الفصل السادس

4.3K 315 132
                                    

" وصلنا"

توقف هارى ونظر الى الاعلى وفعلت المثل ..
وجدت منزل كبير اساسه قديم، يشبه منزل هارى ولكن على اقدم بكثير، كانت الأشجار حوله وهناك بيت خشبي صغير بباب أحمر غامق، عليه كتابات غريبة، تقريباً المنزل الوحيد هنا ..

ذهب هارى للباب الخشبي ورن جرس المنزل ولكن لا يصدر صوتاً، يبدو أنه معطل، لذا طرق هاري الباب بنفاذ صبر ولكن لا إجابه..

" هل انت متأ- "

قاطعنى هارى بحده " نعم متأكد ! "

ضرب هاري الباب بغضب وابتعدت قليلاً عنه لأنني شعرت بالتوتر، لم يجد هارى رداً وذهب ليجلس الكرسي الذي
يقع على جانب باب المنزل ويضع كلتا يداه بشعرهُ..

ظللت مكانى انظر للأرض .. كنت اشعر بنظرات هارى نحوى لذا تجاهلته.

لما يعاملني هكذا؟ ماذا فعلت ؟

ربما هو يشعى بالذنب انني رأيته وهو يضرب ذلك الرجل ؟ او انه تضايق انه ضربه..

" هارى ستايلز ؟ "

قال شخص ما ورائى يحمل بعض الحطب وعلى وجهه السعاده بشكل واضح من رؤيته لهارى.

نهض هارى وركضد نحوه وعانقه بقوه وعلمت انه صديقه المقصود وصاحب هذا المنزل.

بعدما انتهو من الترحيبات نظر لى صديق هارى.

" بريثا .. بريثا يونج "

عرفت نفسى لأن هارى ظل ينظر لى بدون اى تعبير، هو حتي لم يقدمني لصديقه.

" من ؟ " تساءل بنبره غباء صديق هارى وجعلني هذا أزفر الهواء.

" ايدن انها صديقتى " قال هارى وابتسمت بخفه.

" مرحباً بريثا صديقه هارى " قال ايدن وهو يمد يده لمصافحتى وضحكت لنبره صوته المضحكه.

ايدن يبدو انه اصغر من هارى .. لديه شعر اسود داكن وعينان زورقتان بشده وليس طويلاً كثيراً.
كما هو وسيم جداً ورائحه عطره جيده حقاً..

توجهت نحو الباب وراء هاري وادخلنا ايدن منزله وشعرنا على الفور بالدفئ به.

" آسف ان تأخرت عليكم كنت احضر بعض الحطب للمدفئه " قال ايدن.

" لا بأس " قال هارى وهو يجلس على الاريكه وكأنه بمنزله.

" هل تعيش وحدك ؟ " قلت لإيدن و نظر لى واومأ.

" اريدك " قال هارى موجهاً كلامه الي ايدن ونظر له ايدن وترك الحطب ونهض ليذهب معه.

التفت ايدن بسرعه لى " اوه بريثا .. هناك ملابس تناسبك فوق ان اردتي تبديل ملابسك " قال ايدن واومأت بسرعه.

صعدت معهم السلم لأجد لوحه كبيره معلقه لرجل يبتسم وتبدو لوحه اثريه وقديمه بسبب وضوح اللوان الزيت بها .. ولاحظت أن هارى صامت خلف ايدن ..

بريثا // H.S حيث تعيش القصص. اكتشف الآن