"أنت فقط جعلته يرتشف من نفس الكأس التي جعلني أتجرعها"
أجاب بينما عيناه مازلت تلمع أكثر"أنا لا أفهم ما ........
وهنا فقط شعرت كما لو أن هناك عاصفة قد اصطدمت بي حينها فقط كلمة واحدة تطرقت إلي ذهني وصنعت طريقها إلي فمي لتخرج مهزوزة
"سلفيا"نظرت إليه وأنا أتمني فقط لو أني أجد أي من علامة النفي علي وجهه
ولكني تلك العيون اللامعة و ابتسامة النصر هذه تؤكد كل شكوكي"أنا أن كنت فعلت شئ ما بالماضي فهو لم يكن من أجل انتقامك اللعين من أخيك ولذلك لا تحاول توريطي في تلك اللعنة"
أخبرته بينما كنت أهم للوقوف"أنا لم أفعل .....أنت في الأمر منذ البداية بالفعل ولكنك فقط كنت أغبي من أن تلاحظ ذلك ."
رد بينما قام من مكانه ليتجه نحوي ثم يواجهني ولكني فقط وقفت صامتا"لم قد تظن أنه اختار عزيزتك الغالية 'آنا' لتكون خطيبته دون عن الجميع .....فقط هو فعل ذلك كبداية .....أنه يخطط ليسلب منك كل ما تحبه في حياتك ولن يتواني عن التخلص ممن يساعدوك حتي لو كانت....... أنجليكا"
قال تلك الجملة ووجهه أن كان ينم عن شئ الآن فهو الجدية فقطماذا واللعنة الآن علي أن أفعل؟!!
أن أحد كوابيسي قد فقط أتي للحياة.......أتي ليذكرني بألام بعيدة كنت أدفنها
وفقط بكل سهولة نبش قبورها وأعادها للحياةماذا علي أن أفعل الآن؟؟!!
"فقط دعني أقف إلي جانبك وأساندك وكذلك أنت عليك أن تفعل المثل حين أكون في حاجتك "
هل أقبل بعرضه ؟؟!!
هل هو حبل نجاتي؟؟!!
أم الحبل الذي سوف أربطه حول رقبتي بيدي؟؟!"أنا سوف أمنحك بعض الوقت لتفكر بعرضي.....ولكن لا تأخذ الكثير من الوقت فنحن لا نعرف متي سوف يضرب جوليان مجددا."
ماذا علي ان أفعل الآن؟؟!!
أنا لا أستطيع تحديد شئ بعد الآن ....كل الاوراق قد اختلطت ببعضها بالفعل .......هل فقط ألقي بكل جهودي للبقاء علي قيد الحياة أرضا
أستسلم.. ........
لما واللعنة هذا الأمر صعب للغاية بالنسبة لي ؟؟!!!
الا يحق لي أن أحيا.............خرجت من صوت أفكاري علي يد جونسون التي وضعت علي كتفي ثم قال
"أذهب لمقابلة أنجليكا .....فهي حقا مريضة وكانت تهذي باسمك ......لقد أصبحت أفضل ولكنها فضلت ألا تواجهك بعد ......أنت تعلم ماذا أعني أليس كذلك؟ "
أنهي جملته وخرج من الغرفة تاركا إياي غارقاَ في أفكاري
أنت تقرأ
My beautiful Vampire
Vampireبرأيك ما هو تعريف الحب؟؟!! أجل ،فأنا لا أومن بأن يكون هناك تعريف موحد للحب. الحب كالضوء الأبيض أن أمعنت النظر جيدًا لرأيت باقي الألوان مندمجة في جوانبه بمثالية. ولكن السؤال هو هل جميع أنواع الحب حقا مقبولة؟!هل جميعها تجلب السعادة؟! وهل الحُب أنواع؟!