خواطري٩٠

4 0 0
                                    

#يوميات_صيدلانيه . دخلت اليوم علي مريضه .. زبونه عندي من زمان .. ام حكم ! أنا شايفتك ! شايفتك منيح !! عملت العمليه بعيوني وصرت أشووووف!! ..  أنا تفاجأت ! ما كنت عارفه أنها قدرت تجمع الفلوس وتعمل العمليه !! وهي فرحانه جاي عالصيدليه مع أختها اللي أكبر منها .. وتقول لي : خليني اشوفك مزبوط!! قلت لها : على فكره ؟ انا أحلى من هلق بكتييير بس  اليوم مرهقه!! وانفجرنا ضحك إحنا الثلاثه!! قديش كانت فرحانه.. بصرها ضعِف من ٣٥ سنه لما كان عمرها خمس سنوات نتيجه مرض الروماتويد.. كانت ما تشوف ابعد من خمسه سم من عيونها..وأختها بترافقها في كل شي بتعمله.. كانت العمليه كتير خطيره وشرحت لي :العدسه ..والقرنيه.. والشبكيه ..وخافوا يضرب كل شي من الروماتويد .!!...وجهها كان (وجه القمر) من كتر الكورتيزون اللي أخذته بس انا شفته وجه القمر من السعادة والفرح اللي طالع من عيونها الحمراء.. اخذت القطرات اللي بالوصفه.. وهي تصيح.. شايفه البلاط! هذا القلم!! اوووه يا ام حكم اول ما فتّحت عيوني وشفت .. صيحت وقلت : دكتور!! شايفتك! شايفه التجاعيد اللي في وجهك!! .. عارفه يا ام حكم .. انا كنت ادعي الله يموّتني قبل ما يموّت أختي ! لأني انا ولا اشي من غيرها.. هي مش أختي ..هي أمي!! وعبطوا بعض! ولولا الكاونتر بيننا كان هجمت انا كمان وعملنا عبوطه جماعيه !!! .. يييه قلت لهم ذكرتوني شو بعثت لأختي الصبح: صوره أختين عابطين بعض ووحده بتقول : (يا حظ أختي.. عندها اخت مثلي.. يا ريتني أختي .. عشان يا حظي)!! هاها ورجعنا فقعنا ضحك بس هالمره من خلال دموع الفرح... الله يديم علينا نعمه البصر ويرزقنا نعمه البصيرة...

خواطري ٢Where stories live. Discover now