أولاً الفكرة من هذه الجميلة dosuqa2001 والونشوت إهداء لها
بس انا ضفت عليه شوية أشياء واحداث ثانية ان شاء الله تعجبكم
بالأول ما عرفت اخليه ونشوت او رواية بس قررت انه يكون ونشوت من اكتر جزء بس مدري كم لسا?البارتات رح تكون طويلة سو بدي تفاعل لو سمحتو 😐
تكلمت كثير خلاص إستمتعوا 😘↓
•••
تلك الليلة ,كانت ليلة باردة ومظلمة جداً.
كعادته كان يحتسي الشراب مع أصدقاءه إلى أن ثمل بشدة وغادر المكان لم يتجه لمنزله بل إتجه لذلك المقهى الصغير الذي يقع بالقرب من الحانة.
لطالما تردد لذلك المكان كثيراً ليس لطعم القهوة الذي يصنعوه بل للعامل الذي يعمل هناك , بارك جيمين إبن إحدى العائلات الغنية في كوريا الذي لا يهتم لشيء ويفعل ما يريده.
هو أراد ذلك العامل الذي علم أن إسمه مين يونغي يبدو هادئاً دائماً وبلا تعابير ،جيمين حاول التقرب منه في البداية لكن لم يجد إلا الرفض ,ليس وكأنه أحبه أو ما شابه هو فقط أراد جسده ومضاجعته بقوة كما يفعل مع من يُثيروه.
رغم أن يونغي لم يكن يتكلم إلا بضع كلمات حتى إنه لا يبتسم ولا يرتدي إلا ملابس واسعة ومئزر العمل ,هو أثار جيمين بجنون.
"نحن سنغلق سيدي-" يونغي قال ثم صمت عندما رأى جيمين يقترب منه بينما يترنح.
"أنت! غادر لقد أغلقنا بالفعل" قال ببرود وجيمين قهقه بسخرية "انا هنا من أجلك" قال بينما يرمي جسده الثمل فوق الاخر.
"إبتعد! توقف عن فعل هذا أخبرتك ألا تلمسني وأن تبتعد عني.." قال بصعوبة وهو يحاول إبعاد جيمين عنه , هو بالفعل حذر جيمين أكثر من مرة من عدم لمسه لأن واللعنة جيمين كان يلمسه في أي فرصة من غير أن يهتم.
"دعنا نستمتع أيها الجميل" تمتم بثمول ضد عنق يونغي وطبع قبلات قوية هناك.
"أنت ثمل إبتعد أرجوك!" توسله ولكن جيمين في عالم أخر بالفعل هو ثمل جداً بسبب الشراب وبسبب من أمامه، الذي وأخيراً حصل عليه!
كان هناك غرفة صغيرة في المقهى بالفعل، سحبه جيمين هناك رغماً عنه وتفرد بجسده.
بقيّ يونغي يبكي ويتوسله بأن يبتعد عنه لا يريد فعل هذا لا يريد أن يكون كالعاهر وأن يلوث سمعة عائلته الطيبة بين الناس، توسلاته وبكاءه لم تمنع جيمين من التوقف عمّا يفعله.
أنت تقرأ
Oneshots | YM , ∞
FanfictionOneshot's and short stories for the cutest couple YOONMIN ✨ started : 20/12/2016