.. تنحى صقر عن آلباب .. ودخل ماجد الحرمه ويده على ظهرهآ عشان يدخلهآا .. رحب وهلآ فيهآ وأهو يدخلهآا ..
.. بهتت ام صقرر ..
.. من شكلهآ اللي قزته قزز .. قدرت عمرهآا فوق آل 45 سنه .. وبعد معهآا ولد ..
.. سألته وهي تطق بيدهآ على صدرهآا ..
أعرست !!
أعرست يامآاجد .. ومعها ولد بعد !!
.. مآاجد .. هههههه لآ جعلس سآلمه .. ذي أم العروس .. موديهآ مشيوير قريب ومرينا بيتنا قالت بسلم على أمك .... اسفهلت ام صقر .. وهلت ورحبت .. وحشررت بنآاتهآ على الضيآافه ..
¤ ¤ ¤
" منتهى "
.. سحبت نقابهآ .. ونزلت طرحتهآ فوق كتوفهآ .. حطت وجههآ بين يديهآ .. تعب وهم وضيقه وأحباط ويأس .. وأنهآارت تبكي ..
" بدر ".. حده تعبان وطفشآان .. وأشغال الدنيآ ورآاه .. بس مآقدر يتجاهلهآ وينآام .. جلس بجنبهآ وسحب يديهآ ودفنهآ بصدره .. منتهآاااااي خلآص خلآص .. قومي أرتحآاي وفي سلة السيف فررج ..
شآهقت تبكي ..
.. ألآ هذي آلأ هذي .. مآلهآ حل مآلهآ حل و...... سكتهآ بيده اللي حطهآ فوق فمهآ .. بس منتهى .. لآتزيدينهآ علي حدي ميت تعب وطفش ..
.. شفايفه اليآبسه وحواجبه المعقوده .. والضيقه اللي باينه بوآجهه سكتتهآ .. قامت معه واهي تمسح دموعهآا ..
¤ ¤ ¤
.. موضي ..
نآار شآابه باسفل ظهري ومغص في بطني .. هذا موعدهآ بس أوجعتني هآلمرره .. أتصلت بجابر يوديني المستشفى يوم ماقدرت أتحمل الوجع .... المغرب .. بيت آبو حمد ..
.. هآاه بتآال .. وصلت بيت الشيخ ؟؟
.. بتآال بطفش .. أي وصلت .. أوووف خل أحد يجي مكآاني .. مليت من القعده بالسيآاره .... عصب بدر .. مو رآيق له آبد ..
.. يآاتبن من تبي يقعد أنا ولآ محمد وألآفادي !!
وانتبه لجوالك لآتشغله ولآتفضي بطاريته ..
بتآال يعرف لبدر .. لآتلفظ فهو حده معصب .. رد .. طيب ان شاء الله .... آبوو بدر في نهآاية خطبته .. هآاا يآابو حمد نتوكل على الله ..
.. أبو حمد .. توكلنآ على الله .. حددو أي يوم ينآاسبكم ويحللوون ونملك .... نط بدر بالحكي .. يبي يربكهم ويستغل الفرصه قبل لآيتراجعون .. يعرف عمه يضعف عند بنآاته ..