part ●2●

770 44 21
                                    

#NINA'SP.O.V

"هاي.هاي أنتي بخير؟ شعرت بأحد يضغت علي رأسي، رأسي تؤلمني بشده. فتحت عيني لأره شاب بشعر أشقر غامق و يبدو القلق عليه.

"ماذا حدث؟" قلت بهدوء و انا أحاول الجلوس لأنني كنت نائمه علي الأرض الصلبه.

"لقد قمنا بحادث،أنتم جميعآ بخير لا تقلقي" فور قوله ذلك تذكرت أخوتي و ليلي لأنظر حولي سريعآ، وجدت شقيقاتي علي الارض و ليلي بجانبهم.

"يا الهي أنهم لا يتحركون" ذهبت أليهم سريعآ و لكن قدمي كانت تؤلمني بشده، كنت سأقع و لكن هذا الشاب أمسك بي.

"انتبهي.لا تقلقي أنهم يتنفسون، سيستيقظون مثلك" قال لأجلس علي الأرض و أتنهد، و لكن مهلآ!

"مهلآ. من أنتم؟" قلت و أنا أنظر لملابسه،و نظرت حولي لأجد شابان يجلسان بعيدآ قليلآ مع رجل مسن.

"نحن سجناء، و حكم علينا بالذهاب الي السجن" نظرت له سريعآ بأعينين واسعه.

"ماذا؟" قلت بهدوء و خوف و أنا أحاول الوقوف و الأبتعاد عنه قليلآ.

"هاااي لا تقلقي، نحن لن نأذيكي، كما ترين نحن عالقون هنا جميعآ معكم" قال لي بهدوء، و لكنني لا يجب أن أثق به،انه سجين. تركته وحيدآ و ذهبت الي أشقائي لأنني وجدت حركه عندهم.

"رأسي" قالت جودي و هي تحاول فتح عينيها. و أنا لم أفعل شئ غير معانقتها بشده.

"صغيرتييي" قلت و انا أحتضنها بشده.

حسنا، نحن لا نملك هاتف لنتصل بأحد لأن الهواتف كسرت جميعها، و لكن أعتقد مر ساعه و نصف و أنا أحكي لشقيقاتي و ليلي علي الذي حدث، لم نتكلم مع هؤلاء السجناء، أنا قلت لهم اننا لا يجب ان نتحدث معهم.

"أذآ؟" تحدث الشاب الذي معهم ذو الشعر الأسود و يبدو صغيرآ، بعد ساعه تقريبآ من الصمت.

"أذآ ماذا؟" تحدث الشاب الذي كان يتحدث معي.

"أقصد نحن هنا منذ ساعه تقريبآ لا نفعل شئ، لما لا نسير قليلآ ربما نجد ملجأ نختبأ به قبل ان يأتي الليل"

"مهلآ مهلآ، نحن لن نتحرك من هنا، بالتأكيد الشرطه ستعلم أنكم تأخرتم، فاستحضر سياره للبحث عنكم و بالتأكيد ستأتي هنا و تأخذنا" قلت و انا أقف و أحدثم.

"انا كنت اعلم انكم ستتعبوننا" قال الشاب ذو الشعر البني و ملئ بالعضلات و عينيه أظنها زرقاء، وقف و هو يبحث عن شئ و جميعنا ننظر له. رأيته يحضر زجاجه مكسوره و يتقدم الي، اللعنه!

"أسمعي أيتها المثيره لقد أراد الله أن نعيش في هذا الحادث من الكل الذين كانوا معنا في السياره و تريدين منا ان ننتظر الشرطه لتأتي و تأخذنا،هذه فرصتنا، نحن س-ن-ه-ر-ب" قال و هو يحرك الزجاجه بجانب وجهي، انه يهددني؟ كنت سأتحدث لكن سبقتني ليلي صديقتي.

"هرب؟ هرب ماذا يا انت؟! نحن لن نهرب معكم، أنتم سجناء و ربما سجنتم بسبب جريمه قتل، نحن سننتظر هنا مثل ما قالت نينا حتي تأتي الشرطه و تأخذنا" قالت و هي تقف و تصرخ به، و لكنه لم ينظر لها حتي كان ينظر الي الأرض و يبتسم كسخريه، و بحركه سريعه وجدته أمسكني من الخلف و وضع الزجاجه بجانب عنقي،جعل الكل يقف بصدمه.

"أسمعي يا أنتي، يبدو أنكي أنتي الخبيره هنا، أين كنتم ذاهبون؟" قال و أنا أحاول منع دموعي من النزول و لكنني فشلت.

"الي.الي منزل بنهايه هذه الغابه؟" قلت و أنا أحول أن أكون قويه أمامه و لكنني فشلت أيضآ، اللعنه علي دموعي.

"جيد. أذن أنتم ستذهبوا بنا الي هناك، سنجلس هناك قليلآ حتي تعرف الشرطه أننا متنا، ثم سنهرب، فهمتي؟" قال و هو يضع أنفاسه الساخنه بجانب عنقي،و انا لم اتحرك حتي.

"أذا لم تكوني خائفه علي حياتك، فربما خائفه علي من معك" قال و هو يجعلني أنظر الي شقيقاتي و ليلي و هم ينظرون الي، و أري الدموع تتجمع في عينيهم.

"أرجوك، نحن سنفعل لك أي شئ، فقط أتركها" قالت شقيقتي كلوي و هي ترتجف و تتقدم نحونا.

"جيد، و لكن أنتم من ستكنون في المقدمه، و لو حدث أي شئ منك فوعد مني سيكون قبركم بغايه الجمال هنا" قال و هو يضع الزجاجه في جيب البنطال من الخلف، نظرت للباقي وجدتهم يقفون و أختي الصغيره جودي تتوجه الي لأمسك بيديها. تقدمت أنا الي الأمام و بدأت بالسير،و لكن أقفتنا ليلي قالت أنها ستحضر شئ من السياره ثم رجعت مجددآ.

كانوا جميعآ خلفي، كلوي و ليلي يسيرون خلفي تمامآ، و الشباب يسيرون خلفنا، و صلنا الي بدايه الغابه و وقفت و نظرت خلفي لذلك الشاب اللعين الذي كان يريد قتلي لأجده ينظر الي بمعنه ماذا فنظرت أمامي سريعآ و أكملت السير.
________________________

Escape | هروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن