My Cute Kitty [3/3]

5.2K 280 107
                                    

🔞

-

' إنه الأسبوع الثالث بالفعل شوقا أين أنت؟ هل ستعود مججداً؟ هل تعلم شيئاً.. أنا أحبك كثيراً حقاً حقاً أحبك، أنت تسمع هذا الأن صحيح؟ إن كنت تسمعني حقاً أرجوك عد أرجوك ,إشتقت إليك كثيراً وأريدك ,يبدو أنه من المستيحل أن تعود أو ربما أنا كنت أتوهم فقط ولكن مع ذلك سأنتظرك ,

يوم الإثنين
بارك جيمين '

أغلق جيمين مذكرته الوردية بعدما مسح دمعته الساقطة بغير إذنه وضعها في الدرج الثالث كعادته ونظر حوله على الأرض حيثُ وضع شوقا النائم.

عقد حاجبيه بإستغراب وإستقام يحبث عنه "أنا متأكد بأني وضعته هنا وكان نائماً بعمق أين ذهب؟" تمتم مع نفسه وعاد للغرفة.

صرخ فجأة عندما شعر بشيء ما ينكز ظهره، إلتفت لتتوسع عيناه بصدمة "شو-شوقا!! لقد عدت!" إحتضنه بقوة وإبتعد ليجد أن الأخر يبكي "إشتقت لك جيميني"

"أنا أيضاً كثيراً" كوّب وجه بين كفيه الصغيرتين وقبله بعمق فوق شفتيه الرقيقة ,لم يبادله الأخر لانه لا يعرف كيفية التقبيل فقط لعق شفتي جيمين بلطف كالقطط.

تراجع جيمين للخلف وهو مازال يقبل الأخر ,رماه على السرير بخفه وإستلقى فوقه يقبله بعمق ,إبتعد ليجد شوقا بمظهر مبعثر.. شعره الناعم إلتصق بوجهه، عيناه الناعسة التي تنظر له بحب، شفتيه التي إنتفخت وإحمرت، أذنيه التي تقوستا للاسفل وتوقفتا عن الحركة.

عض جيمين شفتيه وسأل "لم تذهب دون إخباري؟"

"أسف لكنه ليس بإرادتي، لا أعلم ماذا حدث كي يحصل هذا لكني وجدت هذه الورقة لا أعلم ما كتب بها." أخرج الورقة من جيب البنطال الذي كان يرتديه أخر مرة وأعطاها لجيمين حتى يقرأها.

' إن كنت تريد البقاء كإنسان عليك أن تمارس مع مالكك لمرة واحد على الأقل! '

جيمين قرأها بصوت عالي ثم شهق بصدمة "اللعنة ماهذا الهراء!! يستحيل!"

نظر لـ يونغي الذي يبادله النظرة بعدم فهم ,عض شفتيه "هل تريد أن تصبح إنساناً للأبد؟"

قال بحماس "أجل أريد"

مزق الورق ورماها ثم إعتلى الأخر ليتراجع قليلاً للخلف، "هل تحبني شوقا-آه؟" همس في أذنه.

أجاب ببراءة "أحبك"

إبتعد جيمين قليلاً وبعثر شعره بإنزعاج "كيف سأخبره بهذا ماللعنة!" تمتم بتوتر والأخر ينظر له بتساؤل.

Oneshots | YM , ∞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن