الفصل الثالث

5.1K 382 49
                                    

شابتر جديد.💕

♤♡♤♡♤♡♤♡♤

توترت مارثا " تريدين المعرفه ؟ " قالت واومأت وأنا انظر لها وبلعت ريقى ولكن عندما دخلت السيده هاميلتون نحن صمتنا وإنتفضت بالحقيقه من مكاني.

" اعتذر " قالت مارثا فجأه وهى تنهض ونظرت لها السيده هاميلتون ثم توقفت مارثا عن الحركه ونظرت الى الأرض ..

" ماذا يحدث ؟ " قال هارى بصوت ناعس وهو يفرك عينه والتفت له.

" لا شئ فقط ارتاح " قلت وانا اضع الغطاء عليه مجدداً ليستسلم للنوم ثانياً !

" لا تتدخلى فى شئون لا تخصك ! " قلت السيده هاميلتون وهى تلتفت لتخرج.

" سيده هاميلتون ، هل آتى معك ؟ " قالت مارثا واومأت.

انها مرعبه !

دخلت الحمام ووقفت امام المرآه اعدل مظهرى ..شعرت بنفس ورائى ضد رقبتى والتفت ولم اجد شئ نظرت حولي بتوتر وخرجت من الحمام بسرعه لأجد هارى يقف امام النفاذه ويرسم على النفاذه.

" لما استيقظت ؟ " قلت وشبك ذراعيه.

" فقط قطرات المطر مزعجه " انزعج واومأت.

" انها الخامسه صباحاً " قلت وانا انظر الى ساعتى.

" و الهواء بارد " تمتم هاري.

" اشعر بالضيق " قلنا بصوت واحد وضحكت وفعل هو المثل.

" اذاً ماذا حدث البارحه ؟ " قلت ونظر لى وهو يكتف يديه كى يتدفى.

" لقد غضب هارولد منى ، و ... و كان يريد اذيتي بشده " قال بتوتر واضح وتوسعت عينى.

" لماذا ؟ " دهشت ونظر لى.

" بسببك "

رفعت حاجباى " بسببى ؟ " رددت، لما قد يتدخل شقيقةُ بأمر كهذا..

" نعم " قال وقبل ان اسئله السبب طرق احدهم الغرفه ودخلت سيده هاميلتون !

" ما هذه ؟ ، اتصف لى ما هذه !! " صرخت بهارى وهى تمسك رسالته لى !

لحظه من اين جلبتها ؟؟

نهض هارى وهو يبتعد للوراء حتى اقتربت منه ووقفت امامها " ما تفعلينه خطأ ! " قلت ونظرت لى بعيناها البيضاء .. اللعنه ! .. هل هى عمياء ام ماذا ؟

" ابتعدى ! " حذرتنى هى ونفيت بهز رأسى.

" انه مريضى ولا يجب ان تفعلى هذا ، ايضاً لما تفتشى بأشيائى ليس لكِ الحق" قلت ثم دفعتنى بقوه ووقعت لم تكن دفعتها عاديه لقد كانت قويه ضد صدري الضعيف، اقتربت من هارى الذى يرجع خطوات الى الوراء.

بريثا // H.S حيث تعيش القصص. اكتشف الآن