Harry⬆💖😍
Hi CupCakes💖💖
هو المفروض البارت ده 3000 كلمة بس انا ك انسانة عندها امتحان عربي بكرة و هي متعرفش إي حاجة من إلى داخلة فيه فهمسك العصاية من النص ف كفاية 1300
Love you
فوووت و كومنتات
110 Comments=new chapter
⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫
#Harry
هاري " ليام انت تكذب لما لم تتركني لاذهب لها هل حدث لها شئ"
ليام بتوتر" لا ه هي ب بخير "هاري" حسنا سأذهب لها الآن " و وقف ليذهب لها
ليام" لا هاري لست الآن "
هاري " أرأيت انت تكذب ...م ماذا أصابها"ليام" ل لقد ماتت "
هاري "لاااااااااااا....يا إلهي ما هذا الكابوس ...يجب أن أراها الآن "
هو أزال المحلول و خرج و قابل ستيفان و لوي و إلينور و زين
لوي "لما قمت من الفراش "
هاري " أريد رؤيتها لوي ارجوك "
زين " هاري انت متعب و هي لم تجتاز مرحلة الخطر بعد"هاري " لما لا تفهمون و اللعنة أنا سادخل الآن و لن يقدر على منعي أحدكم فقط بعض الرحمة "
إلينور " ادخل هاري انت الوحيد الذي يمكنك أن تساعدها "
هو دخل الغرفة ليرى ملاك ينام على الفراش رغم شحوب وجهها لكنها مازالت ملاك و الاجهزة التي تتصل بها وكل هذه الأسلاك و وصل لها بصعوبة .
هاري " حبي .............هيا استيقظي يا عمري هل تعلمين شئ إيميلي انت أنانية.....أجل انت كذلك ............ل لقد توقفت أمامي و لم تفكري ماذا سوف افعل بدونك ........و الآن أيضا ستتركيني ......ستخلفي بوعدك "
بقي يبكي و رأسه على يدها " انت التي فعلتي بي هذا "
After 4 days
لم يخرج هاري من غرفة إيميلي فقط بقى يحدثها و يبكي و هي حالتها لم تتقدم و الأطباء يقولون ان الأمل ضعيف ان تفيق الآن
هاري" هل تعلمين الأطباء يقولون انك لن تستيقظي الآن لكن انت ستفعلي انت قوية و شجاعة و لن تخلفي وعدك معي اقسم لك ايميلي إذا حدث لك شئ ساقتل نفسي .........هيا ارجوك افعلي شئ"
في الخارج عند الرفاق
ستيفان" الطبيب يقول اذا لم تفق قبل إتمام أسبوع سيزيل الاجهزة "كريس" بالطبع لا هذا لن يحدث "
شون " شباب أنها فتاه المعجزات ستفيق أنا واثق من هذا "زين " اتمنى ذلك "
لوي " أنا خائف. على إيميلي و هاري الاثنان قدرهم مرتبط اذا حدث شئ ل ايميلي لن يصمد هاري .....سينهار ....و يمكن أن تصل إلى الانتحار "
أنت تقرأ
She is only mine[H.S]
Fanfiction#1 in fanficton هو: وسيم وبارد ومنحرف ومغرور ومتملك لكن قلبه خضع لها من أول يوم رأي بها عيناها هي:لطيفة و جميلة و مرحةو مثيرة تعشق الحرية ولا تحب أن يتحكم بها شخص ما ماذا سوف يفعل حتى يمتلك قلبها هاري ستايلز و ايميلي رود إن كنت تعرفين رجلا يحبك أك...