#LIAM'SP.O.V
"شكرآ" قلت لسائق الأجري و انا أعطيه النقود،سياره هاري معطله لذا ذهبنا بسياره أجري الي المحقق توني انا و هاري و ديمي.دخلنا مركز الشرطه و وصلنا الي مكتب المحقق.
"سبرينا المحقق توني بالداخل؟" قالت ديمي لسكرتيره المحقق،وجدتها تنظر لنا جميعآ ثم تكلمت في الهاتف.
"محقق توني الشرطي ديمي و هاري و ليام بالخارج،أجعلهم يدخلون؟" قالت سبرينا و سمعنا صوت المحقق و هو يقول لها أن ندخل، وقبل دخولنا لاحظت هاري و هو يغمز للسكرتاره تلك،ضربته بخفه علي ظهره لينظر لي سريعآ.
"أنتبه،نحن في مركز الشرطه و ليس الحانه" قلت و أنا أشير للمكان.
"لا يهم، لقد كانت جميله" قال و هو يسبقني لأضرب أنا كفي علي جبيني،هذا الفتي لن يتعلم أبدآ.دخلنا المكتب و وجدنا المحقق يجلس علي مقعده و يبدو عليه التوتر و الغضب، جلسنا جميعآ علي مكتب الأجتمعات و جلس المحقق في المقدمه و تكلم علي الفور."حسنا أسمعوا،لا وقت للترحيب او ما شابه، لقد هربوا السجناء لدينا و يجب البحث عنهم" قال و جميعنا أومئنا، لا شئ جديد سمعنا فكل هذا قالته ديمي.
"ولكنهم لم يهربوا بمفردهم" قال بعد صمت لننظر له جميعنا بدهشه.
"السياره التي أفتعلت الحادث معهم، الذين كانوا هناك في السياره لم يموتوا، هذا يعني أنهم ذهبوا معهم"
"حسنآ، أتعرف من هم؟" قلت لينظر لي و يتنهد.
"نعم، عندما تحققنا من رقم السياره علمنا أنها لعائله من الطبقه المتوسطه، و لكن يملكون الكثير من المال، الوالدان توفيا في حادث سياره، تبقي لهم ثلاث فتيات.." ثم ضغت علي زرار لتدخل سابرينا و تشغل جهاز عارض الصور.
نينا روبرت، عشرون عامآ،الأخت الأكبر
أنت تقرأ
Escape | هروب
Fanfic"نحن سنهرب" قال لها بهدوء محذر. "هرب؟ هرب ماذا يا انت؟! نحن لن نهرب معكم، أنتم سجناء" قالت بثقه من الخارج ولكنها كانت ترتعش من الداخل. "We gonna escape" Cover by: @Amber5039 ❤