"يونغيييي عزيزي اين انت؟" جيمين نادى بصوت عالي عندما دخل منزل حبيبه."أين هو؟" جيمين تسائل وأخذ يبحث عنه في ارجاء المنزل.
واخيرا دخل غرفته ليجده نائم بعمق، ابتسم على شكل حبيبه اللطيف واقترب ليوقظه "يوني إستيقظ" قال ليهز الأخر قليلا حتى يستيقظ لكنه لم يفعل.
وضع جيمين كفيه على جبين يونغي ليتفاجأ بحرارته العالية.
توتر وأخذ يضرب على وجهه بخفه حتى يسيقظ وتكلم بصوت متقطع "يونيي حبيبي استيقظ هيا! هل انت بخير؟ أرجوك إستيقظ"
جيمين استقام بتوتر واخد يحدث نفسه بينما يدور حول في مكانه "يا إلهي ماذا افعل؟"
كان على وشك النزول الى المطبخ ليحضر كمادات بارده وأدوية أو شيء كهذا إلا أن يد يونغي اوقفته ليهمس بهدوء وتعب "جيميني"
إلتفت إليه جيمين سريعا ليجلس بجانبه وتحدث بقلق "يوني هل أنتَ بخير؟ ماذا حدث لك أرجوك قل لي!!!" قال بنبرة بكاء.
"جيمين أنا بخير فقط متعب قليلا"
"لنذهب للمشفى هيا"
"جيمين أنها مجرد حمّى بسيطة"
تحدث جيمين بانفعال "انت ساخن جدا ايها الاحمق"
"حسنا حسنا سأجلب دواء وكمادات مياه بسرعة"
خرج جيمين ليجلب ما قاله ويونغي بقي بالسرير.
دخل جيمين وجلس بجانب يونغي مرة أخرى وبدأ بالاعتناء به إلا أن نام مجددا بعدما انخفضت حرارته قليلا.
"انت أحمق وتستمر بالمرض دائما أرجوك اعتني بنفسك من اجلي" جيمين تمتم وقبل جبين الأكبر ثم تمدد بجانبه لينام.
بعد عدة ساعات استيقظ يونغي وهو يشعر بالراحة ليتفاجأ بنوم جيمين بجانبه بطريقة لطيفة، إبستم ومسح على شعر الأصغر ليسيقظ جيمين بسرعة.
سأل بقلق "هل اصبحت بخير يونغي؟"
ابتسم بخفه "بالطبع اصبحت بخير عندما رأيتك فقط"
خجل جيمين ليضرب كتف يونغي قائلا "توقف ايها المغازل الأحمق انت لا تهتم بنفسك كثيرا وتجعلني قلقا جدا عليك أرجوك اعتني بنفسك من اجلي يوني أرجوك"
ضحك يونغي وقرص وجنتين الأصغر ليتأوه بلطف "آيقووو هل حبيبي الصغير يقلق علي حقا؟"
عبس جيمين "بالطبع"
"والان هيا إستلقي مجددا، سأذهب لجلب الحساء" قال جيمين وامسك بكتفي يونغي ليجلعه يتسلقي على الفراش مره اخرى ولكن قبل أن يخرج اقترب ليخطف قبلة سطيحة من يونغي الذي فتح عيناه بتفاجأ "جيمين ستمرض الان"
"لا اهتم" ضحك ببلاهه وخرج الى المطبخ.
________
انتهى اول ونشوت لي 😁
كيف كان ؟؟؟؟ شو رأيكم فيه ؟ احكولي بصراحة🙄
تفاعلوا كثير عشان انزل اكثر واسرع وبس والله بحبكم 😘
أنت تقرأ
Oneshots | YM , ∞
FanfictionOneshot's and short stories for the cutest couple YOONMIN ✨ started : 20/12/2016