أميرة الدماء 16

952 59 10
                                    

#$♥هاااي يا حلوين، منو متحمس للنهاية القصة؟؟
المهم هي حتخلص بعد أعتقد جابترين أو ثلاث حسب الاحداث
ومباشرة بعدها رح أبدي اكمل قصة ' حكاية أمي ' لان صراحة كانت في مرتبة 100 بين قصص المغامرات وهسة كم يوم تراجعت ل300 ، وراجعتلكم بقوووووة شديدة

وشكرا لكل وحدة فيكم بتعلق تعليقات لطيفة مثلها أو مجرد بتشاهد لأن يعنيلي هووواي، أحبكم كثيرااا جدا و هوواااية بالعراقي.♥

#وشنو رأيكم بمدونة خاصة ببعض الخربشات أو خواطر أو تعبير أو كيف بتسموها بس حتكون وحدها بدون أي قصة ، مع شغلات بحبها وشاركها معكم أو قصص أو مواقف مضحكة ، بعض أسرار عني وتكدرون تشاركوني فيها بكل شيئ على بالكم .. يعني المدونة للجميييع حبيباتي حتى احدثها على السررييييع.
أكتبولي تعجبكم هيج فكرة أو لا؟؟


Enjoy

_عم الصمت والهدوء عندما أصطفت عدة سيارات سوداء بجانب بعض وترجل منها لوك ورجال كثر مدرعين باللون الاسود مع أسلحة ثقيلة،

فيليكس همس :" دانيال ، أكوا ، وكايتي مهما حصل أبقوا هادئيين لئلا يستغل لوك هيئتكم هذه .

أومأت أكوا الزابيث وهي تتمسك بقوة بيديه، تقدم لوك أمامهم فهو لم يتغير ولكن ملامح وجهه أزدادت بشاعة وقسوة.

لوك تقدم نحوهم ورفع حاجباه بأندهاش مع السخرية :" ياللقدر، هل أجتمع شمل العائلة الملكية بغيابي!!. أنظروا أيضا أنه فيليكس قائد المستذئبين.. لم أراك منذ زمن.

صمت لبرهة ثم أكمل:" أهلا بكم.

أكوا اليزابيث :" مالذي يجري يا لوك؟ من هم هولاء الرجال؟؟.

لوك بسخرية:" قبل طرح الاسئلة، ألن أسمع بضع كلمات جميلة منك يا عزيزتي.. أنا صديق والدك.

دانيال بأنفعال:" أنت خائن يا لوك ، لقد خنت أبي وخنتنا جميعا.

لوك:" أنا لم أخن أحد، القدر من خانكم، كل ما أردته هو المستقبل لنا.

فيليكس:" وهل المستقبل أن تبيع أفراد عشيرتك من أجل بعض النقود.

لوك :" ليس من أجل النقود، أنما من أجل القوة ، السيطرة، النفوذ، وأخيرا المال.

ثم فجأة أرتفع صوته وأكتسحت وجهه مشاعر شريرة:" لدي عرض لكم جميعا، أما ألاستسلام وأن تكونوا سمعا وطاعة أو سيكون مصيركم الموت.

أكوا اليزابيث بهدوء:" بأحلامك أيها القذر، لن نخضع لك أو لأحد.

لوك حرك أصبعه السبابة نفيا:" أختيار سيئ يا أكوا، سوف تندمون صدقوني.

أميرة الدماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن