ch:1

1.6K 72 21
                                    

يوم جديد ممل ...
،يوم اخر فقط سوف افعل المعتاد....

استيقظ ثم اذهب لتغير ملابسي واذهب الي قاعه الطعام الضخمه الخاليه من الأفراد ماعدا الخدم لاجلس هناك وحيدا لاشرب كأسا او اثنين من ذلك السائل الاحمر المقزز .....

ثم اعود للغرفه لاجد الحمام قد جهز من اجلي ،حيث استحم واخرج لاجد رئيس الخدم ينتظر ليلبسني تلك الملابس الرسميه تلك التي اكرهها كثيرا !!!

ثم اخرج من ذلك القصر اللعين و اتجه الي قصر اخر ألعن منه .......

قصر آل واتسون ،
اه كم حقا اكره ذلك القصر وكل قاطنيه!! ولكن انا فقط مضطر للذهاب ....

لقد إعتدت أن افعل ذلك دائما حتي اني اصبحت لا استطيع تمييز الايام عن بعضها .....

كم مللت من هذا الروتين العقيم ......

ولكن اليوم انا فقط اشعر بشعور غريب اشعر وكأني لااود النهوض من الفراش وكأني اود فقط لو اظل مستلقي هناك الي الابد

اشعر أن جسدي ثقيل للغايه ولا قدره لي حتي علي رفعه او بمعني ادق ليس لدي الدافع لافعل .

وحينها سمعت الباب يفتح لاأعلم لماذا ولكني فقط تصنعت النوم أناحتي لاأعلم لما فعلت ذلك؟!!

بالرغم من اني اعلم من سوف يدخل.........
انه ألبرتو
،ألبرتو  هو رئيس الخدم انه رجل عجوز يبدو  في حوالي السبعين من عمره
،واستطيع أن اشعر اني حين انظر اليه استطيع أن اري اثر كل سنه من تلك السبعين قد رسمت اثرها علي وجهه العجوز فلقد كانت عيناه لاتكاد تكون ظاهره من تلك التجاعيد ولكن دائما ما كانت هناك ابتسامه هادئه علي وجهه حين كان ينظر الي وجهي وينادني ب "سيدي جونغداي "او امام الاخرين ب "سيد كيم" ،حتي اني كنت اظن ان تلك الابتسامه فقط جزء من وجهه كعيناه وانفه مثلا .


ولكني علمت انه ليس كذلك !!!





وكان ذلك حين رأيته بالصدفه يوبخ احد الخدم في أحدي المرات ......

في ذلك الوقت شعرت حقا بالخوف من ألبرتو  للمره الاولى في حياتي !!!!

حيث أن عينا ه تلك الضيقه كانت متسعه علي اقصاها وكأن  مقلتا عيناه سوف تخرج من مكانهما وبدل من تلك الابتسامه الحنونه كانت انيابه تظهر للخارج وبدأ وكأنه علي وشك أن يغرز انيابه في رقبه ذلك الخادم ليمتص دمه حتي اخر قطره منه......

وكان لون عيناه قد تحول من الازرق الي الاحمر الداكن المخيف........

و الخادم المسكين كان  يموت من الخوف امامه اي احد كان يستطيع تمييز ورؤية  ذلك بوضوح تام !!


My beautiful Vampireحيث تعيش القصص. اكتشف الآن