قبل زواج جابر وعقاب بليله .. كانت السمره عند صقر في بيت الشعر ..
صقر بغى يحرق دم جابرر وغمز لعقاب عشان يماشيه في اللعبه ..
صقر أرخى جسمه .. ولعب بمسبحته وهو يوجه حكيه لعقاب ..أنا آقول يالنسيب ياشورن عندي يقول نفهق عرسكم عقب يومين .. عشان عرس نسيبي ودي أحضره وأوجبه ..
عقاب يسايره .. حق وواجب توجب الاجناب .. وأنا ماعندي مشكل ..
جابر كان ساكت يحتري رد عقاب .. لكن فجعه رد أخوه .. نط واقف ومسك صقر من جيبه ..
تجمل في ربايعك الحظران على حسابي ..
علي بالحرام لو ماجوزتونيها باكر .. لأخذها معي طلآيب وألآ غصآيب .. لو إشحنها في جيب الشرطه ..
صقر فز وهو يدفه لين ماطاح ورآه وبرك على صدره .. أنا منيب ناهيك عن هالحرام على لسآنك !!
جابر يحاول يبعد صقر .. عطونا الحلال ونخلي الحرام ..
عقاب وهو يضحك ويفكهم ..
يارياجيل تعوذو من ابليس .. تراه مزوح ياجويبر غربلك الله ..
أبعد صقر ووقف جابر .. لا يآالمل... تعلبون عليه لعبت بكم الذيآبه ؟؟
* * *
.. نازل من الدرج .. وريحة عطره تسبقه .. وناسف بشته علي يده ..
بدور .. يآاااااهووه .. طررررر
بتول وبدور يرددون .. أيه العظمه دي كولهآ .. يآبدور يآأوبهه ..
نسف غترته البيضآ .. هآ وش رآيكم .. لآيق علي عريس ..
بتول بحآلميه .. يآاااااي دودي فرري نآيس .. كأنك أمير كيووت ..حذفها بدر بسبحته الفضيه .. كيووت بعينك .. هذي تقولينها لصديقتك مو لبدر ..
بدور .. هههههه ويك ويك فشهلهآ ..
بتول .. آيززي .. والله لو أنه صقوري .. وأنحآشت لايرجمها بعد ..
* * *
موضي بكامل أناقتها .. وأصرت تكملها بنقش حنا بيديهآ .. رغم تحذيرات نوف لها ..
تطالع ساعتها .. وتحاكي جوزا ..
يآربي من أخوس ذآ .. أقطع رزقن ورآه .. سرآ الليل وجآنآ النوم .. وقرقرت مصرآينآ جووع وأخوس ماعينآه هو ومرزقي >> تقصد جابرر
جوزآ .. ههههه يآربي من الحرريم المشوهآت كلشن يبنه في حآل و ... قطعهم صقر .. يآااااولد .. درب درب ..
موضي بخوف عكس عوابتها قبل شوي .. تمسكت بجوزا ..الجوز جعلس السلال .. قولي له هونآ هونآ بقعد مع أمي ..