_مابعد منتصف الليل،
تأففت بغضب أكوا لقدرتها على خدش القيود فقط التي تحيطها ولكنها لم تستطيع كسرها فهي مصنوعة من الفولاذ والحديد كما قال لها الرجل عندما قيدها،ولكنها أمضت تفكر بهوية الرجل في الرؤيا ، كانت بنية جسمه تشبه شخصا تعرفه، تشبه .. هزت رأسها بالنكران.وتمتمت بين نفسها :" كلا مستحيل أن يكون هو .
_أخفضت رأسها بأحباط وهي تفكر بطريقة ما للهروب من هنا ، دخل فيليكس الى الخيمة، كانت تعابير وجهه هادئة تزينها أبتسامة جذابة
ولكن الاجهاد والتعب ظاهران عليه ،
حيث تنفسه المضطرب، جسده المتعرق ، ويضغط على صدره يبدو ان الجرح الذي أحدثته له أكوا اليزابيث لم يشفى بعد،راقبته أكوا اليزابيث بهدوء وهو يقف على بعد أمتار منها وبدأ بفتح أزرار قميصه:" يبدو أن صغيرتي لم تنم بعد.
نظرت بعيناها الحمراوتان وراقبت كيف يخلع قميصه ، كيف كان جرحه مازال موجود، ثم عضلات بطنه وبعدها أنتبهت الى نفسها بتحديقها له ، فأدارت وجهها بعيدا ولم تجبه.
_أقترب منها رويدا رويدا ، ووقف أمامها ، رفع ذقنها بكل رقة :" يبدو أنك تعرفين كيف تسحرين الرجل تماما.
_لم تتوقع أكوا اليزابيث كقول مثل هذا ، بل أندهشت لأنه خرج من فم هذا المغرور المتكبر.
_نظر لها بعينان كأنه يريد شيئ، أو يريد قول شيئ ، ولكنه أكتفى بالتحديق بمعالم وجهها ، ثم أرتكزت نظراته لفمها الممتلئ ، ثم أحنى بوجه لها قليلا وأقترب بينما تشاهده أكوا اليزابيث بذعر، لكنه أدار وجهه عنها فجأة وخرج من الخيمة مسرعا.
_وجدت أكوا اليزابيث نفسها ، تتنفس بشدة ، مضطربة ، وهنا شيئ ما بداخلها لم تعرف ماهو ، بل أستغربت من وجود صراع بنفسها حيث كانت تريده باقيا قربها ، هل لأنها تشعر بالوحدة؟ أين ذهب غضبها قبل قليل؟؟ أسئلة كثيرة بدأت تراودها ،
أكوا اليزابيث :" تبا ، لست بخير .
.
.
.
.بعد ساعة تقريبا، رجع فيليكس الى الخيمة، نظر الى أكوا اليزابيث فلاحظ كأنها منهكة جسديا، أرتفعت بنظرها الى فيليكس وتقدم نحوها بسرعة.
فيليكس:" ما بك؟.
أكوا اليزابيث كانت ألافكار وحدها متعبة ولكن منذ فترة ولم تأخذ الدم البشري لذا كان جسمها في حالة عطشة له.
أكوا اليزابيث بنظرات باردة:" أريد بعض الدماء.
فيليكس بجدية:" منذ متى لم تشربي؟.
أكوا اليزابيث أخفضت رأسها بتعب:" منذ تلك الليلة التي هجمت علي.
هز رأسه بتفهم وبدأ بالمشي ذهابا وأيابا كأنه يفكر ويداه في جيوبه، ثم ألتفت نحوها:" أن أعطيتك بعض الدماء ألن تجعلك أقوى وتهربي؟.
أكوا اليزابيث:" لا تقلق ، فأن هذه القيود قوية لن تجعلني أهرب.
فيليكس:" لن تؤثر دمائي على تركيب جسمك؟.
رفعت رأسها ونظرت بفضول :" مالذي تقصده؟.
فيليكس:" سأعطيك يدي وأشربي منها ، ولكن عديني بشرط واحد؟.
أكوا اليزابيث :" ما هو؟.
فيليكس :" لن تهربي لأي مكان وأن أردت الخروج ما عليك سواء أخباري بالامر.
أكوا اليزابيث بفضول :" لماذا تساعدني؟ أليس من المفترض أن تتركني أتضور جوعا ليضعف بدني!!.
فيليكس تقدم نحوها وأبتسم ثم قام بأرجاع خصلات شعرها للخلف ووضعها خلف أذنها :" أنا لست بقاتل وهذا ماعليك معرفته.
أكوا اليزابيث خفق قلبها بقوة ، وكانت لأول مرة تشعر بنبضاته القوية لطالما كان هادئا ولكن مافعله فيليكس اليوم جعلها ترتعش ولأول مرة تكون مشوشة لا تستطيع التفكير بشكل صحيح تجاه شخص ما.
أكوا اليزابيث :" حسنا، أعطني رسغك.
قام بأظهار رسغ يده ووضعها أمام فم أكوا اليزابيث ، فأنبتت أنيابها فيه وأخذت ترتشف الدماء شيئا فشيئا، أغمضت عيناها لتستمتع بطعم الدماء ولتشبع جسدها قليلا منه بينما أغمض فيليكس عيناه لأنه بدأ يشعر بالدوار وأمسك بيده ألاخرى على العمود المقيدة فيه أكوا اليزابيث ليثبت نفسه خوفا من الوقوع.
لاحظت أكوا اليزابيث شحوب وجه فيليكس فعلمت بأنها أخذت كميات كبيرة من دمائه، للحظة فكرت بقتله بتلك الطريقة ولكن شعرت بنغزة ألم لتلك الفكرة فأخرجت أنيابها بسرعة.
أكوا اليزابيث نظرت بقلق الى وجهه :" أنا أسفة.
فتح عينيه الزرقاوتان لتقابل عينيها ثم وجه بنظراته الى فمها الملطخ بالدماء ، قام برفع أصبعه وأخذ يمسح ماحوله، بينما هي خفق قلبها للمرة ثانية بقوة.
أبتسم بضعف :" كيف كانت دمائي؟.
أكوا اليزابيث لم تفكر بماقالته:" مذهلة.
_أومأ برأسه وتراجع للخلف ليضع ضماد على جرح يده:" سأخلد للنوم .
_أخذت أكوا اليزابيث تراقبه وهو يخلد الى النوم، وقامت بشتم نفسها لما قالته قبل قليل ، كيف لم تفكر بالجواب !! ماهذه السرعة بالرد!! ولكنها شعرت بالارتياح والامتنان له ، وبدأت تتفحصه طوال اليوم بينما يغط في نوم عميق.
أنت تقرأ
أميرة الدماء
Fanficتذكرت أكوا اليزابيث قول الساحرة: " سيهب نحوك حب عاصف، لا تعرفين طعمه ، ستذوبين في جحيمه، سيحرك ألامواج الهادئة في نفسك، سيجعلك مقيدة، أسيرة، ستتشقق ذاتك الى نصفين، فيبدأ عقلك بالصراخ بينما قلبك بالتوسل.. هزت رأسها أكوا لأبعاد تلك الذكرى المخيفة، وأس...