تفاعل و علقوا على الفقرات💞💞
قراءة ممتعة🍻💞
كيندال" اشتقت لك حبيبي" و يا إلهي لقد قبلته
#Writer
هي فقط صامته بينما هو دفع كيندال عنه و مسح شفتيه و أردف " ما الذي فعلتيه الآن"
نظرت له كيندال بعدم فهم " ماذا ألست حبيبي "
ليجيبها الآخر ببرود " ليس بعد اليوم و انصحك ان لا تقتربي مني و تلزمي حدودك حتى لا اضطر إلى رفدك من الشركة أيضا "تراجعت كيندال بعدم فهم " لكنك قل....."
قاطعها هاري ب قسوة " لا أريد أن أسمع شئ فقط إلى خارج منزلي الآن "بينما هي خرجت من المنزل تتوعد له ، ذهب هو و سحب ايميلي التي كانت تراقب بصمت و ألصق شفتيها بشفتيه و طالت كثيرا هو فقط فعل ذلك ليمحي آثار قبلة كيندال و التي مسحت آثار شفتي ايميلي و هو لا يريد لأحد أن يمحي آثار شفتي ملاكه و لن يسمح لأحد بفعل ذلك بعد الآن .
نفذ الهواء من رئتيها و تحتاج الى التنفس و هو مستمر بتقبيلها ضربته بقبضتها على كتفه فابتعد عنها و هو يلهث و هي تحارب حتى تحصل على الهواء و ينظرون لبعض و لم يتفوهوا بكلمه
ليتحدث لوي الذي كان يراقب تلك القبلة بفم مفتوح بعدم تصديق يشوبه بعض الغيرة على شقيقته الصغرى لكنه لن يظهر ذلك كعادته " يا إلهي لقد كدت أن تقتل اختي العزيزة أيها المنحرف ثم لا يجب عليكم فعل هذا أمامي فقط احترم أنني أخيها و لست صديقها "
هذا الكلام جعل إيميلي تشبه حبة الطماطم لاحظ ذلك هاري ثم نظر للوي و إلينور و اردف" ليس من شأنك لوي أفعل ذلك مع حبيبتك أنها في جانبك "
......................................
#Emily
نظرت ايميلي لهم ب ملل " حسنا لقد مللت ماذا نفعل الآن "
هاري" ما رايكم بمشاهدة فيلم "لوي " حسنا لتذهب انت و ايميلي و تجلبوا بعض التسالي و نحن سوف نحضر غرفة المعيشة و الفيلم "
هاري " حسنا هيا صغيرتي " و سحبها معه إلى المطبخ
ايميلي" توقف عن فعل هذا "
هاري بابتسامة مستفزة " و ماذا فعلت "
ايميلي " انا لست ملاكك و لا صغيرتك أنا لم اسامحك بعد و توقف عن تقبيلي "هاري و هو يحضر الفشار و لا يرد عليها
إيميلي ب غيظ " لما لا استمع إلى صوتك القبيح "
ليجيبها هاري ببروده المعتاد مؤخرا " لن أتوقف ايميلي"
إيميلي" لن ....... " اسكتها بتقبيل شفتيها و هي صمتت
أنت تقرأ
She is only mine[H.S]
Fanfic#1 in fanficton هو: وسيم وبارد ومنحرف ومغرور ومتملك لكن قلبه خضع لها من أول يوم رأي بها عيناها هي:لطيفة و جميلة و مرحةو مثيرة تعشق الحرية ولا تحب أن يتحكم بها شخص ما ماذا سوف يفعل حتى يمتلك قلبها هاري ستايلز و ايميلي رود إن كنت تعرفين رجلا يحبك أك...