.. بدر ..
.. آوووه نسيت منتهآااي آقولك ع آلمفآجأه آللي مجهزه لك .. كنت بقولهآ لك أول ماتطلعين من غرفة آلولآده .. بس نسيت !!
.. قلت أأجلهآ لآسافرنآ قلتهآ لك .. ونسيت بعد !!
هههههه مآلي قلب آبد .. آمممم شملآحظه علي !!
.. منتهى بشووق لمفاجأته ..
.. محلووو !!.. بدر .. هههههههه شآيفتني بنت اتقولين لي محلوو !! هههه لأ غيره ..
.. منتهى تتفحصه .. محللللق !!
.. بدر .. هههههه انتي ذكيه .. بس أذا تلبسك الغبآء فجأه .. مآفيك حيله آبد .. مخك مقفل .. آبيض يآوررد !!
!.. منتهى بقهرر .. يآسلآااام .. ذكيه وغبيه .. الحين ذي مدحه وآلآ مسبه !!!.. بدر .. ههههه مدحه مع وقف التنفيذ .. صدق مآلاحظتي علي شي !!
.. منتهى طفشت .. سمنآن !! . هز رآسه بلأ .. طيب .. نحفآن ..
.. بدر بابتسآمه .. هأ هأ .. لأ ..
منتهى .. يآلله عآد قووول .. حرقت اعصآابي ..
.. بدر .. رفعتي آلرآيه .. استسلمتي !!
.. منتهى .. آي بس قوول !!
.. بدر سحبهآ لحضنه وضمهآا .. شميي ريحتي .. وش فيهآ ..
.. منتهى بغبآاء .. عطررك .. نفس عطر زواجنآ !! .... بعدهآ عنه ولف وجههآ بكفووفه .. ابتسم ولمعت عيونه بفررحه .. معقوله مآلآحظتي آني .. .. ترركت الدخآاااااان والتدخين .. لعيوونك ..
.. ثوآاني وآستوعبت مقآجأته .. وصرخت بفرحه .. وآاااااو بدور أحلف .. احلف !!
!.. بدر .. انآ من حملتي ومن قبل وآنآ احآول أتركه .. خآصه اني عرفت انك مآتطيقينه .. وبعد آبي آكون قدووه طيبه لسعوودي .. آبيه يفتخرر بابووه .. آبي آربيه أحسن تربيه .. آبيه يحفظ آلقرآن .. وآبيه يتقن ع آلأقل 3 أو 4 لغآت .. آبيه يكون مميز بكل شي .. بأدبه .. باخلآقه .. دينه .. ثقآفته .. آبي يقولون تسلم يمين من ربآاه ..
.. آحلآم يتمنآ كل أب يحققهآ لأبنآءه !!
.. لكن منهم من تكون مجرد امنيه له .. بدون مآيبذل جهد لتحقيقهآ .. ومنهم من يسعى جآهد يحققهآ بكل همه .... منتهى .. حست بالانتعآش والفرحه .. وآلفخرر بأنه يكون أبو لعيآلهآ .. وزوج لهآ ..
.. ماعمرهآ توقعت تفكير بدر كذآ .. تظن أن همه يرضي غروره .. بأناقته .. لبس مآركآت .. مآل ومظآهر .. كانت تظن اهتمآمه بولده راح يكون بلبسه وأكله وشربه .. ودراسته .. بس أن يكون حفظ القران هدف من اهدافه .. ماتوقعت !! .. و هذي الامنيه اثلجت صدرهآ ..