Ch19:I hate you✔️

13.4K 601 173
                                    

فوت و كومنتات ها 💜💜😉

قراءة ممتعة🍻

#Emily

حاولت الجلوس و الهدوء و هي تخبر نفسها انه قادم لكنها لم تستطع و صرخت بقلة صبر "يا إلهي لا أستطيع الجلوس "و ارتدت معطفها لتتأكد لكن عندما خرجت من المنزل وجدت أندرو يقف مستند على سيارته.

توقفت قبل ان تسأله بغضب " لما مازلت هنا "
أندرو" أنتظركِ لنذهب سوياً"
إيميلي" سأذهب بسيارتي"
تحرك أندرو خلفها " لا يهم سآتي معك " و صعدوا الى السيارة

إيميلي" ما الذي يؤكد لى أن هذا ليس مخطط لننفصل "
أندرو " فقط شاهدي و سأوضح لكي فيما بعد"

أشار أندرو على الملهى " هذا هو " و توقفت السيارة
بينما إيميلي كانت تدعي يا إلهي ارجو ان يكون يكذب لتتساءل سريعا" انتظر أنه يخرج من الملهى من الذي في يده "
أندرو" أنها تايلور حبيبته السابقة "

نظرة له ايميلي ب تمعن لتردف لنفسها يا إلهي أنه ليس ثمل و يشبك أيديهم ببعض لا يبدو عليه أنه ليس في وعيه ثم نظرت ل أندروا قائلة " إلى أين هم ذاهبين "

رفع أندرو كتفيه " و من أين سوف اعرف ؟ يمكننا مراقبتهم بالسيارة "
إيميلي وهي تقود سيارة" وضح لي الآن "

برر لها بصدق " اقسم لكِ ايميلي كل الذي فعلته أنني أتيت بحبيبته السابقة فقط و هو من فعل حتى الآن أعتقد أنك رأيت بعينيك أنه حتى ليس ثمل ليفعل شئ خاطئ ،ارأيت الشخص الذي سلمتيه قلبك ماذا فعل! "

لتتساءل ايميلي بعدم فهم و هي تراهم اوقفوا السيارة امام احد المنازل " لما توقفوا هنا ؟!"
ليصدمها أندرو ب إجابته " أنه منزل تايلور "

توسعت عينيها بعدم تصديق و هي تراه يقبلها أمام المنزل لتشعر ان قلبها تحطم لتردف بصوت غير مسموع "أنهم يقبلون بعض أمام المنزل ألا يستطيعون الانتظار ليدخلوا تابعت بصوت مرتفع أريد الذهاب إلى المنزل الذي أخذتني منه تولى انت القيادة "

نظر لها بقلق ليتساءل " أنتِ بخير "
إيميلي" أنا بأفضل حال " على من أكذب أنا ...أنا محطمة

.....................................

In the morning

#Writer

هي لم تنم منذ امس تنتظره في المنزل تريد تفسير تتمنى أن يكون هذا كابوس أو ليس حقيقي تريد سبب واحد لتسامحه

لكن كل آمالها تحطمت عندما دخل و في يده تايلور
هو تفاجأ من وجودها في المنزل و عندما رأى الورود و الشموع و العشاء لكن قاطع تفكيره

She is only mine[H.S]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن