Ch11:I wanted to say I love you✔️

19.4K 886 149
                                    

" أنت محق لوي يجب أن اعترف بحبها قبل فوات الأوان"

#Emily

يجب أن أذهب إلى أحدهم ليساعدني في قراري أجل هي تحتاج لمن يرشدها للصواب ولم تجد أمامها سوى كريس لذلك ركضت إلى منزله

فتح لها الباب لتعانقه " كريس لقد اشتقت لك"
بادلها عناقها بخفه " أنا أيضا ايميلي ابتعد عنها ليتابع ب تساؤل لكن ما سر زيارتكِ لي الأن"
تنهدت بقوة " أريد مساعدتك كريس "

ادخلها المنزل و جلس بجانبها في غرفة المعيشة" ماذا حدث عزيزتي "
عبث في أصابعها لتعترف أخيراً" أنا واقعة في الحب "
ابتسم الأخر بثقة " أوه أعلم ذلك هاري اليس كذلك"
اومئت ب احباط "أجل لكن ليست هذه المشكلة "
امسك يدها و هو يحثها على التحدث " حسنا تكلمي إيم"

تحمحمت لتتحدث سريعا " لقد طلب مني رجل أعمال مواعدته اسمه زاك ايفرون أعتقد أنك تعرفه"
توقف لبرهة و هو يتذكر هذا الاسم" أجل أنا كذلك لكن ماذا قلتِ له"

اجابته بهدوء و هي تشعر أنها مشتتة " لم أرد عليه بعد لكنني أحبه كصديق لست حبيب و لا أريد أن اخسره كصديق ماذا أفعل كريس"

عانقها بحنو" فقط اخبريه ان هذا القلب ملك لشخص آخر و انك تحبيه كصديق سيتقبل ذلك "
اقتنعت انها يجب في النهاية ان تعترف " حسنا كريس سافعل انت الأفضل و قبلة وجنته الى اللقاء غدا عطلة و أنتم مدعوون عندى بالمنزل و ساعرفك على الرفاق لا تتأخر "

..........................

#Harry
أين ذهبت هذه الآن
رفع نظره إلى مساعدته " كيندال هل جاءت آنسة إيميلي"
لتجيبه بضجر " لم تأتي بعد سيد هاري عندما تصل سأخبرك"

اللعنة لقد تأخرت كثيرا

هنا دخلت ايميلي إلى مكتبه بعد ان اخبرتها الينور انه يبحث عنها" ماذا هاري هل كنت تبحث عني"
نظر لها و هو يتأمل ملامحها" أجل أين كنتِ لقد تأخرت كثيرا"

ايميلي ببساطة" لقد كنت مع كريس و أصر ان نتناول الفطور "

هاري بصراخ " أوه أجل كريس و تناول إفطار هل نسيت آنسة ستايلز ان لديك عمل و اللعنة لا أظن ذلك لقد كنت لديك شئ أهم "

ايميلي و تلألأت عيونها بالدموع " أولا لست من شأنك ثانيا غير مسموح لك بالصراخ على ثالثا اعتذر عن التأخير سيد هاري" و تركته و ذهبت

اللعنة على أنا غبي لماذا صرخت عليها و أنا أعلم أن كريس صديقها فقط و مستحيل أن يحدث بينهما شئ.

حسنا فقط سأعتذر لها .

...........................

#Zayn

She is only mine[H.S]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن