الفصل الخامس

4.5K 339 46
                                    

"انه ليس اخى" اعاد هاري ما قاله بسبب صمتي وانا لازلت محتفظه بتعابير وجهي الصادمه و إنتظرت منه ان يبدأ بسرد القصه لي.

" بريثا هل ستصدقيننى؟" تساءل بقلق وكأنني سأفعل مثل جميع الممرضين الذين سبقوني واتهموه بالجنون.

"أصدقك"

"لقد تجسد بجسدى انه يستخدم صوره لهيئتي للظهور .. انظرى انه امر معقد .. " هز رأسه بإنزعاج لأنه كان يحاول أن يشرح الأمر لى"

" هاري انا اسمعك احكى لي "

"انا واصدقائى تجمعنا هنا بالمنزل منذ ثلاث سنوات .. اتو هنا وكان لا احد بالمنزل غيرى .. كنت احكى لهم عن غرفه جدتى بما انني اكتشفت ان غرفتها ليست طبيعيه وكونها تؤكد على ان لا اقترب منها اثار فضولي، علمت بعد وقت انها تتصل بعالم آخر، كانت تقوم بطقوس ما لتتواصل معهم، وهذا ما اكتشفته بصغرى بعد وفاه جدى" همس هاري وكان لا يواصل عينه مع خاصتي بسبب توتره وخوفه من رده فعلي.

معهم؟

"اتى الفضول لأصدقائى أيضا وأخذوا يشجعونني لدخول غرفه جدتي هاميلتون وان نرى ما بها.. كان لوى يقرأ كتاب جلدى لونه اسود .. وصرخ مره واحده بحماس بينما نايل وليام كانو يكتشفون المكان، اتى زين وباقى اصدقائى حول لوى و اخذ لوى يقرأ بصوت عالى ما بالكتاب وكان به .. شرح طريقه التواصل بالعالم السفلى .. وكان بالكتاب عليه رسمه نجمه خماسيه وعلى كل رأس منها فوقه طلسم" قال هارى وبدأت اشعر بالخوف وهو يكمل ما يحدث..

" هيا نفعل هذا سنجلس بشكل خماسى حول النجمه ونتصل بالعالم السفلى " قال زين.

" لا هذا مخيف " قال نايل وهو يبتعد.

" انا لا اظن انها فكره جيده ، يجب ان نخرج " قال ليام بتوتر.

" هيا بربكم انها فرصه كى نعلم ماذا تفعل جده هارى المشعوذه " سخر لوى وهو يضرب كتفى بخفه.

" لوى ارجوك لنخرج " قلت وضحك بسخريه مني.

"هارى سيكون هذا رائعاً" قال لوى بحماس.

" هيا ليام .. نايل " قال زين ونظر ليام لنايل.

فى النهايه انتهى الامر بأن نرسم نجمه خماسيه وقام نايل برسم الطلاسم لأنه يجيد الرسم حتي رسمها بنفس الشكل .. جلس كل واحد على الطرف وجلسنا بدائره.

" امسكو يد بعضكم " قال لوى بعد ان قرأ تلك الجمله بالكتاب. " لا تتركوها مهما حدث ، ثم اغمضوا عينكم " قال لوى وفعلنا ما قال.

" رددو ب نريد الاتصال معكم فى ذهنكم " قال لوى.

انا اعلم برأسى انه سينتهى بأمر سئ..

بريثا // H.S حيث تعيش القصص. اكتشف الآن