1200+ Word
(اتركني) زمجر عمر بإعياء محاولاً الفرار من بين ذراعي هذا المجهول والذي استغرب من مدى قوته ومتانة عضلاته حيث أنه يحمله بيدٍ واحدةٍ وعلى كتفه حمل حقيبة ظهر الفتى وبالأخرى يمسك برمحه ومشعله الذي يكاد تنطفئ شعلته مع هذه الأمطار التي لازالت لم تتوقف بعد ليردف بسخطٍ بعدما فقد الأمل من الهروب(لحمي مقرف أقسم لك..) قالها بصوتٍ متحشرجٍ ليجيب عليه المعني وقد لاح شبح ابتسامةٍ على وجهه بينما يكمل سيره بين أغصان الشجر المتمايلة هنا وهناك (نعم مقرف حد النخاع)
(دام مقرفاً فاتركني في حال سبيلي!!!) امتعض عمر وحاول دفع صدر المجهول بعيداً عنه ليضمه الأخير بقوةٍ إليه (اشش يا فتى، هل تريد أن تبيت عشاءً لوحوش الغابة؟ لا مانع لدي من ذلك)
قالها بلا مبالاةٍ ليزمجر عمر محاولاً الابتعاد عن صدره على الأقل لتوفير متنفسٍ لذراعه النازفة التي تلسعه بشدةٍ كلما ضغط عليها هذا الأنسي (هذه جريمة دعني!!)
انتحب عمر ولم يعره الأخير إي انتباه (ما اللذيذ بلحمٍ مرٍ مقرف الطعم!! هل انتهى الطعام من الأرض أم ماذا؟؟ أكاد أقسم لك أنك لم ترى محال الوجبات السريعة قط في حياتك!! متأكدٌ ستموت حتماً إن ذهبت إلى هناك!! أعدك سأعد لك مائدةً بما تشتهي من أصناف الطعام، فقط دعني أرحل من هنا)
دمدم بعصبيةٍ وقد طفح الكيل معه ليطلق الإنسي ضحكةً خافتة (يا فتى، لقد نسيت ما تتحدث عنه مذ زمنٍ بعيد، ثم إن تركتك هنا ستكون طعاماً للوحوش أو الآغوتري أي أنك ميتٌ لامحالة باختصار، لذلك لا تدعني أكرر كلامي أكثر من هذا، هل تفهم؟)
قالها ببروده المعتاد ليصيح عمر وقد فقد أعصابه (وماذا تكون أنت هاه؟؟ هذا الشعر وهذه الرسوم ورمحك الغبي وقميصك المهترئ، أنت منهم لامحالة، أنت تريد التهامي أيضاً، تريد الاحتفاظ بي لنفسك حتى تملأ معدتك جيداً أيها الشره المقرف عديم الذوق، فقط دعني وشأني!!)
(لا تصرخ!!) زمجر الأخير وقد جحط بعينيه محدقاً بخاصتي عمر المنكمش في حضنه ليرعبه بنظراته التي أحس الأخير بكونها ممسوسة!!
(أصرخ مرة أخرى ولن أكون مسؤولاً عن العواقب!! هل تريد لملمة بقية القوم إلينا !!) وبخ ورد عمر بعد أن حاول استعادة قليلٍ من شجاعته التي تبخرت فجأة مع آخر نظره من هذا الممسوس باعتقاده
(قلت لك، أنت مختلٌ حقيرٌ طماعٌ أنانيٌ مقرفٌ مقززٌ متوحشٌ عديم الإنسانية، كيف تأكل فتى في السادسة عشرة!!!!! هل ستأكلني نيئاً أيضاً أم تشوي لحمي على الحطب؟!)
قالها بنبرةٍ هيستيريةٍ وقد تملك الرعب قلبه محاولاً التخلص من قبضة هذا الوحشي عليه فهو لم يعد يبالي بألم ذراعه بعد الآن، المهم هو لحمه الذي سيمضغ لامحالة ويسكن في معدة هذا المختل خلال مدةٍ ليست بالبعيدة،
أنت تقرأ
غابة الآغوتري || The Agutri Woods
Adventure♧ المركز الأول في مسابقة [ماذا لو؟- المرحلة الأولى. ♧ المركز الثالث في مسابقة أفضل_كاتب_عربي_للقصة 《#20 في الفنتازيا 13 مايو 2018》 ماهو الآغوتري؟ وهل هو مجرد مزيج من الشائعات لجذب السياح كما ذكر مراد؟ في تمام الساعة العاشرة مساء في سان فرانسيسك،. حف...