ما هو اسمك؟!"
سألتها بينما مازلت احتضنها لتحرر نفسها قليلا بحيث أصبحنا مواجهين أحدنا للأخر"ليلي.....اسمي هو ليلي."
قالت بهدوء.هل حقا قالت لي اسمها ؟؟!!
هل حقا فعلت؟؟!!
لا أكاد أصدق نفسي!!هذا مثير للشفقة والسخرية حقا ولكني أشعر بالفخر كوني الوحيد من يعلم اسمها الآن!!
أعلم غريب!!ولا يكن لا يسعني سوي الشعور بذلك"جميل ."
جميل ؟؟!!!!
حقا جونغداي؟؟ جميل ؟؟؟!!!!
ما هذا الهراء الذي تفوهت به بحق الجحيم؟ ؟؟!!!"ألن تسألني عن معناه؟؟!"
سألت ثم جلست أرضا بنفس المكان التي كانت تقف فيه!!أرضا !!!
علي أي حال جلست مقابل لها وسألت
"هل له معني معين؟؟!"أومئت برأسها ثم قالت
"ليلي ....هو اسم زهرة السوسن .....تلك زهرة برية جميلة لا تتفتح إلا ليلا ......ولهذا أطلق البعض عليها 'زهرة القمر'.....أبي من منحني اسمي هذا لأني ولدت في ليلة قمرها بدراَ مكتمل."حسنا أنا أعلم أنه من المفترض أني أبدي أي رد فعل ولكني حقا ....حقا مذهول الآن لدرجة التجمد .
اولا تخبرني باسمها ....الآن هذا !!
لقد تمددت أرضا ....فقط هكذا بكل بساطة بحيث أصبح نظرها معلق بالسقف ويديها بجوارها !!لا أعلم ....لا أعلم حقا لما
ولكني فقط تبعت خطاها وفعلت المثل !!لم ألحظ يوما كم يبدو هذا السقف جميلا !!
"هذا السقف حقا جميل أليس كذلك؟! "
سألت بهدوء وكانت إجابتي ابتسامة صغيرة رسمت علي ثغر' ليلتي'ماذا؟؟!
أجل انا بالطبع أنظر إليها!!"في أحد الأيام طفلة صغيرة باكية ذات دماء مميزة أحضرت إلي أحد القصور التي تخيف بها الأمهات أولادهم ليناموا .....كانت يتيمة ولهذا تم إلقاءها هناك كأُضحية بدون مبالاة لكونها طفلة ذات عشر سنوات فقط"
قالت فجأة ثم تنهدت لتتوقف قليلامهلا هل سوف تخبرني بقصة حياتها الآن ؟؟!!
أنا لم أستعد لذلك !!"علي أي حال ما أن رأها سيد القصر حتي وقع في أسر سواد عيناها ليعاملها كأميرة قصره .....كان كل يوم يمر يكبر حبه لها بينما هي لم تستطع نسيان قصص أمها لها ....حاولت وحاولت إخفاء خوفها ولكن مهما حاولت فمن يعشق فقط يستطع معرفة كل شئ عن محبوبه ......ولكن الوحش كان أرحم من البشر لها .....أخبرها أنه سوف يحقق لها أمنية ولقد وفي بعهده......تركها ترحل عنه ......لان حبه لها كان أكبر من حبه لنفسه ......ولكن هل تعتقد أن أحدهم قد يفعل ويتخلي عن أنانيته؟؟!"
أنت تقرأ
My beautiful Vampire
Vampireبرأيك ما هو تعريف الحب؟؟!! أجل ،فأنا لا أومن بأن يكون هناك تعريف موحد للحب. الحب كالضوء الأبيض أن أمعنت النظر جيدًا لرأيت باقي الألوان مندمجة في جوانبه بمثالية. ولكن السؤال هو هل جميع أنواع الحب حقا مقبولة؟!هل جميعها تجلب السعادة؟! وهل الحُب أنواع؟!