ﺗﻔﻜﺮﺕ ﺍﻣﻴﻦ ، ﺗﻔﻜﺮﺕ ﺍﻟﺤﺎﺩﺛﺔ ، ﺗﻔﻜﺮﺕ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻟﻲ ﻓﻜﺮﺷﻲ ، ﺗﻔﻜﺮﺕ ﺍﻭ ﺗﻔﻜﺮﺕ ﺍﻭ ﺗﻔﻜﺮﺕ....ﺍﻭ ﻓﺎﻷﺧﻴﺮ ﻧﻄﻘﺘﻬﺎ " ﻣﻮﺍﻓﻘﺔ ﻧﺘﺰﻭﺝ ﺑﻴﻪ " ﻏﻤﺾ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﺍﻭ ﺣﺪﺭ ﺭﺍﺳﻮ ﻷﺭﺽ ﺍﻭ ﺑﺘﺎﺳﻢ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﺧﻔﻴﻔﺔ ، ﺍﻭ ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ ﻧﻄﻖ ﺑﺎﻟﺤﻜﻢ :" ﺣﻜﻤﺖ ﺍﻟﻤﺤﻜﻤﺔ ﺣﻀﻮﺭﻳﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺘﻬﻢ ﺍﻣﻴﺮ ﺍﻟﻤﺘﻘﻲ ﺑﺎﻹﻓﺮﺍﺝ.....ﻭﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ﺑﺎﻟﻤﺪﻋﻲ ﻋﻠﻴﺎ ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ ﺍﻟﺒﺸﻴﺮﻱ ﻟﻤﺪﺓ ﺳﻨﺔ ﻛﺎﻣﻠﺔ".....ﻣﻠﻲ ﻧﻄﻖ ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ ﺑﺎﻟﺤﻜﻢ ﻧﺪﻣﺖ ﻧﺪﻡ ﺷﺪﻳﺪ ، ﺑﻐﻴﺘﻮ ﻳﺘﺸﺪ ﻭﻟﻜﻦ ﺻﺎﻓﻲ ﻓﺎﺕ ﺍﻟﻔﻮﺕ ﺩﺍﺑﺎ ﺍﻭ ﻏﻨﺴﺘﺤﻤﻞ ﻧﻌﻴﺶ ﻣﻌﺎﻩ ﻋﺎﻡ ﻛﺎﻣﻞ....ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻨﺎ ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ ﺑﻴﻠﻲ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ 15 ﻳﻮﻡ ﻧﺮﺟﻌﻮ ﺑﺎﺵ ﻧﺘﺰﻭﺟﻮ ، ﺧﺮﺟﺖ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﻌﺮﺝ ﻋﻨﺪ ﻣﺎﻣﺎ ﻟﻲ ﻋﻨﻘﺎﺗﻨﻲ ﻣﺴﻜﻴﻨﺔ ، ﺍﻭ ﻫﻮ ﻣﻠﻲ ﺧﺮﺝ ﺗﻼﺡ ﻋﻠﻴﻪ ﺩﺍﻙ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺑﺘﻌﻨﻴﻘﺔ ﺍﻭ ﻣﻮ ﺣﺘﻰ ﻫﻲ ﺍﻭ ﻣﺸﺎﻭ....ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻫﺎﺩ 15 ﻳﻮﻡ ﺩﻭﺯﺗﻬﺎ ﺣﺎﻟﺘﻲ ﻣﻊ ﺍﻟﺒﺪﻳﺔ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﺤﻤﻞ ، ﻛﻞ ﻣﺮﺓ ﺩﻳﺨﺔ ﺍﻭ ﺍﻟﺮﺩﺍﻥ ﺍﻭ ﺍﻟﻘﺮﺣﺔ ﻭﺍﺍﻭ ، ﺍﻭ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﺪﺍ ﻛﻴﺼﻔﻰ ﺷﻮﻳﺔ ﻣﻦ ﺩﻭﻙ ﺍﻟﻜﺪﻣﺎﺕ ﻟﻲ ﺧﻼ ﻟﻴﺎ ﺩﺍﻙ ﺍﻟﻤﺘﻮﺣﺶ ، ﻭﻟﻜﻦ ﻋﻼﺵ ﻣﺒﻐﺎﺵ ﻳﻘﻮﻝ ﻟﻴﺎ ﺷﻨﻮ ﺳﺒﺎﺏ ﻟﻲ ﺧﻼﻩ ﻳﺪﻳﺮ ﻓﻴﺎ ﻫﺎﻛﺎ....ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻏﻨﻤﺸﻲ ﻧﺪﻓﻦ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﻭ ﺍﻧﺎ ﺣﻴﺔ ، ﻣﻜﻨﺤﺲ ﺑﻮﺍﻟﻮ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻜﺮﻩ ﻟﻲ ﻏﺎﺩﻱ ﺍﻭ ﻛﻴﺘﺰﺍﺩ ، ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻏﻨﺘﺰﻭﺝ ﻫﻬﻬﻪ ﺷﺤﺎﻝ ﺯﻭﻳﻨﺔ ﺗﻘﻮﻟﻬﺎ ﺑﺎﻟﻔﻢ ﺍﻭ ﺷﺤﺎﻝ ﺧﻴﺒﺔ ﺗﺤﺲ ﺑﻴﻬﺎ....ﻛﺎﻥ ﻏﻴﻜﻮﻥ ﺍﺣﻠﻰ ﻧﻬﺎﺭ ﻓﺤﻴﺎﺗﻲ ﻣﻊ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻟﻲ ﻋﺸﺖ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻛﺎﻣﻠﺔ ﻣﻌﺎﻩ، ﻛﻨﺖ ﻛﻞ ﺣﺎﺟﺔ ﻛﻨﺪﻳﺮﻫﺎ ﺍﻧﺎ ﻭﻳﺎﻩ، ﻛﻴﻔﺎﺵ ﻗدﺮ ﻳﺘﺨﻠﻰ ﻋﻠﻴﺎ ﺑﻬﺎﺩ ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﺔ؟ ﻓﻴﻦ ﻣﺸﻰ ﺍﻟﺤﺐ ﻟﻲ ﻛﺎﻥ ﺑﻴﻨﺎﺗﻨﺎ ، ﺩﻭﻙ ﺍﻟﺸﻮﻓﺎﺕ ﻟﻲ ﻛﺎﻥ ﻛﻴﺪﻳﺮ ﻓﻴﺎ ﻣﻠﻲ ﻛﻨﻜﻮﻧﻮ ﺧﺎﺭﺟﻴﻦ ﺍﻭ ﻻﺑﺴﺔ ﺯﻭﻳﻦ ﺍﻭ ﻛﻴﺸﺪ ﻓﺈﻳﺪﻱ ﺍﻭ ﻳﻘﻮﻝ ﻟﻴﺎ " ﻛﻞ ﻧﻬﺎﺭ ﻛﺘﺰﻳﺪﻱ ﺗﺰﻳﺎﻧﻲ" ، ﻋﻤﺮﻧﻲ ﺷﻔﺖ ﻓﺸﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﻏﻴﺮﻭ ﻭﻻ ﺣﺘﻰ ﻓﻜﺮﺕ ﻧﺪﻳﺮﻫﺎ ، ﻛﻨﺖ ﻷﻣﻴﻦ ﺑﻮﺣﺪﻭ ، ﻛﻴﻔﺎﺵ ﻗدﺮ ﻳﺨﻠﻴﻨﻲ ﻧﻜﻮﻥ ﻟﻮﺍﺣﺪ ﺁﺧﺮ....ﻟﺒﺴﺖ ﺍﻟﻜﺤﻞ ﻓﺎﻟﻜﺤﻞ ﺍﻭ ﺟﻤﻌﺖ ﺷﻌﺮﻱ ﻋﻠﻰ ﺷﻜﻞ ﻛﻌﻜﺔ ﺍﻭ ﺩﺭﺕ ﻧﻀﺎﺿﺮ ﻋﻠﻰ ﻗﺒﻞ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻌﻴﻨﻴﻦ ﻟﻲ ﻭﻻﺕ ﺩﻳﺮﺓ ﺑﻴﻬﻢ ﺍﻟﺰﺭﻭﻗﻴﺔ ، ﺩﺍﺑﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﻬﺮ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﺤﻤﻞ ، ﻭﻟﻜﻦ ﻣﺰﺍﻝ ﻛﺮﺷﻲ ﻣﺎ ﺑﺎﻧﺖ ﺍﻭ ﻫﺎﺩﻱ ﺍﺣﺴﻦ ﺣﺎﺟﺔ....ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻭ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﺑﻮﺣﺪﻱ ﻣﻤﺸﺎﺗﺶ ﻣﻌﺎﻳﺎ ﻣﺎﻣﺎ ، ﺩﺧﻠﺖ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﺤﻜﻤﺔ ﻛﻴﺒﺎﻥ ﻟﻴﺎ ﻻﺑﺲ ﻛﻮﺳﺘﻴﻢ ﻓﺎﻟﻨﻮﺍﺭ ﺍﻭ ﻣﻘﺎﺩ ﺭﺍﺳﻮ ﺑﺤﺎﻻ ﻋﺮﻳﺲ ﺩﻳﺎﻝ ﺑﺼﺢ ، ﺿﻐﻄﺖ ﻋﻠﻰ ﺳﻨﺎﻧﻲ ﺍﻭ ﺟﻤﻌﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﺷﻜﻞ ﻗﺒﻀﺔ ﺍﻭ ﻣﺸﻴﺖ ﺭﻳﺤﺖ.....ﺍﻭ ﺍﻟﻤﻔﺎﺟﺌﺔ ﻫﻲ ﻣﻠﻲ ﺟﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺍﻟﺼﻐﻴﻮﺭ ﻟﻲ ﻛﻴﻜﻮﻥ ﻣﻌﺎﻩ ، ﺟﺎ و ﺗﻜﻮﻥ ﻋﻨﺪﻭ ﺩﻳﻚ 4 ﺳﻨﻴﻦ ، ﻗﺮﺏ ﻟﻮﺟﻬﻲ ﺍﻭ ﺑﺪﺍ ﻛﻴﻘﻴﺲ ﻓﻴﻪ ﺑﺸﻮﻳﺔ ﺍﻧﺎ ﺗﺼﺪﻣﺖ ﻣﻌﺮﻓﺖ ﻣﻨﺪﻳﺮ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺑﻘﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﺟﺎﻟﺴﺔ ، ﺣﻴﺪ ﻟﻴﺎ ﺍﻟﻨﻀﺎﺿﺮ ﺍﻭ ﺣﻨﺎ ﺭﺍﺳﻲ ﺟﻨﺐ ﺑﺤﺎﻻ ﺑﺎﻏﻲ ﻳﻘﺮﻯ ﻟﻴﺎ ﺍﻟﻤﻼﻣﺢ ﺩﻳﺎﻝ ﻭﺟﻬﻲ ﺩﻭﺯ ﺍﻳﺪﻭ ﻋﻠﻰ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﻧﻴﻔﻲ ﻓﻤﻲ ﺍﻭ ﻋﺎﻭﺩ ﺭﺟﻪ ﻟﺠﺒﻬﺘﻲ ،ﺍﻭ ﺣﻴﺖ ﻛﻴﻨﺔ ﻛﺪﻣﺔ ﻣﺰﺍﻝ ﻣﺎ ﺑﺮﺍﺕ ﺗﻮﻋﺖ ﺍﻭ ﻗﻔﺰﺕ ﺍﻭ ﺣﺘﻰ ﻫﻮ ﻗﻔﺰ ﺍﻭ ﺟﻤﻊ ﺍﻳﺪﻭ، ﺍﻭ ﺗﻢ ﺭﺍﺟﻊ ﺍﻭ ﻣﺸﻰ ﺍﻭ ﺩﺍ ﻣﻌﺎﻩ ﻧﻀﺎﺿﺮ ، ﺍﻭ ﻣﺸﻰ ﻋﻨﺪ ﺍﻣﻴﺮ ،ﻟﻘﻴﺘﻮ ﻣﺼﺪﻭﻡ ﻣﻔﻬﻤﺖ ﻭﺍﻟﻮ، ﺷﻮﻳﺔ ﻋﻴﻄﻮ ﻟﻴﻨﺎ ، ﺧﻼ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻣﻊ ﻣﺎﻣﺎه ﻟﻲ ﻓﻨﻤﺎ ﺗﺸﻮﻓﻨﻲ ﺗﺒﻘﻰ ﺗﺤﺴﺮ....ﺩﺧﻠﻨﺎ ﺍﻭ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﻭﻗﻔﻨﺎ ﺣﺪﺍ ﺑﻌﻀﻴﺎﺗﻨﺎ ، ﺑﻼﻣﺎ ﻧﻄﻮﻝ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻭ ﻧﻘﻮﻟﻜﻢ ﺍﻟﻬﺪﺭﺓ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻪ ﻭﺍﺵ ﻧﺘﺎ ﻣﻮﺍﻓﻖ ﺗﺰﻭﺝ ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ ﺍﻟﺒﺸﻴﺮﻱ ؟ ﻭﺍﻓﻖ ﺩﻏﻴﺎ ، " ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ ﺍﻟﺒﺸﻴﺮﻱ، ﻛﺘﻮﺍﻓﻘﻲ ﺗﺰﻭﺟﻲ ﺑﺄﻣﻴﺮ ﺍﻟﻤﺘﻘﻲ ﻣﻦ ﺩﻭﻥ ﺿﻐﻂ ﻭﻻ ﺍﻛﺮﺍﻩ ﻋﻠﻴﻚ؟"