part●3●

583 41 18
                                    

#WRITER'SP.O.V

كانت نينا فالمقدمه و عندما وقفت وقفوا جميعآ.

"لماذا وقفتي؟" قال زاك و هو يخرج السكينه من جيبه و يتقدم لها، لتنظر له بملل.

"أنتظر يا أنت، انا فقط وقفت لأخبرك كيف سيكون طريقنا" قالت بملل و هي تشير الي الأمام، ليضع السكينه مجددا في جيبه و يقف ليستمع لها.

"نحن سنسير الي الأمام، ربما كثيرآ، ثم سنعبر عبر البحيره الصغيره و لا تقل لي كيف الأنني لا أعرف، ثم هكذا سنجد المنزل" قالت و هي تحرك يديها في الهواء، ثم ضمت يديها و نظرت اليه بثقه "كم ساعه ستبقون لدينا؟" قالت ليضحك عليها زاك، الوحيد الذي ضحك، لتنظر له نينا و هي مازالت علي وضعيتها، لتجعله يتوقف عن الضحك و ينظر لها.

"يجب أن تقولي كم يوم، كم أسبوع" قال و هو يضحك مجددآ، لتنظر له نينا بستحقار و تمسك يد شقيقتها و تكمل السير و هي تتمتم ب عاهر حقير.

كانت تسير ليلي بجانب كلوي في الخلف، و لكنها تركتها عندما سمعت كلام زاك هذا و ذهبت الي نينا.

"نينا، أسمعتي ماذا يقول،سيقضون أسابيع كثيره هنا معنا" قالت و هي تسير بجانب نينا، لتنظر لها نينا ثم تنظر للأمام مجددآ.

"لا أهتم" هذا فقط ما قالته نينا لتجعل ليلي تغضب.

"نينا ماذا تقولين؟" همست بغضب، لتجعل نينا تنظر لها بغضب.

"أذا كانت حياه شقيقاتي لا تهمك أذآ تكلمي أنتي معهم، انا لا يهمني كم يوم أو أسبوع سيقضون معنا، انا اهتم فقط لشقيقاتي" همست لها نينا أيضا بغضب و أكملوا السير.

و كان فالخلف تسير كلوي ليأتي زين، الشاب الأصغر بينهم و يقف بجانبها.

"هاي" قال و هو ينظر اليها، لتنظر هي أليه ثم تنظر للأمام سريعآ.

"حسنا،انا أعلم انكي لن تتحدثي معي و لكن أنظري انا لست مثل زاك" قال و هو يشير الي زاك الذي أمامهم.

"انا و أخي بول لا نحبه، هو يتحكم في كل شئ، و لكن تعلمين؟ نحن سنقضي أسبوع فقط معكم انا و اخي ثم نذهب كي لا نزعجكم" قال و هو ينظر لها ببرائه، لتنظر له هي و تضحك علي وجهه هذا و لكن بصوت منخفض حتي لا تسمعها اختها فنظر لها هو و ابتسم.

"جيد انني جعلتكي تضحكين، اذآ انا زين" قال و هو يبتسم و يمد يده ليصافحها.لم تهتم أبدآ لكلام شقيقتها،بل مدد يدها أيضآ لتصافحه.

"انا كلوي" قالت و هي تصافحه،نظر للفتيات التي في الأمام ثم نظر لها.

"أصدقائك؟" قال و هو يشير الي الفتيات،لتنظر لهم ثم تنظر له.

"نينا التي كانت تتحدث و جودي الصغيره هؤلاء أشقائي، و ليلي صديقتنا جميعآ، و لكنها صديقه نينا اكثر، جارتي فهمت؟" قالت و هي تشير للفتيات، ليؤمي هو بتفهم. ثم ينظر لها ليجدها تنظر له أيضآ.

"نحن أسفون علي الحادث و السياره، و ما فعله زاك" قال يحاول ان يفتح معها حوار لتنظر له و تبتسم.

"لا بأس" قالت و هي تنظر له لينظر لها ايضا و يبتسم.

"يا رفاق" نادي بول عليهم من الخلف ليجعل الكل يتوقف عن السير و ينظروا اليه.

"العم جورج يريد الراحه قليلآ" قال و هو يسند هذا الرجل المسن الذي معهم، ليجعل زاك يحرك عينيه بملل و يجلس علي صخره ليفعل الجميع مثله و كل واحد يجلس علي اي صخره تقابله، الا نينا ذهبت لتجلس بجانب الرجل المسن و بول.

"عم جورج، أتريد الماء أو تأكل اي شئ؟" قالت بلطف لينظر لها الرجل و يبتسم.

"لا يا أبنتي انا بخير، فقط تعبت من السير" قال و هو يشير الي قدميه، كانت سوف تتكلم نينا ليقاطعها زاك.

"لما لم تمت مع هؤلاء الملاعين، كنت ستوفر علينا هذا الوقت الذي يضيع" قال و هو ينظر له بملل، لتقف نينا و تكلمه بغضب.

"ايها العين، أحترم الرجل" صرخت في وجهه ليشهق الكل.

"غبيه"همست ليلي لنفسها و هي تضرب جبهتها علي غباء نينا لأنها تكلمت مع زاك هكذا.

نظر لها زاك سريعآ، كيف لها أن تقل له هكذا دون الخوف منه، وقف زاك أمامها و لكنه لم يخرج الزجاجه من جيبه، لأنه يعلم أنها ستخاف عندما يحدثها علي اي حال.

__________________________

Escape | هروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن