Strange Love [4/4]

2.3K 142 162
                                    

المفروض يكون قصير ما بعرف ليش صار طويل اطعنوني 😑🔪

•••

"من أنت؟!!" يونغي صرخ بفزع عندما إلتفت ليجد شابًا غريبًا يقف خلفه ويرتدي نظارات.

"عفوًا أين يقع منزل بارك جيمين؟" سأل بينما يخلع نظارته.

"جيمين؟ هذا هو" أشار على باب المنزل.

"حقًا؟ إذًا من أنت أيها اللطيف ، إنتظر سأعرف عن نفسي أولًا، أنا جونغ هوسوك صديق جيمين" قال بإبتسامة بينما يصافح يونغي المصدوم.

"أنا يونغي، أنا وجيمين أعنى السيد جيمين جيران" قال بتوتر ليقرص الأخر خدوده فجأةً "يا إلهي لطيف للغاية أتمنى الحصول على جار لطيف مثلك"

"س-سيدي أرجوك إبتعد"

"هوسوك ! ماذا تفعل هنا؟" صوت جيمين جاء من الخلف ليقفز أمامه هوسوك "هناك شيء مهم ولكن أولًا أخبرني من هذا الطفل هنا؟" أشار على يونغي ليعبس بملل.

"أدخل إلى المنزل أولًا هيا هيا" دفعه للداخل ثم إقترب من يونغي "عزيزي سأرى ما يريده صديقي ثم أراك حسنًا؟ عد لمنزلك"

"اوه حسنًا" أومأ بطاعة ليبعثر له شعره "فتى جيد هيا إذهب" قبله بلطف على شفتيه ثم دخل إلى منزله "ما الأمر هوسوك؟"

"مصيبة حصلت"

"ماذا؟؟ ماذا حدث؟" جيمين سأل بقلق وجلس أمام هوسوك "أخبرني؟"

"الحقير كيم وإبنه خدعانا!"

"كيف؟"

تنهد هوسوك وأكمل "أنت كنت تبحث عن أرض والدك المفقودة وفجأة وجدتها أنت ظننت أن هذه هي لكنها ليست كذلك لأنه -"

قاطعه جيمين بقوله "إنتظر إنتظر... ما علاقة كيم بهذا الشيء وكيف أنها ليست كذلك"

"أؤلائك الأوغاد قدموا لنا تقارير مزيفة عن الأرض من خلال مندوبين غيرهم فقط ليوقعوا بنا!"

"ولمَ سيفعلوا هكذا؟ ما الغرض؟"

قهقه بسخرية "أن تُسجن وعندها سنفلس"

"اُسجن؟ لماذا؟"

"ببساطة لأن هذه الأرض تعود إلى الدولة والشعب وإن علمو أنك تحاول هدمها بغير حق سيقوموا بسجنك فورًا قرابة العشرون سنة هل تعلم!"

Oneshots | YM , ∞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن