Ch8: New look&New Life

20.1K 1K 92
                                    

#Emily
"هيا زين أريد الذهاب إلى التسوق"
زين" قادم "

خرج لها و هو يستعرض نفسه و كأنه في احدى عروض الازياء لتردف ب انبهار " واو تبدو وسيم جدا "نظر لها بغرور قائلاً" اعلم ذلك يا فتاة"ضربته على كتفه مردفة بسخرية "يعجبني تواضعك هيا "

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

خرج لها و هو يستعرض نفسه و كأنه في احدى عروض الازياء لتردف ب انبهار " واو تبدو وسيم جدا "
نظر لها بغرور قائلاً" اعلم ذلك يا فتاة"
ضربته على كتفه مردفة بسخرية "يعجبني تواضعك هيا "

أعتقد أننا لم نترك مكان و لم ندخله و اشتريت أشياء تكفي عام أو أكثر

زين ب تذمر و هولا يشعر بقدمه و يده كذلك لكثرة الحقائب التي يحملها"هيا ارجوك ايميلي لا أقدر على التحمل"
لتعبس بلطف "حسنا ما رأيك أن نضع هذه الأشياء في السيارة و ندخل ستاربكس لأنني أريد بعد ذلك أن أذهب لمركز التجميل ارجوك" مع وجه الجرو اللطيف

زين بضعف و هو حقا لا يستطيع مقاومة هذا الوجه" حسنا فقط لا تفعلي هذا الوجه تبدين لطيفة" و قبل وجنتها

هي الآن تذكرت هاري لتشعر بتلك الغصه لكنها حدثت نفسها بقوة "لا تبكي ايميلي لا تبكي اهدأي انتي قوية"

................................
#Harry

جميع أصدقاء إيميلي في المنزل و الجميع نفى كونهم يعرفون أين هي

لوي ب عدم تصديق" هل تقصدون ان لا أحد منكم يعرف مكانها الآن !!..... كيف و أنتم اصدقائها الذي هنا فقط اللعنة سافقد عقلي ان هذا يومها الثاني ، يا إلهي المهني الصبر "

كريس ب تسأل" ماذا حدث حتى يجعلها لا ترجع الى المنزل "
ليتحدث شون بتفكير " أجل بالتأكيد فتاتي لن تفعل ذلك بدون شئ ."
لكن لم يجيب أحدهم لتصرخ إلينور بقلة صبر" لما أنتم صامتون و اللعنة تحدثوا ما هو السبب "

ليلعن لوي بصراخ" اللعنة عليك اللعنة عليك "
كريس بصراخ" من هذا ليجاوبني أحدكم حتى لا افقد عقلي"

هاري ب توتر " أنه أنا "
شون ب استنكار " وماذا فعلت لها سيد هاري ؟ "
نظر له هاري بملل" غير مهم المهم الآن أن نجدها"
لوي بغضب " لماذا  و ضحك بسخرية لتقول لهم ماذا فعلت ستايلز"
هاري بصراخ " حسنا لقد كسرت قلبها هل ارتحتم الآن و اللعنة "

............................

#Emily

أنا الآن في صالون التجميل أريد أن أفعل شي مختلف في شعري لنرى ، و قد طلب مني زين ان ارتدى فستان من الذي اشتراناه اليوم لا أعلم لما

She is only mine[H.S]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن