Vote &Comment 👀
Have a nice time.أصبحت بالقرب من وجهتي بالفعل
ولكن لما رائحة ألبرتو حقا تأتي من جهة أخري .....ليس من ناحية القصر ... بل من الغابة المجاورة لها
ولكن لما واللعنة ........رائحة دمائه تبدو قويه للغاية الآن ؟؟!!
أظن أن حضوري كان متوقع .ولكن ماذا ؟؟؟!!!!
هل قاموا بتعذيبه ووضعوا دمائه علي الأشجار؟؟!!ولقد كنت محقاً ......
لقد وجدت بعض لطخات الدماء علي الأشجار تصنع طريقا ملتويا في الغابة لم أنتبه للطريق جيدا بسبب كثافة الأشجار وكثرة الانحناءات ......كما أن الظلام المحيط بي لم يساعد علي الإطلاق .
فجأة وجدت نفسي أقف أمام منزل ما ....يبدو كمنزل صيفي لطيف ويطل علي بحيرة ما ....
بحيرة؟!!!
لا يعقل ....إذا أهو جونسون؟!!
وضعت يدي علي خنجري الذهبي وبدأت بالتقدم بحذر نحو الباب ولصدمتي كان مفتوح .....إنه حقا ينتظرني أليس كذلك؟؟!
دخلت بهدوء لأفاجئ بألبرتو المقيد علي كرسي بسلاسل غليظة معدنية بينما رأسه ينزف وكذلك قدميه ......كانت حالته مزرية جدا .
ولكن قبل حتي أن أتقدم في اتجاه خطوة أخري لاحظت الواقف خلفه يبتسم ابتسامته الشيطانية
"لا ..لا ..لا ...أنت لا يمكنك الحصول علي المرح الآن .....فمازلنا ننتظر بعض الضيوف"
أنهي جملته لينزل ببطء إلي رقبة ألبرتو ليغرز أنيابه هناك ."جوليان .....أيها اللعين .....ابتعد عنه فورا"
صرخت به بغضب شديد فألبرتو حقا يبدو ضعيفاابتعد عنه ببطء بينما ابتسامته اللعينة لم تفارق وجهه
"حسنا ....حسنا ....لا تغضب كثيرا "
قال وهو يجلس واضعا أحدي ساقيه علي المنضدة أمامه بينما أمسك بكأس نبيذ أحمر بين أصابعه يحركه بينما يرتشف بعضنا منه بين الفنية والاخري"لو كنت مكانك لجلست......حسنا جونسون لن يستغرق كثيرا حتي يصل .....فهو يعرف الطريق جيدا .....فهذا بعد كل شئ قبر حبيبته "
قال ببرودكم أود الآن فقط الانقضاض علي عنقه لأمزقه أرباً .
"للأسف أنا لا أنوي المشاركة في لعبتكم الأخوية الصغيرة .....أنا هنا لاسترجاع صديقي .....سوف أترككم يا رفاق لتصفوا حساباتكم بمفردكم"
أخبرته بهدوء بينما اتجهت نحو ألبرتو وباشرت علي الفور في فك قيوده
أنت تقرأ
My beautiful Vampire
Vampireبرأيك ما هو تعريف الحب؟؟!! أجل ،فأنا لا أومن بأن يكون هناك تعريف موحد للحب. الحب كالضوء الأبيض أن أمعنت النظر جيدًا لرأيت باقي الألوان مندمجة في جوانبه بمثالية. ولكن السؤال هو هل جميع أنواع الحب حقا مقبولة؟!هل جميعها تجلب السعادة؟! وهل الحُب أنواع؟!