ch:2

762 50 46
                                    

وددت لو اني فقط بقيت تحت سطح الماء للابد حيث لا يصل لسمعي صوت ولا يصل لبصري احد ولكن انّي لي بتلك الرفاهيه .....

خرجت من الماء ووقفت امام المرأه وانظر اليها واحدق بها ولكنها مازالت تأبي أن تعكس صورتي.......

وتعكس صوره الحائط من خلفي وكأنها فقط تخبرني مثلها اني غير موجود  !!!!

   وكأنها ترفض مثلها أن تعترف بوجودي ......

  او بمعني اصح تتمني ذلك كما جاء في رسالتها حيث قالت لي بكل بساطة

'ارجو الا اراك اليوم في قصر واتسون '

الا تعلم كم كنت اشتاق لرؤيتها ؟؟!!!

،ام انها تحاول أن لا تعلم ....

وهكذا أخذت  الافكار بالتسارع الي ذهني ولم اشعر بنفسي الا وانا احطم المرآة بقبضة  يدي والدم بدأ بالسيلان هارباً منها .....

وهنا فتح البرتو الباب مزعورا

"سيدي ؛إلهي !!!هل أنت بخير ....

يدك إنها تنزف !!"


التفت إليه  بوجه خالي من التعابير وسحبت يدي من بين يديه

"أه ....
اعتذر علي تطفلي.....
سوف أحضر رداءك حالا"

ثم خرج من باب الحمام بظهره وهو محني الرأس وينظر الي الارض ثم عاد بعد ثواني وقام بوضع ذلك الرداء الحريري الاسود علي كتفي .

وفي تلك الأثناء أنا  كنت استعدت وعي ونظفت يدي من الزجاج ولعقت مكان الجرح فقط فعاد والتئم وكأن  شيئا لم يكن ثم خرجت من الحمام بدون اي تفسير او كلمة عما حدث كما انه لم يسأل .


ما أن خرجت من الحمام حتي ذهبت بهدوء واتجهت صوب المرآه مباشرة ووقفت وكأني اري نفسي بها !!!!

يا للسخرية صحيح ؟!!!!

وقام البرتو بوضع الملابس بالترتيب الذي إعتدت أن ارتدي ملابسي به

ثم قال في هدوء
"إذا سيدي ...
سوف أنتظر بالخارج إلي أن تنتهي من ارتداء ملابسك "

ثم انسحب من الغرفه بهدوء واغلق الباب خلفه.

انا لا اعرف السبب ولكني حقا اكره أن يري الاخرين جسدي عاريا او ربما اعرف السبب واحاول أن اتجاهله   ......

علي اي حال بدأت بارتداء ملابسي بهدوء وترتيب  لاني اشعر وكأني اختنق كلما وضعت قطعة اخري منها علي جسدي ،اشعر وكأنها اشواك تغرز في جسدي رغم كونها من الحرير الناعم ،

My beautiful Vampireحيث تعيش القصص. اكتشف الآن