ﻭﻟﻴﺖ ﻣﺸﻬﻮﺭﺓ ﻓﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻴﺎﺕ، ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﻟﻘﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻣﺘﻜﻴﺔ ﺍﻭ ﻣﺎﻣﺎ ﺣﺪﺍﻳﺎ ﺍﻭ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﻛﻠﻬﻢ ﺩﻣﻮﻉ ، ﻣﻠﻲ ﺣﻠﻴﺖ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﺑﺪﺍﺕ ﻛﺘﻀﺤﻚ ﺍﻭ ﺧﺮﺟﺎﺕ ﻛﺘﺠﺮﻱ، ﺍﻭ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺤﺲ ﺑﺎﻟﺪﻭﺧﺔ ﺍﻭ ﺭﺍﺳﻲ ﺗﻘﻴﻞ ﻋﻠﻴﺎ ﺑﺪﻳﺖ ﻛﻨﻮﺽ ﺑﺸﻮﻳﺔ ﺑﺸﻮﻳﺔ ﺣﻴﺖ ﻟﺤﻤﻲ ﻭﻻ ﻛﻴﻀﺮﻧﻲ ﺑﺎﻟﻨﻌﺎﺱ ، ﺩﺧﻞ ﺍﻟﻄﺒﻴﺐ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﻊ ﻣﺎﻣﺎ ﺍﻭ ﺑﺎﻥ ﻟﻴﺎ ﻓﻮﺟﻬﻮ ﺑﻴﻠﻲ ﻣﺤﺒﻂ ﺍﻭ ﺟﺎﻳﺐ ﻣﻌﺎﻩ ﺧﺒﺎﺭ ﺧﺎﻳﺒﺔ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﺎ : ﻻﻟﺔ ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ، ﺧﺎﺻﻚ ﺗﻜﻮﻧﻲ ﻗﻮﻳﺔ ﺷﻮﻳﺔ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺨﺒﺎﺭ ﻟﻲ ﻏﻨﻘﻮﻝ ﻟﻴﻚ....ﻧﺘﻲ ﺣﺎﻣﻠﺔ ﺍﻭ ﻋﻨﺪﻙ 15 ﻳﻮﻡ ، ﺧﺎﺻﻚ ﺗﻜﺎﻳﺴﻲ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻚ ﺷﻮﻳﺔ....ﻋﻴﻨﻴﺎ ﺗﺤﻠﻮ ﻋﻠﻰ ﻗﺪﻫﻢ : ﺍﺷﻨﻮﻭﻭﻭ؟ ﺣﺎﻣﻠﺔ ؟ "......ﻛﻴﻔﺎﺵ ﺍﻧﺎ ﺣﺎﻣﻠﺔ ، ﻳﺎ ﺭﺑﻲ ﺷﻨﻮ ﺩﺭﺕ ﺑﺎﺵ ﻳﻄﺮﺍ ﻓﻴﺎ ﻫﺪﺷﻲ ﻛﺎﻣﻞ؟ .. ﻣﻘدﺮﺗﺶ ﻧﺤﺒﺲ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺍﻭ ﺑﺪﻳﺖ ﻛﻨﺒﻜﻲ ﺑﺤﺮﻗﺔ ﺍﻭ ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺴﻜﻴﻨﺔ ﻋﻨﻘﺎﺗﻨﻲ ﺍﻭ ﺑﺪﺍﺕ ﻛﺘﺒﻜﻲ ، ﺍﻭ ﺍﻟﻄﺒﻴﺐ ﺗﺄﺛﺮ ﺍﻭ ﻭﻻ ﻛﻴﻘﻮﻝ ﻏﻴﺮ ﻻ ﺣﻮﻝ ﻭﻻ ﻗﻮﺓ ﺍﻻ ﺑﺎﻟﻠﻪ : ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ ﻣﺨﺼﻜﺶ ﺗﺒﻘﺎﻱ ﺗﺒﻜﻲ، ﻧﺘﻲ ﺩﺍﺑﺎ ﻓﺄﻭﻝ ﻣﺮﺍﺣﻞ ﺍﻟﺤﻤﻞ ﺍﻭ ﺍﺑﺴﻂ ﺣﺎﺟﺔ ﺗﻘدﺮ دير ﻟﻴﻚ ﺍﻹﺟﻬﺎﺽ ﺣﻴﺖ ﺻﺤﺘﻚ ﺿﻌﻴﻔﺔ ﺷﻮﻳﺔ"....ﻭﻟﻜﻦ ﺷﻜﻮﻭﻭﻥ ﻗدﺮ ﻳﺤﺒﺲ ﺩﻣﻮﻋﻮ ، ﺍﺷﻨﻮ ﻧﺪﻳﺮ ﺩﺍﺑﺎ ؟ ﻛﻠﺸﻲ ﺟﺎ ﺩﻗﺔ ﻭﺣﺪﺓ ، ﺧﺪﻣﺘﻲ ﻣﺸﺎﺕ ، ﺣﺐ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﺗﺨﻠﻰ ﻋﻠﻴﺎ ، ﺗﻐﺘﺎﺻﺒﺖ ﺍﻭ ﻛﻠﻴﺖ ﻗﺘﻠﺔ ﺩ ﻟﻌﺼﺎ ، ﺍﻭ ﻓﻮﻕ ﻫﺪﺷﻲ ﻛﺎﻣﻞ ﺣﺎﻣﻠﺔ.....ﻻ ﻻ ﺍﻧﺎ ﻣﻴﻤﻜﻨﺶ ﻧﺨﻠﻴﻪ ﻓﻜﺮﺷﻲ ﻏﻨﺤﻴﺪﻭ....ﻭﻟﻜﻦ ،ﻭﻟﻜﻦ ﻫﻮ ﻣﻌﻨﺪﻭ ﺣﺘﻰ ﺫﻧﺐ ﻓﻬﺎﺩﺷﻲ....ﺭﺟﻌﺎﺕ ﺑﻴﺎ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﻟﻠﻮﺭاء ﻓﺎﺵ ﻛﻨﺖ ﻛﻨﺒﻜﻲ ﻣﻠﻲ ﺑﺎﺑﺎ ﺗﺨﻠﻰ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺍﻭ ﺟﺎﺗﻨﻲ ﺃﺯﻣﺔ ، ﺍﻭ ﺷﺤﺎﻝ ﻛﻨﺖ ﻛﻨﺒﻜﻲ ﻓﺎﺵ ﻛﻨﺸﻮﻑ ﺷﻲ ﺭﺍﺟﻞ ﺷﺎﺩ ﺍﻳﺪ ﺑﻨﺘﻮ....ﺍﻭ ﻋﻮﺩﺕ ﺗﻔﻜﺮﺕ ﺍﻣﻴﻦ ﻓﺎﺵ ﻛﺎﻥ ﻛﻴﺤﻂ ﺍﻳﺪﻭ ﻋﻠﻰ ﻛﺮﺷﻲ ﻭﻛﻴﻘﻮﻝ ﻟﻴﺎ : ﻫﻨﺎ ﻓﻴﻦ ﻏﻴﻜﺒﺮ ﻭﻟﺪﻧﺎ ، ﻭﻟﺪﻱ ﺍﻧﺎ ﻭﻳﺎﻙ ﺍ ﺣﻴﺎﺗﻲ "....ﻛﻨﺎ ﻏﻨﺪﻳﺮﻭ ﺍﻟﻌﻘﺪ ﻗﺒﻞ ﻭﻟﻜﻦ ﻫﻮ ﺧﺘﺎﺭ ﻧﺪﻳﺮﻭﻩ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﺮﺱ ، ﺗﻮﺣﺸﺘﻮ ﺑﺰﺍﻑ....ﻓﺠﺄﺓ ﻃﺎﺣﺖ ﻟﻴﺎ ﺻﻮﺭﺓ ﺩﺍﻙ ﺍﻟﺤﻴﻮﺍﻥ ﻓﺒﺎﻟﻲ ﻓﺎﺵ ﻛﺎﻥ ﻛﻴﻘﻮﻝ ﻟﻠﻘﺎﺿﻲ : ﺍﻧﺎ ﺑﺎﻏﻲ ﻧﺘﺰﻭﺟﻬﺎ ﺳﻴﺎﺩﺓ ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ"....ﺑﻬﺎﺩ ﺍﻟﺒﺴﺎﻃﺔ؟ ﻧﻐﺘﺼﺐ ﺍﻭ ﻧﻘﺘﻞ ﺍﻭ ﻧﺤﻤﻞ ﺍﻭ ﺗﺤﻞ ﺑﺎﻟﺰﻭﺍﺝ ؟ ﺩﻣﺎﻏﻲ ﻏﻴﻨﻔﺠﺮ ﺑﺎﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﻣﺒﻘﻴﺖ ﻋﺎﺭﻓﺔ ﻣﻨﺪﻳﺮ، ﺧﺮﺝ ﻟﻴﺎ ﺍﻟﻄﺒﻴﺐ ﺷﻲ ﻣﺴﻜﻨﺎﺕ ﺍﻭ ﻭﺻﺎﻧﻲ ﺑﺎﺵ ﻧﺘﻜﺎﻳﺲ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﻭ ﻧﺮﺗﺎﺡ، ﻭﻟﻜﻦ ﻭﺍﺵ ﺑﺼﺢ ﻏﻨﺮﺗﺎﺡ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﻫﺪﺷﻲ ﻟﻲ ﻃﺮﺍ ﻓﻴﺎ؟ .. ﻣﺤﺎﻝ ﻧﺸﻮﻑ ﺍﻟﺮﺍﺣﺔ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻴﻮﻡ....ﻭﻟﻜﻦ ﻋﻼﺵ ﺍﻧﺎ؟ ﻫﻮ ﻟﻲ ﻣﻐﻴﺸﻮﻓﻬﺎﺵ ، ﻭﺣﻴﺎﺓ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻟﻲ ﻓﻜﺮﺷﻲ ﺍﻭ ﻟﻲ ﻣﻌﻨﺪﻭ ﺣﺘﻰ ﺫﻧﺐ ﻣﺴﻜﻴﻦ ﺍﻻ ﺧﻠﻴﺘﻚ ﺗﺮﺗﺎﺡ، ﻏﻨﻮﺭﻳﻚ ﺍﻟﻮﻳﻞ ﺍﻭ ﻧﻌﻠﻤﻚ ﺗﻜﺮﻓﺲ ﻋﻠﻰ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻟﻨﺎﺱ....ﺭﺟﻌﺖ ﻟﺪﺍﺭﻧﺎ ﺍﻭ ﻏﻴﺮ ﺣﻄﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻧﻌﺴﺖ....ﻋﻤﺮﻧﻲ ﻛﻨﺖ ﻫﺎﻛﺎ ﻭﻻ ﻋﻤﺮﻧﻲ ﺗﺨﻴﻠﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻧﻮﺻﻞ ﻟﻬﺎﺩﺷﻲ ، ﻛﻨﺖ ﻣﺨﻄﻄﺔ ﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻠﻲ ، ﻛﻨﺖ ﻏﻨﻜﻮﻥ ﺍﻟﺰﻭﺟﺔ ﺍﻟﻮﻓﻴﺔ ﻟﺮﺍﺟﻠﻬﺎ، ﻟﻠﺤﺒﻴﺐ ﺩﻳﺎﻟﻲ ﺍﻣﻴﻦ ﻟﻲ ﻏﻨﺒﺪﺍ ﻧﺪﻓﻦ ﺍﻟﺤﺐ ﺩﻳﺎﻟﻮ ﻓﻘﻠﺒﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻴﻮﻣﺎ ، ﺍﻧﺎ ﻣﻜﻨﻮﻟﻮﻣﻮﺵ ﺣﻴﺖ ﺧﻼﻧﻲ ﻟﺤﻘﺎﺵ ﻣﻴﻤﻜﻨﺶ ﻳﺒﻘﺎ ﻳﺸﻮﻑ ﻓﻮﺣﺪﺓ ﺗﻐﺘﺎﺻﺒﺎﺕ ﺍﻭ ﻫﺎﺯﺓ ﻭﻟﺪ ﻓﻜﺮﺷﻬﺎ ، ﺩﻭﺯﺕ ﻣﻌﺎﻩ ﺍﺣﻠﻰ ﻟﺤﻈﺎﺕ ﺣﻴﺎﺗﻲ....