69

1.7K 23 0
                                    



..‏ صقر ..


.. آقبل على أمه وابتسم يوم شآفهآ .. دنق يحب رآسهآ .. يآالله حي أم آلصقر .. وش لونس آربس طيبه ..


..‏ ام صقر .. زينتن زآنت حآلك وفآلك .. جآين لحآلك ؟؟

..‏ صقر .. أيه نفدآس .. حرمتي نزلتهآ عند أهلهآا ..

..‏ ام صقرر .. يآاوجه آلله .. ذي مآتقر في بيتهآا .. وتبزآ رجآلهآ .. هيه آلحضيريه عبيتهآ فوق قلتهآا ومن طق آلطبل قآلت آنآ قبل .. آيه قومهآا آللي ورآهآا لو أنه مسنعهآا كآن قدهآا قارتن في بيتهآا ومآليته عويل ..


..‏ صقر مسك يديهآا يحبهآا .. جعلني فدآاس .. أهلهآ بيقهوون حرمة أخوهآ ورآحت تعآونهم وتحضر آلعشآ ..

ام صقر .. يآكآافي ورى مآعزمتنآا .. كن هآللقمه هي آللي بتفقرهآ .. مآقالت ام رجآلي ولهآ حقن علي .. حسبه وقدر .. مير قل سنع ..

..‏ صقر آحتآار .. صعب يقول لبتول اعزمي امي .. خاصه أنهآ عزيمه خاصه وعند أهلهآ مهب في بيتهآا .. ويدري أن حرمته مآغلطت .. وصعب يزعل أمه ..


..‏ ‏.. ..


..‏ فآادي ..


..‏ لقيت وظيفتين .. وحده فالبنك ومآنصحني بدر فيهآ مقآبل آلوظيفه آلثآنيه ورآتبهآ المغري .. وهي بشركه خاصه لرجل اعمال عند بدر .. أتوقع هآلرآتب عشآن خآطر بدر .. وآلآ لو أي احد عادي وبنفس مؤهلآتي .. مآراح يآخذ 7 آلآف أول مربوط !!


..‏ اول مربوط .. اول راتب ..


..‏ وبمآ أن أهلي بيقهوون مرت بدر .. آرسلت لهآ ..

‏[‏ خلود .. آبي أشوفك آليوم ضروري .. ]

..‏ ردت .. [ وآنآ ضروري مآ آبي آشوفك .. ]

..‏ آنقهرر ذي شآيفه نفسهآ علي ..
‏[‏ توقعي بس .. لآتحسبين آني ميت على شوفتك .. بس في موضوع مهم بكلمك فيه .. ]


..‏ ثوآني وردت ..
‏[‏ آقوول روقنآ بس .. بدت آلحركآات .. اكلمك .. نطلع سوى .. نتعشى سوى .. ]


‏.. ارتجفت يده بغضب ..
‏[‏ خلود .. لآتخليني اجيبك عندي غصب ]

..‏ خلود .. [ .. يآاهووه خوفتني .. تحسب آلدعوآ سيبه .. وراي أبو وآخوآن .. ]


‏.. فادي .. آلله يآاخ... آستغفر آلله بس .. أن مآجبتك عندي مآكون فآدي ولد سعود ..


..‏ ‏.. ..


جآابر ..

ينآظر موضي آللي أقبلت بطوفريتهآ وزمآزمهآا .. آووووووووويل قلبي على آلحوير وأمه .. يآلله تسآهيل من عندك ..

أعطني حرررريتي .. أطلق يديااااحيث تعيش القصص. اكتشف الآن