الجزء الخامس

7.7K 165 4
                                    

الطريق ﻛﺎﻣﻠﺔ ﺍﻭ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺩﻳﺰﻳﻦ ﺍﻭ ﻣﺪﻳﺮﺍﺵ ﺍﻟﺤﺲ ﺣﺘﻰ ﻭﺻﻠﻨﺎ ( ﻭﺭﻳﺖ ﻟﻤﺎﻣﺎﻩ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻧﺮﻛﺐ ) ﻧﺰﻟﺖ ﻣﻘﻠﺖ ﻭﺍﻟﻮ ﺍﻭ ﺗﻤﻴﺖ ﻏﺎﺩﺍ ﻫﻲ ﺗﻌﻴﻂ ﻋﻠﻴﺎ ﻣﺎﻣﺎﻩ ، ﻭﻗﻔﺖ ﺍﻭ ﻫﻲ ﺗﺠﻲ ﻋﻨﺪﻱ : ﺑﻨﺘﻲ ﻏﺪﺍ ﻣﻊ 9 ﻏﺎﺩﻱ ﻧﻄﺮgﻭﻙ ﺑﺎﺵ ﺗﻤﺸﻲ ﻟﻠﻤﺤﻜﻤﺔ ﺍﻭ ﻣﻦ ﺗﻤﺎﻙ ﻟﺪﺍﺭﻙ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﺓ " ، ﺣﺮﻛﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺏ ﺍﻩ ﺍﻭ ﻣﺸﻴﺖ....ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻠﺪﺍﺭ ﺍﻭ ﻛﻨﺤﺲ ﺑﻌﻀﺎﻣﻲ ﺗﻘﺎﻝ ﻋﻠﻴﺎ ، ﺩﺧﻠﺖ ﻟﺒﻴﺘﻲ ﺑﻼ‌ﻣﺎ ﻧﻬﺪﺭ ﻣﻊ ﻣﺎﻣﺎ ﺍﻭ ﻧﻌﺴﺖ ﻣﺎ ﻓﻘﺖ ﺣﺘﺎﻝ 9 ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﻴﻞ ﻟﻘﻴﺖ ﻣﺎﻣﺎ ﻣﻄﻴﺒﺔ ﻟﻌﺸﺎﺀ....ﻣﺼﺎﻭﺑﺔ ﺍﻟﺒﻴﺘﺰﺍ ﻭ ﺷﻲ ﻃﺎﻏﻂ ، ﺍﻷﻛﻼ‌ﺕ ﺍﻟﻤﻔﻀﻠﺔ ﺩﻳﺎﻟﻲ ، ﻭﻟﻜﻦ ﺭﻳﺤﺘﻬﻢ ﺟﺎﺗﻨﻲ ﺧﺎﻧﺰﺓ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﻛﻠﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﺳﻼ‌ﺩ ﺻﺎﻓﻲ ، ﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﺟﻤﻌﺖ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺍﻭ ﻏﺴﻠﺖ ﺍﻟﻤﺎﻋﻦ ﺍﻭ ﺟﻠﺴﺖ ﻧﻬﺪﺭ ﻣﻊ ﻣﺎﻣﺎ....ﻋﻮﺩﺕ ﻟﻴﻬﺎ ﺩﻛﺸﻲ ﻟﻲ ﻃﺮﺍ ﻓﺎﻟﻤﺤﻜﻤﺔ ﺍﻭ ﺍﻟﻬﺪﺭﺓ ﻟﻲ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﺎ ﻣﺎﻣﺎﺕ ﺍﻣﻴﺮ ، ﻣﺴﻜﻴﻨﺔ ﺑﻘﺎ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﺣﻴﺖ ﻏﻨﺒﻌﺪ ﻋﻠﻴﻬﺎ : ﺻﺎﻓﻲ ﺳﺨﻴﺘﻲ ﺑﻴﺎ ؟ ﻫﻬﻪ ﺍﻭﺍ ﻫﺎﺩﻱ ﻫﻲ ﺳﻨﺔ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﺍ ﺑﻨﻴﺘﻲ ﻏﻴﺮ ﺭﺩﻱ ﻟﺒﺎﻝ ﻟﺮﺍﺳﻚ....ﺍﻭ ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺎ ﻛﻴﺒﺎﻥ ﻟﻴﺎ ﺩﺍﻙ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺿﺮﻳﻒ ﻏﻴﺮ ﻣﻌﺮﻓﺘﺶ ﻛﻴﻔﺎﺵ ﺩﺍﺭ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻔﻌﻠﺔ ".....ﻧﺎ : ﺍ ﻣﺎﻣﺎ ﻫﺎﺩﺍﻙ ﺭﺍﻩ ﺫﻳﺐ ﻓﻠﺒﺎﺱ ﺧﺮﻭﻑ ، ﻭﻟﻜﻦ ﺣﻴﺎﺗﻮ ﻏﺘﻮﻟﻲ ﺟﺤﻴﻢ ".... ﻋﻨﻘﺖ ﻣﺎﻣﺎ ﺍﻭ ﻣﺸﻴﺖ ﻧﺠﻤﻊ ﺣﻮاﻳﺠﻲ.... ﺩﺍﺑﺎ 8:50 ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ....ﺑﻘﺎﺕ 10 ﺩﻗﺎﻳﻖ ﺍﻭ ﻏﻨﺒﺪﺍ ﺣﻴﺎﺓ ﺟﺪﻳﺪﺓ....ﻏﻨﻮﺭﻳﻚ ﻟﻲ ﻋﻤﺮﻙ ﺷﻔﺘﻴﻪ ﺍ ﺍﻟﺴﻲ ﺍﻣﻴﺮ ﺍﻟﻤﺘﻘﻲ ، ﻫﺰيت ﻓﺎﻟﻴﺰﺗﻲ ﺍﻭ ﻭﺩﻋﺖ ﻣﺎﻣﺎ ﺍﻭ ﺩﺍﺭﻧﺎ ﻟﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻛﺘﺸﻬﺪ ﻋﻠﻰ ﺣﺒﻲ ﺍﻧﺎ ﺍﻭ ﺍﻣﻴﻦ....ﺳﻤﻌﺖ ﺍﻟﻜﻼ‌ﻛﺴﻮﻥ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﻄﻮﻣﻮﺑﻴﻞ، ﻫﺰﺍﺕ ﻟﻴﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﻓﺎﻟﻴﺰﺗﻲ ﺣﻴﺖ ﺛﻘﻴﻠﺔ ﺧﺎﻓﺖ ﻋﻠﻴﺎ ﻫﺒﻄﺎﺗﻬﺎ ﺍﻭ ﺣﻨﺎ ﻧﻠﻘﺎﻭﻫﻢ ﻭﺍﻗﻔﻴﻦ ، ﻣﺎﻣﺎﻩ ﺧﺮﺟﺎﺕ ﺍﻭ ﺟﺎﺕ ﺳﻠﻤﺎﺕ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺍﻭ ﺟﺮﺍﺕ ﻣﺎﻣﺎ ﺍﻭ ﺑﻘﺎﻭ ﻛﻴﻬﺪﺭﻭ ﺑﻴﻨﺎﺗﻬﻢ ﺑﻴﻨﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﻛﺘﻮﺻﻴﻬﺎ ﻋﻠﻴﺎ، ﺍﻣﺎ ﻫﻮ ﺟﺎ ﻫﺰ ﺍﻟﻔﺎﻟﻴﺰﺓ ﺍﻭ ﻣﺸﺎ ﺣﻄﻬﺎ ﻓﺎﻟﻄﻮﻣﻮﺑﻴﻞ، ﺍﻭ ﺍﻧﺎ ﻏﻴﺮ ﻛﻨﺨﻨﺰﺭ ﻓﻴﻪ ﺍﻭ ﻣﻜﺮﻫﺘﺶ ﻧﺎﻛﻠﻮ ﺑﺴﻨﺎﻧﻲ....ﺟﺎﺕ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﺎﻣﺎ ﺍﻭ ﺍﻡ ﺍﻣﻴﺮ ﺍﻭ ﻭﺩﻋﺎﺗﻨﻲ ﺍﻭ ﺍﻧﺎ ﺑﻘﻴﺖ ﻛﻨﺒﻜﻲ ﺍﻭ ﻧﻌﻨﻖ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﺎﻟﺠﻬﺪ ﺑﺤﺎﻻ‌ ﻏﺎﺩﻳﻦ ﻳﺨﻄﻔﻮﻧﻲ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻭ ﻣﺎﻣﺎﺕ ﺍﻣﻴﺮ ﺑﻘﺎﺕ ﻛﺘﺪﻭﺯ ﻟﻴﺎ ﻋﻠﻰ ﻇﻬﺮﻱ ﺑﺈﻳﺪﻫﺎ ﺑﺤﺎﻻ‌ ﻛﺘﻮﺍﺳﻴﻨﻲ....ﻫﺎﺩ ﺍﻟﺴﻴﺪﺓ ﺷﺤﺎﻝ ﺿﺮﻳﻔﺔ ﻭﻟﻜﻦ ﻣﺎ ﺭﺑﺎﺕ ﻭﺍﻟﻮ، ﺩﺍﺗﻨﻲ ﺍﻭ ﻣﺸﻴﻨﺎ ﻟﻠﻤﺤﻜﻤﺔ، ﺍﻧﺎ ﻣﺨﺮﺟﺘﺶ ﻫﻮ ﻟﻲ ﻣﺸﺎ ﻳﺠﻴﺐ ﻟﻌﻘﺪ، ﺟﺎﺑﻮ ﺍﻭ ﺷﺪﻳﻨﺎ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ، ﺍﻧﺎ ﻣﺪﻳﺘﻬﺎ ﻓﻮﺍﻟﻮ ﺑﻘﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﻣﻘﺎﺑﻠﺔ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺣﺘﻰ ﺩﺧﻠﻨﺎ ﻭﺳﻂ ﺍﻟﻔﻴﻼ‌ﺕ ﺍﻭ ﻫﻮ ﻳﻮﻗﻒ ﻗﺪﺍﻡ ﻭﺍﺣﺎﺩ ﺍﻟﻔﻴﻼ‌ ، ﺣﻞ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻭ ﺩﺧﻠﻨﺎ ﻣﻊ ﺍﻟﺠﺮﺩﺓ ﺍﻟﻜﺒﻴﻴﻴﺮﺓ ﺯﻭﻳﻴﻴﻴﻴﻴﻨﺔ ﺑﺰﺍﻑ، ﻫﺒﻄﻨﺎ ﺍﻭ ﻫﻮ ﻳﺘﺤﻞ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻭ ﺧﺮﺟﺎﺕ ﻣﻨﻮ ﻭﺍحد ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺯﻭﻳﻴﻴﻨﺔ، ﺗﻜﻮﻥ ﻗﺪﻱ ﻓﺎﻟﻌﻤﺮ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﻃﻮﻳﻞ ﺍﻭ ﺯﻋﺮ ﺍﻭ ﻫﻲ ﺑﻴﻀﺔ ﺍﻭ ﻻ‌ﺑﺴﺔ ﻟﺒﺲ ﻗﺼﻴﺮ، ﺟﺎﺕ ﻛﺘﺠﺮﻱ ﺍﻭ ﺗﻼ‌ﺣﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻴﺮ ﻋﻨﻘﺎﺗﻮ، ﺍﻧﺎ ﺿﺤﻜﺖ ﺑﺴﺨﺮﻳﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻨﻈﺮ ﺍﻭ ﺩﻭﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻛﻨﺸﻮﻑ ﻓﺎﻟﺠﺮﺩﺓ، ﺷﻮﻳﺔ ﺍﻭ ﺩﻳﻚ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﻋﻴﻄﺎﺕ ﻟﻴﺎ : ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ، ﺷﻜﺮﺍ ﺑﺰﺍﻑ ﻭﺍﻟﻠﻪ، ﺧﻴﺮﻙ ﻣﻴﺘﻨﺴﺎﺵ" ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ ﺍﻭ ﺑﻘﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﻛﻨﺸﻮﻑ ﻓﻴﻬﺎ....ﻣﺪﺍﺕ ﻟﻴﺎ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﺑﺎﺵ ﺗﺴﻠﻢ ﻋﻠﻴﺎ : ﺍﻧﺎ ﻟﻴﻠﻰ، ﺍﺧﺖ ﺍﻣﻴﺮ" ، ﻣﺪﻳﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻳﺪﻱ ﺍﻭ ﻣﻨﻄﻘﺖ ﺑﻮﺍﻟﻮ ﺍﻭ ﻫﻮ ﻏﻴﺮ ﻣﻘﺎﺑﻠﻨﺎ ، ﺣﻴﺪﺕ ﺍﻳﺪﻱ ﺍﻭ ﺷﻔﺖ ﻓﻤﺎﻣﺎﺕ ﺍﻣﻴﺮ ﺍﻭ ﻫﻲ ﻓﻬﻤﺎﺗﻨﻲ ﺑﻴﻠﻲ ﺑﺎﻏﺎ ﻧﺪﺧﻞ، ﺩﺧﻼ‌ﺗﻨﻲ ﺍﻭ ﺩﻳﻚ ﺍﻟﻔﻴﻼ‌ ﻛﺒﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﺮﺓ ﺍﻭ ﺯﻭﻳﻨﺔ ﺍﻭ ﺍﺛﺎﺛﻬﺎ ﺗﻘﻠﻴﺪﻱ ﻛﻴﺤﻤﻖ، ﻃﻠﻌﻨﺎ ﻓﺎﻟﺪﺭﻭﺝ ﺍﻭ ﺍﻭ ﻣﺸﻴﻨﺎ ﻟﺒﻴﺖ ﻓﺎﻟﻄﺮﻑ ﺑﺎﺑﻮ ﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺒﺎﻥ ﻻ‌ﺧﺮﻳﻦ ، ﻣﻠﻲ ﺗﺤﻞ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻭﻝ ﺣﺎﺟﺔ ﺷﻔﺖ ﻫﻲ ﺻﻮﺭﺓ ﺍﻣﻴﺮ ﻣﻌﻨﻖ ﻭﺍﺣﺎﺩ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺑﻴﻨﺎ ﻷﻋﻤﻰ ﺣﺒﻴﺒﺘﻮ ، ﻋﺮﻓﺖ ﺑﻴﻠﻲ ﻫﺎﺩﻱ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻣﻴﺮ، ﺭﺟﻌﺖ ﺑﺎﻟﻠﻮﺭ : ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻧﺎ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻧﺠﻠﺲ ﻣﻌﺎﻩ ﻓﺒﻴﺖ ﻭﺍﺣﺪ، ﺍﻻ‌ ﻗﺒﻠﺖ ﻧﻌﻴﺶ ﻋﺎﻡ ﻛﺎﻣﻞ ﻫﻨﺎﻳﺎ ﻣﻜﻴﻌﻨﻴﺶ ﻏﻨﺒﻘﺎﻭ ﺑﺰﻭﺝ ﻓﺒﻼ‌ﺻﺔ وحدة، ﺍﻡ ﺍﻣﻴﺮ : ﻭﻟﻜﻦ ﺍ ﺑﻨﺘﻲ ﺣﻨﺎ ﺭﺍﻩ ﻣﻮﺟﺪﻧﺎﺵ ﻟﻴﻚ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﺩﻳﺎﻟﻚ....ﻗﻠﻨﺎ ﻏﺘﺠﻠﺴﻲ ﻣﻌﺎﻩ "....ﺷﻔﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﺷﻮﻓﺔ ﻛﺘﻌﻨﻲ ﺑﻴﻠﻲ ﺑﻼ‌ﻣﺎ ﺗﻌﻮﺩ ﺍﻟﻬﺪﺭﺓ ﺻﺎﻓﻲ....ﺗﻨﻬﺪﺍﺕ ﺍﻭ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ : ﺍﺟﻲ ﻣﻌﺎﻳﺎ ﻧﺪﻳﻚ ﻟﺒﻴﺖ ﻟﻴﻠﻰ ﺍﻭ ﻫﻲ ﺗﻮﺟﺪ ﻟﻴﻬﺎ ﻭﺣﺪﺓ ﺍﺧﺮﻯ"....