- التلميذة الخجولة !
كان انفعال آلين يزداد كل يوم باقتراب موعد السفر , واخيرا جاء موعد الرحيل وكانت السيارة تقف امام الباب وهي تقبل الخالة سو
مودعة وتشكرها مرة اخرى على موافقتها للعناية بجنكس :
- اشكرك كثيرا جدا على كل النقود التي قدمتها لي , وان كنت لم احب فكرة بيعك للعقد الذهبي ... .
- كلام فارغ . لقد بعته لهدف نبيل . وفي كل حال كنت سأتركه لك متأكده انك لن ترتديه ابدا لأنه موضة قديمة . ولكن تذكري ان ما معك ليس كثيرا . فكوني حريصة في الانفاق , ولكن لا تدخري شيئا منه لتعودي به .
- لا ياخالتي لن افعل . ولكني منفعله جدا لدرجة اني اريد ان اغني بصوت عال !
ابتسمت لها الخالة سو بحب وهي تلاحظ يديها الصغيرتين الجميلتين تتحركان بعصبية وهما تطبقان على حقيبة اليد الجديدة التي اشترتها لها السيدة العجوز .
- مع السلامه اني سعيدة ان جنكس في المدرسة . كانت ستبكي وتطلب المجيء معي . وكنت سأتألم من اجلها . قولي لها اني سأرسل لها بطاقات مصورة وسأحضر لها هدية .
- سأخبرها . ارجو ان تستمتعي برحلتك يا عزيزتي .
كانت الساعه التالية كالحلم . اولا المطار ومنه طارت الى فينسيا حيث كانت شركة السياحة قد نظمت رحلة لمشاهدة معالم المدينة .
وبعدها استقلت آلين والمجموعه باصا نهريا الى الميناء حيث كانت الباخرة كاسيليا الضخمة تلمع في الشمس ,
وكان الصباط يستقبلون الركاب بابتسامة . وقاد آلين الى غرفتها احد مضيفي السفينة حيث وجدت سريرا مريحا ودوشا خاصا وخزانة وطاولة للزينة .
وكانت الساعه تشير الى السادسة والنصف مساء , وكان لديها الوقت الكافي فقط لتفرغ حقائبها وتستعد للعشاء .
وعندما دخلت غرفة الطعام كان هناك زوجان شابان يجلسان الى مائدتها وقدما نفسيهما باسم جيم ودونا وايلدنغ تذكرت آلين اسمها المؤقت واخبرتهما انها استيل مارسلاند
وتحادثوا للحظات وتنبأت دونا ان الشخص الرابع الى ما ئدتهم سيكون شابا وضحكت قائلة :
- هذا يحدث دائما , لقد تقابلنا انا وجيم بهذه الطريقة بالذات .
وقبل ان تنهي كلامها احضر المضيف شابا اسود الشعر ليشغل المكان الرابع فقالت ضاحكة :
- لقد اخبرتك .
كان اسم الشاب هال , وكان من النوع الودود , وقد اخذ الاربعة يتبادلون الحديث وفي نهاية الوجبة اقترح هذا الشاب ان يستمروا معا طوال الرحلة .
وافق جيم ودونا على الفور ولكن آلين تضايقت لأنها لم تكن تريد ان يبقى هذا الشاب بجانبها طوال الرحلة .
أنت تقرأ
روايات عبير / السعادة في قفص
Romanceالاحلام كالغيوم تتجمع في وديان القلب منها ماتدفعه رياح الايام بعيدا... فينسى ويمحى من الذاكرة ومنها مايمطر قطرات سعيدة فيتفتح زهر الحب . احلام آلين الفتاة الفقيرة عبارة عن اكاذيب بيضاء صغيرة تحيط بعالمها المقفر ولا تلبث ان تطيرها الصدمات واحدة تلو...