....ﺑﻘﻴﺖ ﺳﺎﻛﺘﺔ ﺍﻭ ﻗﻠﺒﻲ ﺑﺪﺍ ﻛﻴﻀﺮﺏ، ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻨﻔﺴﻲ ﻛﺘﻤﺸﻲ ﺍﻭ ﺗﺨﻨﻘﺖ ﺍﻭ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﻏﺮﻏﺮﻭ، ﺩﺍﺯ ﺷﺮﻳﻂ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻣﻊ ﺍﻣﻴﻦ ﺑﺤﺎﻻ ﻏﻨﻤﻮﺕ ، ﻫﺰﻳﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻓﺎﻟﻘﺎﺿﻲ ﺍﻭ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻋﻠﻰ ﻃﺮﻑ ﻋﻴﻨﻲ ﺍﻭ ﻫﻮ ﻛﻴﻘﻮﻝ ﻟﻴﺎ "ﺩﻭﻱ ﺍ ﺑﻨﺘﻲ ﺩﻭﻱ "...." ﺍﻩ "....ﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﺎ ﺷﻨﻮ ﻫﻲ ﺷﺮﻭﻃﻚ ﺍ ﺑﻨﺘﻲ....ﺍﻭﻝ ﺣﺎﺟﺔ ﻃﺎﺣﺖ ﻓﺒﺎﻟﻲ ﻫﻲ ﻧﻄﻠﻖ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﺴﻨﺔ....ﻗﻠﺘﻬﺎ ﻟﻠﻘﺎﺿﻲ ﺍﻭ ﻛﺘﺒﻮﻫﺎ ﻓﺎﻟﻌﻘﺪ، ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻴﻠﻲ ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ ﻭﺍﻗﻒ ﻣﻌﺎﻳﺎ....ﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﻃﻠﺐ ﻣﻨﺎ ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ ﻧﺴﻨﻴﻮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﺭﺍﻕ ﻫﺎﺩﻱ....ﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺳﻨﻴﺖ ﺭﺟﻠﻴﺎ ﻓﺸﻠﻮ ﻋﻠﻴﺎ ﺍﻭ ﻛﻨﺖ ﻏﻨﻄﻴﺢ ﺍﻭ ﻫﻮ ﻳﺸﺪﻧﻲ: ﻃﻠﻖ ﻣﻨﻲ ﻣﺘﻤﺴﻨﻴﺶ" ﺍﻭ ﺟﻠﺴﺖ ﻟﻸﺭﺽ ﺍﻭ ﺑﺪﻳﺖ ﻛﻨﺒﻜﻲ ﺑﺤﺎﻝ ﺍﻻ ﻣﺎﺕ ﻟﻴﺎ ﺷﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻋﺰﻳﺰ، ﻛﺎﻥ ﺭﺍﺳﻲ ﻟﻲ ﻣﺎﺕ ﻧﻮﺿﺘﻨﻲ ﺍﻟﻜﺎﺗﺒﺔ ﻟﻲ ﻣﻊ ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ ﺍﻭ ﺟﻠﺴﺎﺗﻨﻲ ﺍﻭ ﻋﻄﺎﺗﻨﻲ ﻗﺮﻋﺔ ﺍﻟﻤﺎ ﻧﺸﺮﺏ، ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻟﻲ ﻭﻻ ﻛﻠﻮ ﺩﻣﻮﻉ ﻟﻘﻴﺘﻮ ﺟﺎﻟﺲ ﺍﻭ ﺷﺎﺩ ﺭﺍﺳﻮ ، ﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻨﺎ ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ ﺑﺎﺵ ﻏﺪﺍ ﻧﺠﻴﻮ ﻧﺎﺧﺪﻭ ﺍﻟﻌﻘﺪ.....