ﻣﺸﻴﺖ ﻣﺮﻓﻀﺘﺶ ﺣﻴﺖ ﻛﻨﺖ ﻋﻴﺎﻧﺔ ﺍﻭ ﺑﺎﻏﺎ ﻏﻴﺮ ﻧﺘﻜﻰ ﻧﺮﺗﺎﺡ ، ﺩﺧﻠﻨﺎ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭ ﻛﺎﻥ ﺯﻭﻳﻴﻴﻦ ﻭ ﻣﻘﺎﺩ ﺍﻭ ﺩﻳﺮ ﻣﻦ ﺑﻴﺘﻲ ﺟﻮﺝ ، ﺍﻭ ﻓﻴﻪ ﺗﺼﺎﻭﺭ ﻟﻴﻠﻰ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺤﻴﻂ...." ﺳﺘﺎﺭﺍﺣﻲ ﺩﺍﺑﺎ ﺭﺍﻛﻲ ﻋﻴﺎﻧﺔ....ﻏﻴﺮ ﻳﻮﺟﺪ ﻟﻐﺪﺍ ﻧﻌﻴﻂ ﻟﻴﻚ"....ﺧﺮﺟﺎﺕ ﺍﻭ ﺳﺪﺍﺕ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﺍﻭ ﺍﻧﺎ ﻃﺎﺡ ﻋﻠﻴﺎ ﺍﻟﻀﻴﻢ ﺍﻭ ﺗﻜﻴﺖ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﻨﺎﻣﻮﺳﻴﺔ ﺍﻭ ﺑﺪﻳﺖ ﻛﻨﺒﻜﻲ ﺣﺘﻰ ﺩﺍﻧﻲ ﻧﻌﺎﺱ....ﻣﻌﺮﻓﺘﺶ ﺷﺤﺎﻝ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ ﺩﺍﺑﺎ ﻭﻟﻜﻦ ﺍﻟﻈﻼ‌ﻡ ﻃﺎﺡ...نضت ﻣﺸﻴﺖ ﻟﻠﺸﺮﺟﻢ ﻧﻴﺸﺎﻥ ، ﻛﺎﻥ ﻣﻨﻈﺮ ﺯﻭﻳﻦ ﺑﺰﺍﻑ ، ﻛﻴﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ ﻛﺎﻣﻠﺔ ، ﺿﻮﺍﻭ ﺍﻟﻄﻮﻣﻮﺑﻴﻼ‌ﺕ ﺍﻭ ﺍﻟﻤﻮﺑﻼ‌ﺕ ﻻ‌ﺧﺮﻳﻦ، ﺭﺗﺎﺣﻴﺖ ﺑﺰﺍﻑ....ﺷﻮﻳﺔ ﺳﻤﻌﺖ ﺍﻟﺪﻗﺎﻥ ، ﻗﻠﺖ ﺩﺧﻞ ﺍﻭ ﻫﻮ ﻳﺘﺤﻞ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺸﻮﻳﺔ ، ﺍﻭﻩ ﻏﻴﺮ ﻟﻴﻠﻰ...." ﻧﻘدﺮ ﻧﺪﺧﻞ" ﺣﺮﻛﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺏ ﺍﻩ ﺍﻭ ﻫﻲ ﺗﺪﺧﻞ ﺍﻭ ﺟﺎﺕ ﻋﻨﺪﻱ : ﺍﻟﻤﻨﻈﺮ ﺯﻭﻳﻦ ﻳﺎﻙ؟ ﻣﻠﻲ ﻛﻨﻜﻮﻥ ﻣﻘﻠﻘﺔ ﻛﻨﺠﻠﺲ ﺍﻭ ﻧﺒﻘﻰ ﻧﺸﻮﻑ ﻓﺎﻟﻨﺎﺱ ﻏﺎﺩﻳﻦ ﺟﺎﻳﻴﻦ ﺍﻭ ﺍﻟﻄﻮﻣﻮﺑﻴﻼ‌ﺕ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺑﺎﻟﻴﻞ ﺣﻴﺖ ﻛﻨﻘدﺮ ﻧﺸﻮﻓﻬﻢ ﺍﻭ ﻫﻮﻣﺎ ﻻ‌ ﻫﻬﻪ....ﻓﻴﻚ ﺍﻟﺠﻮﻉ؟"....ﺑﻐﻴﺖ ﻧﻘﻮﻝ ﻟﻴﻬﺎ ﻻ‌ ﻭﻟﻜﻦ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻜﺮﺷﻲ ﺿﺮﺍﺗﻨﻲ ﺣﻴﺖ ﻣﻜﻠﻴﺖ ﻭﺍﻟﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ .

قضية إغتصاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن