Happy Valentine's day💖💖💖
فوت و كومنتات 😚😌
علقوا على الفقرات😉الناس الي بتعمل فوت بس انا عرفاكوا بس عادي لو عملتوا كومنت يعني 😉
قراءة ممتعة🍻
......................
#Writer
شون " مرحبا .....ماذا ..."
كريس " ماذا حدث شون "
شون و قد نزلت دموعه " ايميلي " و ركض على سيارته
ما أن فعل ذلك حتى ذهب ورائه البقيه على سيارتهم ليروا ماذا حدث لهذه الملاك .
ما ان وصل إلى المشفى حتى ركض إلى الاستقبال
شون " أين فتاة الحادث "
ممرضة" أنها في غرفة العمليات في الدور الرابع"
ما أن سمع ذلك حتى ركض إلى الدرج ليصعد ليرى صديقته بالتأكيد لن ينتظر المصعد و كان خلفه كريس و هاري الذي كان يشعرون بالضياع أيضا .
بربكم شخص يرى محبوبته الذي عشقها من يوم مولدها تفارق الحياة .
و الآخر صديقة عمره و بئر أسراره ما أن وصل حتى جلس بجانب شون و بقوا يبكيان بصمت .
بينما هاري ذهب الممرضة " من فضلك ارجوك حبيبتي في الداخل لقد جائت في حادث مروري أريد الاطمئنان على حالها ارجوك "
ممرضة " أهدأ سيدي هي مازالت في العمليات و عندما اعرف شئ سأخبرك "
جلسوا جميعا منهم من يبكي على حبيبته و منهم من يبكي على صديقة العمر
و قد مرت ساعة منذ جلوسهم ولم يأتي لهم اي خبر حتى
خرجت الممرضة تركض و قاطعها هاري بصراخ "ما الذي يحدث بالداخل و اللعنة"
ممرضة" نحن نحتاج إلى متبرع للدم "
هاري " أنا نفس النوع "
ممرضة"لا يوجد لديك اي مضاعفات "
هاري " لا "ممرضة" هيا سريعا "
After 3 hours
كان قد خرج هاري من الغرفة الذي كان بها و ينتظر مع الرفاق لسماع اي خبر عن ايميلي
حتى خرج الطبيب و ركضوا له الرفاق لكن وجهه كان لا يبشر بالخير
الطبيب " لقد فعلنا ما يجب فعله لكن .............
................هي مازالت في خطر سننقلها للعناية المشددة و نتمنى أن تمر 24 ساعة على خير و تستيقظ و ان لم تستيقظ حتى غدا فهذا يعني ....................أنها دخلت في غيبوبة فقط ادعوا لها "هاري " يا إلهي ارجوك لا يصيبها مكروه"
ستيفان" لما تجلس هنا الآن الست انت السبب في الذي يحدث الآن هي في الداخل بسببك"هاري " لم اطلب منك الحديث معي "
لاحظ توترهم زين " أهدأ ستيفان لا تنسى أنه أعطاها دمائه "
أنت تقرأ
She is only mine[H.S]
Fanfiction#1 in fanficton هو: وسيم وبارد ومنحرف ومغرور ومتملك لكن قلبه خضع لها من أول يوم رأي بها عيناها هي:لطيفة و جميلة و مرحةو مثيرة تعشق الحرية ولا تحب أن يتحكم بها شخص ما ماذا سوف يفعل حتى يمتلك قلبها هاري ستايلز و ايميلي رود إن كنت تعرفين رجلا يحبك أك...