ﻛﻨﺖ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﻟﻲ ﻛﻠﻬﺎ ﺣﻴﻮﻳﺔ ﻭﻧﺸﺎﻁ ، ﺧﺼﻨﻲ ﻛﻞ ﺻﺒﺎﺡ ﻧﺨﺮﺝ ﻧﺠﺮﻱ ﺍﻧﺎ ﻭ ﺍﻣﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺷﻂ ﻟﺒﺤﺮ ، ﻋﻠﻤﻨﻲ ﺷﻲ ﺣﻮﺍﻳﺞ ﻓﺎﻟﻤﻴﻜﺎﻧﻴﻚ ﺣﻴﺖ ﻛﺎﻥ ﻣﻴﻜﺎﻧﻴﻜﻲ ﻣﺤﺘﺮﻑ ﺍﻭ ﻋﻨﺪﻭ ﻣﺤﻞ ﻛﺒﻴﺮ ، ﻫﻬﻪ ﻛﻨﺖ ﻛﻨﻘﻮﻝ ﻟﻴﻪ ﺍﻧﺎ ﻣﻨﺘﺰﻭﺟﺶ ﺑﻴﻚ ﺣﻴﺖ ﺗﻮﻟﻲ ﺗﺠﻴﻨﻲ ﻛﻠﻚ ﻋﺎﻣﺮ ﻻgﺭﻳﺲ ﻫﻬﻪ ﺍﻭ ﻛﺎﻥ ﻛﻴﻘﻮﻟﻲ ﻭﻟﺪﻧﺎ ﻋﻠﻰ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﻏﻴﻜﻮﻥ ﻛﺤﻞ ﻏﻴﺮ ﻫﻬﻪ ، ﺍﻟﻀﺤﻜﺔ ﻣﻜﺎﻧﺘﺶ ﻛﺘﻔﺎﺭﻕ ﻭﺟﻬﻲ ،ﺍﻣﺎ ﺩﺍﺑﺎ ﺧﺪﺍﻭ ﺑﻼﺻﺘﻬﻢ ﺩﻣﻮﻋﻲ....ﻣﻌﻨﺪﻳﺶ ﺷﻲ ﺫﻛﺮﻯ ﻣﻔﻴﻬﺎﺵ امين ، ﻳﺎ ﺭﺑﻲ ﺗﺼﺒﺮﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﻓﺮﺍﻗﻮ....ﻓﺎﻟﻐﺪ ﻣﺸﻴﻨﺎ ﻟﻠﻤﺤﻜﻤﺔ ﺑﺎﺵ ﻧﻜﻤﻠﻮ ﺍﻟﻘﻀﻴﺔ ،ﺟﻠﺴﺖ ﻛﻨﺘﺴﻨﻰ ﻧﻮﺑﺘﻲ ﺍﻭ ﻫﻮ ﻳﺠﻲ ﺍﻭ ﻛﺎﻥ ﻓﺈﻳﺪﻭ ﻭﻟﺪ ﺯﻭﻳﻦ ﺑﺰﺍﻑ، ﺍﻭ ﻛﻴﺸﺒﻪ ﻟﻴﻪ ﺷﻮﻳﻴﻴﺔ ، ﻳﻤﻜﻦ ﻭﻟﺪﻭ ﻣﻦ ﺷﻲ ﺑﻨﺖ ﺍﺧﺮﻯ ﺣﻴﺖ ﺑﺤﺎﻝ ﻫﺎﺩ ﺍﻷﺷﻜﺎﻝ ﺳﺎﻫﻞ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻫﺪﺷﻲ ، ﺍﻭ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻌﺎﻩ ﻣﺮﺓ ﺷﻮﻳﺔ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﺍﻭ ﻻﺑﺴﺔ ﺯﻭﻳﻦ ﺑﺎﻳﻨﺔ ﻣﺎﻣﺎﻩ ، ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺸﻮﻑ ﺍﻭ ﻛﻨﺨﻨﺰﺭ ، ﺟﻠﺴﻮ ﻓﺎﻟﻜﺮﺍﺳﺎ ﻗﺪﺍﻣﻲ ﺍﻭ ﺟﻠﺲ ﺩﺍﻙ ﺍﻟﻮﺍﻟﺪ ﻓﻮﻕ ﺭﺟﻠﻮ ﺍﻭ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺣﻂ ﺭﺍﺳﻮ ﻋﻠﻰ ﺳﺪﺭ ﺩﺍﻙ ﺍﻟﻤﺴﺦ ﺍﻭ ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ﺷﺎﺩﺓ ﻟﻴﻪ ﻓﺈﻳﺪﻭ ﺍﻭ ﻛﺘﻮﺍﺳﻴﻪ ﺑﺤﺎﻻ ﻫﻮ ﻣﺴﻜﻴﻦ ﺍﻭ ﺍﻧﺎ ﻟﻲ ﻇﺎﻟﻤﺎﻩ ، ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ﻏﻴﺮ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﺍﻭ ﺷﺎﻓﺖ ﻭﺟﻬﻲ ﻟﻲ ﻭﻻ ﺑﺤﺎﻝ ﺍﻟﻠﻮﺣﺔ ﺍﻟﺘﺸﻜﻴﻠﻴﺔ ﺷﻬﻘﺖ ﺍﻭ ﺧﺮﺟﺖ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﺍﻭ ﺣﻄﺎﺕ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻓﻤﻬﺎ، ﺍﻧﺎ ﻭﺍﺧﺎ ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ ﻣﻦ ﺩﺍﻙ ﺍﻟﻤﻨﻈﺮ ﻣﺒﻴﻨﺘﺶ ﺍﻭ ﺩﻭﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﺍﻭ ﺭﺑﻌﺖ ﺍﻳﺪﻳﺎ ﻋﻨﺪﻱ ، ﺷﻮﻳﺔ ﺑﺎﻧﺖ ﻟﻴﺎ ﻧﺎﺿﺖ ﺍﻭ ﺟﺎﻳﺔ ﺟﻴﻬﺘﻲ ﺣﺘﻰ ﺧﺮﺝ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻭ ﻋﻴﻂ ﻋﻠﻴﻨﺎ :" ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ ﺍﻟﺒﺸﻴﺮﻱ ، ﺍﻣﻴﺮ ﺍﻟﻤﺘﻘﻲ " ﺑﺒﺒﻔﻔﻒ قالك ﺳﻤﻴﺘﻮ ﺍﻣﻴﺮ....ﺍﺳﺘﻐﻠﻴﺖ ﺍﻟﻔﺮﺻﺔ ﺍﻭ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﻘﺎﻋﺔ ﻗﺒﻞ ﻣﺘﺠﻲ ﻋﻨﺪﻱ ، ﻭﻗﻔﺖ ﺍﻭ ﻫﻮ ﻭﻗﻒ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﻣﻌﺎﻳﺎ....ﺍﻟﻴﻮﻣﺎ ﻏﻨﻌﺮﻑ ﻋﻼﺵ ﺩﺍﺭ ﻓﻴﺎ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ.... " ﺍﻣﻴﺮ ﺍﻟﻤﺘﻘﻲ، ﻧﺘﺎ ﻣﺘﻬﻢ ﺑﺎﻟﻀﺮﺏ ﺍﻭ ﺍﻹﻏﺘﺼﺎﺏ ﻟﻠﻤﺠﻨﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ ﺍﻟﺒﺸﻴﺮﻱ ﺣﻴﺚ ﻛﺘﻮﺻﻞ ﺍﻟﻌﻘﻮﺑﺔ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﻣﺎ ﺑﻴﻦ ﻋﺎﻣﺎﻳﻦ ﺣﺘﺎﻝ 5 ﺳﻨﻴﻦ....ﺷﻨﻮ ﻛﺘﻘﻮﻝ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻠﻤﻨﺴﻮﺏ ﺍﻟﻴﻚ ؟"....ﺍﻣﻴﺮ : ﻛﻠﺸﻲ ﺑﺼﺢ، ﺍﻧﺎ ﻛﻨﻌﺘﺎﺭﻑ ﺑﻴﻠﻲ ﻫﺪﺷﻲ ﺩﺭﺗﻮ "....ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻣﺎ ﻧﻔﻜﺮ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻪ " ﻋﻼﺵ"....ﺩﺍﺭ ﺷﺎﻑ ﻓﻴﺎ ﺑﺤﺎﻻ ﻣﻜﺎﻧﺶ ﻣﺘﻮﻗﻊ ﻧﺴﻮﻟﻮ ﺍﻧﺎ ، ﺣﺪﺭ ﺭﺍﺳﻮ ﺍﻭ ﺭﻣﺎ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﻓﺎﻷﺭﺽ ﺑﺤﺎﻻ ﻛﻴﻘﻠﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﻮﺍﺏ ، ﻋﻮﺩ ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻮ ﺍﻭ ﺑﺪﺍ ﻛﻴﺤﺮﻙ ﺭﺍﺳﻮ ﺏ ﻻ ﺑﺤﺎﻻ ﻛﻴﻘﻮﻝ ﻟﻴﺎ ﻣﺎﺷﻲ ﺩﺍﺑﺎ....ﻃﻠﻌﺎﺕ ﻟﻴﺎ ﺍﻟﻘﺮﺩﺓ ﻟﺮﺍﺳﻲ ﺍﻭ ﺑﺪﻳﺖ ﻛﻨﻐﻮﺕ : ﻋﻼﺵ ﺩﺭﺗﻲ ﻓﻴﺎ ﻫﺎﻛﺎ ﺩﻭﻱ....ﻋﻼﺵ ﺩﺭﺗﻲ ﻫﺎﻛﺎ؟".....ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ ﺑﺪﺍ ﻛﻴﻀﺮﺏ ﺍﻭ ﻛﻬﺪﺉ ﻓﺎﻟﻮﺿﻊ : ﻫﺪﻭﺀ ، ﺍﻵﻧﺴﺔ ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ ، ﺍﻣﻴﺮ ﺍﻋﺘﺎﺭﻑ ﺑﺎﻷﻓﻌﺎﻝ ﺍﻟﻤﻨﺴﻮﺑﺔ ﻟﻴﻪ ﺍﻭ ﻗﺘﺎﺭﺡ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ، ﻧﺘﻲ ﻟﻲ ﺑﺈﻳﺪﻙ ﺍﻟﻘﺮﺍﺭ ﻳﺎ ﺍﻣﺎ ﺗﺪﺧﻠﻴﻪ ﻟﻠﺤﺒﺲ ﻭﻻ ﺗﻘﺒﻠﻲ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ﺍﻭ ﻳﺘﻢ ﺍﻹﻓﻌﺎﺀ ﻋﻠﻴﻪ ".... ﺩﺭﺕ ﺷﻔﺖ ﻓﻴﻪ ، ﻋﻴﻨﻴﻪ ﻣﻐﺮﻏﺮﻳﻦ ﻣﻜﻴﺒﻴﻨﻮﺵ ﺑﻴﻠﻲ ﻫﻮ ﻳﻘﺪﺭ ﻳﺪﻳﺮ ﺩﻳﻚ ﺍﻟﻔﻌﻠﺔ ، ﺍﻭ ﺩﻳﺮﺓ ﺑﻌﻴﻨﻴﻪ ﺍﻟﻬﺎﻻﺕ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﺀ ﺑﺤﺎﻻ ﻣﻨﺎﻋﺴﺶ ﺷﺤﺎﻝ ﻫﺎﺩﻱ.....
أنت تقرأ
قضية إغتصاب
Novela Juvenilقصة تروي عن فتاة تزوجت مغتصبها قصة زوينة مشوقة بزاااف متأكدة غتعجبكم القصة بالدارجة المغربية #منقولة #خولة ✌