أنه قرار لم أظن يوما أني قد أتخذه في حياتي...
"لقد قررت الاشتراك في مسابقة النعام "
ظننت اني صرحت بذلك داخل عقلي فقط ولكني أدركت أن هذا ليس ما حدث عندما وجدت أنظار الجميع موجهه نحوي وشعرت أن الصمت المخيم علي المكان يكاد يصيبني بالصمم ......
وهنا كسر هذا الهدوء المخيف صوت تصفيق حاد مع ضحكة حادة مرتفعة ......
كان هذا 'جونسون واتسون 'وهو ينظر نحوي بعيون ممتلئة بالحماس
"إذا؛ سيد كيم ....
مرحبا بك أخيرا إلي عالم مصاصي الدماء القذر "ولم يعطيني الفرصةحتي للرد او التراجع ليردف
"إذا ؛أيها السادة ...
هلا بدأنا؛ ليكون الجميع أزواج حتي نستطع رقص الفالس ....
أنا حقا مشتاق لمسابقة هذا العام وكثيرا والفضل يعود للسيد كيم "قال جونسون هذا وهو يشير بيده نحوي وكأنه يمد لي يدا لتسحبي الي اسفل حفره عميقه مظلمه كنت أتجنب النزول فيها .
ولكن يبدو أنهم جميعاً ينوون مفأجأتي حيث
خرجت من صدمتي الي صدمة أخري حين وجدت جوليان يقف مواجها لي و يقدم لي يد آنّا !!!!!!!ومازال ينظر إلي بابتسامته اللعينة ده ....
"إذا سيد كيم ....
علي الأقل دعني أقدم لك خطيبتي كشريكة لك في تلك الرقصة...
علي أي حال هذا أقل ما يمكنني تقديمه لك بعد كونك سبب كل هذا الحماس لأخي العزيز صحيح !!"لقد تجمدت مكاني لا أعلم بما أفكر حالياً لكن كل ما أرغب به هو تمزيق تلك الضحكة اللعينة من علي وجهه .....
وبينما أنا أفكر في كيف سوف أمزق ابتسامته بملايين الطرق هو انحني نحو يدي ليمسك بكفي !!!!!
ليضع داخلها يد آنّا !!!
وينحني بخفة ومازلت ابتسامته لم تمحي !!!
ثم فقط هكذا تركنا وتوجه نحو أنجليكا ليرقصا معاًوهكذا فجأة وجدت نفسي بالفعل اتوسطت الجميع الذين كانوا يرقصون وكذلك أنا !!!!
ولكني كنت أشعر كما لو أني لست من يتحكم بجسدي او كأني نائم واحلم بحلم لا أستطيع السيطره علي أحداثه ،كذلك الحلم الذي تحلم فيه وكأنك تجري ولكنك ما تزال في مكانك ......
شعرت كما لو أني موجود هناك ولست موجود في نفس الوقت !!!!
كنت أشعر ان كل نفس يخرج من صدري يهرب بعيدا عني ولا يريد أن يعود الي .......كنت اشعر بالاختناق وكأني موضوع تحت الماء وهناك ما يجذبني لاسفل وانا امامه بلا قوة او مقاومة........
أنت تقرأ
My beautiful Vampire
Vampireبرأيك ما هو تعريف الحب؟؟!! أجل ،فأنا لا أومن بأن يكون هناك تعريف موحد للحب. الحب كالضوء الأبيض أن أمعنت النظر جيدًا لرأيت باقي الألوان مندمجة في جوانبه بمثالية. ولكن السؤال هو هل جميع أنواع الحب حقا مقبولة؟!هل جميعها تجلب السعادة؟! وهل الحُب أنواع؟!