ﺷﺪﺍﺕ ﺑﺈﻳﺪﻳﺎ ﺍﻟﻜﺎﺗﺒﺔ ﺍﻭ ﺧﺮﺟﺎﺗﻨﻲ ﺍﻭ ﻛﻤﻠﺖ ﺍﻧﺎ ، ﺍﻭ ﻫﻮ ﺧﺮﺝ ﻋﻨﺪ ﻣﻮ ﺍﻭ ﺩﺍﻙ ﺍﻟﻮﻟﺪ....ﺗﻤﻴﺖ ﻏﺎﺩﺓ ﺍﻭ ﻛﻨﻤﺴﺢ ﻓﺪﻣﻮﻋﻲ ﺍﻭ ﺷﺎﺩﺓ ﺩﺭﻋﻴﻨﻲ ﺑﺈﻳﺪﻳﺎ ﺣﻴﺖ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺎﻟﺒﺮﺩ ، ﺷﻮﻳﺔ ﺳﻤﻌﺖ ﺷﻲ ﻣﺮﺍ كتعيط ليا، ﺩﺭﺕ ﻟﻘﻴﺘﻬﺎ ﻣﻮ : ﺑﻨﺘﻲ ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ ، ﻧﺘﻲ ﻣﻐﺘﻘﺪﻳﺶ ﺗﻤﺸﻲ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﻮﺻﻠﻮﻙ ﻣﻌﺎﻧﺎ "....ﺍﻧﺎ : ﻻ ﻧﻘدﺮ ﻧﻤﺸﻲ ﺑﻮﺣﺪﻱ "....ﺍﻡ ﺍﻣﻴﺮ : ﺑﻨﺘﻲ انت ﻏﺪﺍ ﻏﺘﻤﺸﻲ ﻣﻌﺎﻧﺎ ﻟﻠﺪﺍﺭ ﺣﻴﺖ ﻫﺪﺷﻲ ﻟﻲ ﺣﻜﻢ ﺑﻴﻪ ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ، ﺧﺼﻨﺎ ﻧﻌﺮﻓﻮ ﺩﺍﺭﻛﻢ ﻓﻴﻦ ﺟﺎﺕ ﺍﻭ ﺧﺎﺻﻚ ﺗﺠﻤﻌﻲ ﺣﻮﻳﺠﻚ "....ﻣﻌﺮﻓﺖ ﻣﻨﺪﻳﺮ ، ﺍﻭ ﻭﺍﻓﻘﺖ ﺑﺎﺵ ﻳﺸﻮﻓﻮ ﺩﺍﺭﻧﺎ ﻓﻴﻦ ﺟﺎﺕ ، ﻭﻟﻜﻦ ﻃﻠﺒﺖ ﻣﻦ ﻣﻮ ﺑﺎﺵ ﺗﻘﻮﻝ ﻟﻴﻪ ﻣﻴﻬﺪﺭﺵ ﻣﻌﺎﻳﺎ، ﺗﻤﻴﻨﺎ ﻏﺎﺩﻳﻦ....باينا ﻓﻴﻬﻢ ﻻﺑﺎﺱ ﻋﻠﻴﻬﻢ، ﺩﻛﺸﻲ ﻋﻼﺵ ﻛﻴﺪﻳﺮ ﻫﺎﻛﺎ ، ﻭﻟﻜﻦ ﺷﻨﻮ ﻛﺎﻥ ﻛﻴﺪﻳﺮ ﻓﺪﻳﻚ ﺍﻟﺒﻼﺻﺔ ﺗﻤﺎﻙ ﻛﻴﻨﻴﻦ ﻏﻴﺮ ﺍﻷﺣﻴﺎﺀ ﺍﻟﺸﻌﺒﻴﺔ ، ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻣﺎﻣﺎﻩ ﺣﻼﺕ ﻟﻴﺎ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻟﻲ ﺣﺪﺍﻩ ﺍﻭ ﺍﻧﺎ ﻧﺤﺮﻙ ﻟﻴﻬﺎ ﺭﺍﺳﻲ ﺏ ﻻ ﺍﻭ ﻣﺸﻴﺖ ﺣﻠﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻟﻠﻮﺭ ، ﺟﻠﺴﺖ ﺣﺪﺍ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻭ ﺑﻘﻴﺖ ﻛﻨﺸﻮﻑ ﻓﺎﻟﺰﺍﺝ ﺍﻭ ﺟﻠﺴﻮ ﺣﺪﺍﻳﺎ ﺍﻟﻮﻟﺪ....
أنت تقرأ
قضية إغتصاب
Novela Juvenilقصة تروي عن فتاة تزوجت مغتصبها قصة زوينة مشوقة بزاااف متأكدة غتعجبكم القصة بالدارجة المغربية #منقولة #خولة ✌