصبع السبابة مهددا :" أولا:" لا تتكلمي معي بهذه اللهجة . ثانيا:" كل شي هنا هو ملكي وأنتي أصبحتي أحد ممتلكاتي.

أرتفع صوتها أكوا اليزابيث حيث بدأوا الناس يرمقونهم بنظرات فضولية ويشاهدون مالذي سيفعله فيليكس بها :" ممتلكات ماذا!!! أنا لست ملكا لأحد.

أشار لأحد رجاله :" خذها من هنا قبل أن أقطع لسانها الفظ ، وقيدها جيدا بالسلاسل والقيود ، فموعد الغروب قد أقترب.

بينما أمسك بها رجلان أخذت تصيح بغضب:" سوف تندم أيها الحقير، الجبان سوف أقتلك أن تتطلب الامر.

_وأبتعد عنها وأختفى بين الاشجار وتبعته ماريا .

أميرة الدماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن