.. مهيه ..
.. لي آسبوع وآنآ في سريري مآجآب خبري .. لآسمعته دخل تغطيت ببطآنيتي .. وسويت عمري رآقده .. مآيدري عن خيبتي .. بس عقب ماجات امي تزآورني في بيتي عقب مآ ابطيت عنهم وآنآ كن احدن موقظني من غفلتي ..
.. ام مهيه .... ورآس مآجيتنآ ذآ الاسبوع ؟؟
.. مهيه .. مآجد عنده شغل ماقدر يجيبني لكم .... ام مهيه .. وآلآ بلآس حزام يوم خطب اختس شعيع !!
.. مهيه دمعت عيونهآ .. عقب انهآرت تبكي .. كانت مأمله لآمن طلقهآ مآجد بيخطبهآ هو .. هو دآيم يوصل لهآ مع خوآته أنه وده يخطبهآ .. بس مآتوقعت أنه يصرف آلنظر عنهآ بآلمرره عقب مآ اعرست .. وهي دوم تلمح لخوآته آنهآ مآتوفقت وبتطلق قريب .. وآلطآمه أنه خطب اختهآ شعشوعه آللي مابينهم آلآ سنه بس !!
.. ام مهيه .. تعوذي من آلشيطآن .. حزآم قده بيصير رجآل اخيتس .. وانتي احمدي ربس .. مآجد رجآل و مآعليه قصورر .. لآسكآر ولآنكآر .. يصوم ويصلي ويخآف ربه .. وأحسن من حزآم .. أقل شي حزام يبي له 5 سنين وآلآ 6 عشآن يقدر يعرس .. ومآجد في وظيفته وجيبه عآمر .. مآبغيتي جآبه لس وعطآس .. احمدي ربس وأقضبي رجآلس .. ترى آلنعمه زوآله ..
.. قومي وتزبطي له .. وحطي من هآلحمرر وآلخضرر وآلبسي هدومن زينه .. وتطيبي له .. شوفي مرت اخوس سآحبتن آخوس ورآهآ كنه طلي يتبعهآ وين مآراحت .. وقبل عند أهلهآ وروحآته وجيآته مع آخوآنهآ .. كله عشآنهآ مزبطتن عمرهآ .. وتزرزر بالشنقيط >> تقصد تلبس بنطلون ..
.. يآلخبله أن مآكسبتيه ذلحين حد حرمته طآاقه فلآ عآد ترجينه .. حرمته مزيونه وسنعه وتبيعس وتشرريس ..
.. ردت مهيه بخجل وحمره بعد مآ كانت ساكته تفكر في حكي امهآ .. بس هو محررمني عليه .. وحآلفن مآيمس مني شعرره !!
.. مسكت رآسهآ ام مهيه .. يآمع آبوووي وهو لآذلحين مآجآاس ؟؟
.. مهيه بحررج حآكت امهآ عن ليلتهم ذيك .. وحلفه عليهآ .... ام مهيه تقرص فخذهآ .. يآمآل آلقصيم ورى مآعلمتيني !! بس مآعليس .. حلفه يكفرر عنه .. انتي بس تدقدقي وتزبرقي وهو بيجيس بعمرره .. خص أن له شهور عن حرمته ..
.... ...... ......
.. مآجد ..
.. ارسلت لوضيح ..
[ ام بشيرر .. وش رآيس عقاب بيمسي عند أبله ذآ اليومين .. امرس فآلليل لآ قد آلعرب رقود ونحجز في فندق وكنآ معآريس ]
.. فزيت يومن دق جوآلي برسآله واربكني .. وزود يوم شفت عقآاب لي كنه دآرن عني وش آنآ مرسل .. .. آبك ذآ عقآبن على اسمه .. نظرته كنهآ نظرة عقاب يسبرر له طريده ..