54

1.8K 19 0
                                    



‏"‏ ام حمد "

..‏ فتحت البآاب بقوووه ..
..‏ انتفضت خلود .. وحطت يدهآ على قلبهآ تهدي روعته ..


..‏ يمه بسم الله هبلتيني ..
..‏ انتبهت على وجه أمها المتغير .. واعتدلت واقفه .. يمه عسى ماشرر !!


ظنت أن حمد اللي باقي له نصف ساعه ويوصل الرياض أن فيه شي ..


..‏ ام حمد جاوبتها السؤال بسؤال ..
..‏ خلود .. يوم تمسين في بيت عمك بعد زواج بتوول أحد جآاك وألا قرب لك ؟؟


..‏ عقدت حواجبها وهي تحاول تكتم غضبهآ .. وجاهدت لايرتفع صوتهآ الغاضب على أمهآ ..


..‏ خير أن شآء الله .. من يقوول ؟؟
..‏ سآمعه شي ؟؟


..‏ وقبل لاتجاوب أمهآ .. حلفت ..
..‏ وربي اللي رفع سبع وطمن سبع مامس أحد مني شعره .. قسم بالله ..


..‏ وماشفت زول رجال ألأ أني صادفت فادي عند الباب .. وطلع مآلمس حتى طرف اصبعي ..


..‏ تعرف نبرة الصدق اللي في صوت بنتهآ .. ونظرآتهآ البريئه .. ورجعت لهآ الثقه في تربيتهآ اللي حآاول فادي يهزهآا ..


..‏ جلست ام حمد على الأرض فجأه .. وغطت وجههآ بشيلتهآ .. وأنهآارت تبكي .. صعب على الأم أن احد يطعنها في صميم تربيتها طول هالسنين .. وببرود يتهم بنتهآ في شرفهآا ..


..‏ جلست خلود بجنبهآ ع الأرض .. وحضنتهآ .. سحبت الشيله وبعدت يدين أمهآ عن وجههآ .. ومسحت دموعهآ بيدهآ ودموعهآ هي نزلت من شآافت دموع امهآا ..


..‏ خلود .. وشفيك يآلغاليه !!
..‏ أحد حاكي لك شي عني ؟؟
..‏ تشكين فيني يآ ام حمد ؟؟
..‏ أنآا لو هآلعالم كله أتهمني بالشينه .. مآيهمني .. بقول يكفي أمي هي اللي تصدقني .. كان عتآاب خفيف من خلود لأمهآ .. طلع غصب عنهآ .. احساسك بانك متهم مرر .. وأحساس الظلم أمررر وأدهى ..


..‏ أم حمد .. فآادي حسبي الله عليه ..
..‏ جآاني الصبح وقآالي أنه امسى معك ليله .. هنآاا غضب خلود المكبووت خررج عن السيطرره ..


..‏ وقفت بسرعه ووجهت اصابعهآ لأمهآ تهدد ..


..‏ هآلزفت فآادي بعرف أربيه .. وأعلمه كيف يقط كلمته ماثمنهآا ..



..‏ باتصل بحمد وأقوله .. خله يلعن خيرره ويمسح به البلآااط ..


أعطني حرررريتي .. أطلق يديااااحيث تعيش القصص. اكتشف الآن