Ch14: My feelings✔️

15.7K 815 74
                                    


#Emily

تلك كانت صدمة حقاً و هو يتحدث بذلك البرود" سأسلب عذريتك عزيزتي"
لتردف الأخرى ب ثقة " لن تفعل هاري لن أسمح لك بفعل هذا"

هو فقط بدأ في الاقتراب منها" سافعلها ايميلي و على هذا الفراش أيضا " و بدأ في خلع ملابسه

ايميلي ب سخرية لاذعة و هي تشير للفراش" أوه على هذا السرير اليس ذلك الذي قبلت عليه كيندال من قبل و فعلتها مع عاهراتك عليه أيضا فقط تذكر أنني لستُ عاهرة من عاهراتك ستايلز "

فتح عينيه بعدم تصديق و بدأ في الاقتراب منها بتمهل " انتِ لستِ عاهرة ايميلي انتِ ملاكي"
ابتسمت بسخرية و عي ترفع إصبعها السبابة في وجهه بتحذير" لا تقترب أكثر هاري "
لتخرج نبرته المتوسلة " ارجوكِ لتستمعي لي "

تنفست إيميلي بقوة و هي تحاول الحفاظ على هدوئها" لماذا استمع قبلاتك لي و بعد ذلك تقبل عاهرتك لقد جعلتني اتقزز من نفسي و ليس فقط هذا و تأتي اليوم و في يدك عاهرتك و الآن تريد أخذ شئ ليس من حقك أيضا "

صرخ بها بقهرة " انتِ أيضا اليوم واعدتي زاك "
نظرت له ايميلي بعدم فهم " لحظة ماذا قلت واعدت زاك ؟! "

هو فقط ظن انها ستخدعه لذلك تحدث ب اندفاع " لا تكذبي ايميلي لقد استمعت لكم عندما قال لك أحبك و قلتي له أنا أيضا"
ضحكت بلا روح و هي ترى مدى غباءه " هل تعلم هاري انت أغبى إنسان على وجه الأرض "

هاري ب عدم فهم" ماذا تقصدين ؟! "
ايميلي" أقصد انك لو استمعت الباقي لم تكن لتقول هذا الآن أنا و زاك فقط مجرد أصدقاء و فعلت ذلك لأنني لا أريد أن اخسر شخص مثله كصديق أيضا"

فتح الآخر عينيه على مصرعها بعدم تصديق" ه هل تقصدين أنكم لست كذلك"
ايميلي" أجل سيد هاري هل ارتحت الآن"
هاري" ايميلي ارجوك سامحيني "

هنا فقط انفجرت الأخرى في وجهه لتخرج ما بداخلها " على ماذا اسامحك هاري على كسر قلبي مرتين المرة الأولى عندما أتيت الى هذا المنزل لاعتذر لك و المرة الثانيه اليوم عندما دخلت و في يدك عاهرة و تقول عليها حبيبتي و يوجد مرة ثالثة أيضا منذ قليل عندما قلت انك لم تقبلها فقط بلا لقد فعلتها معها أيضا ، كيف لك أن تقول هذا و انت لم تتحمل ان يقبلني زين امامك لكنه مازال صامت لتصرخ أقوى لما انت صامت و اللعنة تحدث "

......................

#Zayn

بينما هنا زين كان يجلس و هو يشعر بالقلق على الفتاة في حين ان أخيها يجلس و كأنه أمتلك برود العالم

و هذا استفزه حقا لذلك تسأل بقلة صبر " لما انت هادئ لوي"
لوي " لأنني اعرف ماذا يحدث الآن زين "

She is only mine[H.S]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن