part●7●

298 24 9
                                    


رمضان كريم 💖💖

______________________________

#NINA'P.O.V
"جودي،اصعدي و أجلسي علي الأريكه حتي لا تصابي بالمرض" قلت لجودي التي كانت تعطيني ظهرها و تشاهد التلفاز،حركت رأسها نافيه و هي لم تنظر الي حتي،لأرجع رأسي الي الخلف و أنا أتنهد بتعب،هذه الفتاه شقيه و لن تستمع الي.

"أتركيها لا بأس" قال بول و هو ينظر الي،لأحرك رأسي باحسنآ و أكتفي بمشاهده التلفاز.

"هل ليلي تسكن بمفردها؟" سألني بول بعد صمت، و لكن لما يسأل علي ليلي.

"نعم،نعم تسكن بمفردها،والديها توفيا و ليس لديها أخوه" قلت و أنا أنظر للتلفاز.

"تعيش بجانبكي؟" ياالهي لما يهتم.

"نعم،اااااه لما تسأل عليها؟" قلت و أنا أنظر له،كنت متردده لأنه ربما يقول الذي أظنه.

"لما تسألي،هل تغاري؟" و بالفعل قال الذي كنت أظنه،نظرت له سريعآ لأجده ينظر الي بخبث.

"ماذا،ههههه أغير من من؟ من ليلي، و من أجل من؟ من أجلك، مستحيل" قلت و أنا أضحك بسخريه و كل نظري للتلفاز، شعرت به يتحرك بالقرب مني ثم وجدته يهمس في أذني.

"انا لم أقل من أجلي" همس في أذني ثم ذهب الي الأعلي، و انا عيني مازالت علي التلفاز و لكن عقلي لا،نظرت للعم جورج وجدته يضحك بخفه.

"علاما تضحك؟" قلت شبه أهمس و انا أضع يدي علي وجهي،لقد احرجني ،ثم رأيته يتقدم و يجلس بجانبي.

"تعلمين، انا حكم علي بالسجن بسبب أنني لم أدفع فواتيري،كنت طول فتره السجن مع زين و بول، تريدين أن أحكي لكي عنهم، أو بالأخص بول" قال بهدوء ثم وجدته يبتسم بخبث في النهايه، لكنني أريد أن أعرف من هو بول، ما طبيعته، لظلك أومئت بهدوء لأجده يضحك ثم يعتدل في جلسته ليتكلم.

"بول شخص جيد،لا يريد افتعال المشاكل،يحب أخيه كثيرآ،يحافظ عليه،يحب الهدوء و كان دائمآ يساعدني عندما يريد ذلك الزاك التعدي علي، هو فقط فتي مثالي" قال ثم أبتسم فالنهايه،ليجعلني أبتسم.

"انت طيب كثيرآ عم جورج،أوعدك أنكم ستهربوا و تسافروا و تعيش أنت حياه سعيده" قلت ثم تقدمت لأعانقه،قال أنه متعب فذهب الي الأعلي لينام، أخذت جودي التي نامت علي الأرض و صعدت الي الأعلي،ثم دخلت غرفتي أنا و ليلي و نمت.
_________________________
#LIAM'P.O.V

"هاااي هاري توقف" كانت ديمي تحاول أخذ زجاجه المياه من هاري الذين كانوا يجلسون بالخلف بجانب بعضهم و أنا كنت بجانب السائق.

Escape | هروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن