Doctor Park

6.1K 285 82
                                    


"واهه وأخيراً​ يونغي ستخرج غدا من المشفى! ألست سعيداً؟"

نظر له بشرود "اوه اجل اجل بالطبع سعيد"

عبس الاخر "لا تبدو سعيداً بهذا يونغي لماذا؟ هل تريد أن تبقى هنا؟ هل لأن الممرضات جميلات؟"

نظر له بإنزعاج وتمتم "جين هيونغ توقف ليس هكذا!!"

قهقه أخاه "حسناً حسناً كنت أمزح معك فقط.. على أية حال أنا سعيد لأنك ستعود للمنزل الأن سأغادر لدي عمل.. سأتي في الغد لأخذك وداعاً صغيري" قبّل جبين الأصغر وغادر.

أما يونغي تنهد بحزن وحدّق في الفراغ.

"تبدو بخير اليوم؟" الطبيب قال حالما دخل الغرفة.

نظر له يونغي بحزن وأشاح وجهه، إستغرب الطبيب الأمر لأنه في كل مرة يرى الأصغر هو يبتسم له بلطف.

جلس بجانبه وتحدث "مالأمر يونغي-آه؟ لمَ تبدو حزيناً؟ غداً ستخرج من المشفى يجب أن تكون سعيداً!"

"طبيب بارك.." تكلم بهدوء ولكن الأخر قاطعه بعبوس خفيف "ألم أخبرك بألا تناديني هكذا! فقط قل جيمين هيونغ"

قهقه بخجل ووضع يده خلف رقبته وعبث بخصلات شعره بخفه "إذاً جيمين هيونغ.. سأخرج غداً حقاً؟"

سأله بإستغراب "أجل ألست سعيداً؟"

إستقام وجلس على الأريكة وأخذ يحدق في السماء من النافذة بحزن، إستغرب جيمين تصرفات الأخر وجلس بجانبه، وضع يده على كتف يونغي "مالذي حدث؟ هل تتألم في مكانٍ ما؟"

أجاب "لا"

"إذاً؟ قل لي سأساعدك!" قال بلطف بينما يداعب وجنتي يونغي الذي تورد وجهه بخجل وأشاحه
"ف-فقط.."

كان سيتكلم ولكن صوت جرس الإنذار في هاتف جيمين أوقفه ليستقم سريعاً "اسف يونغي سنتكلم لاحقاً لدي حالة طارئة" خرج بسرعة ليتنهد يونغي بحزن ويتمتم "فقط لا أريد أن أبتعد عنك"

-

الساعة الواحدة بعد منتصف الليل كان يجلس بهدوء وحده في حديقة المستشفى الخلفية بينما يحدق في السماء السوداء المليئة بالنجوم.

"ماذا تفعل هنا وحدك في هذا الليل؟" قاطع صفاء جوه صوت جيمين الذي جعله ينتفض في مكانه بفزع بينما يضع يده فوق قلبه.

قهقه جيمين "أسف لقد أخفتك" جلس بجانبه والأخر بقيّ صامتاً.

بعد دقائق من الصمت إلتفت جيمين ليونغي وقال "تبدو غريباً اليوم، أنت لا تبتسم هل حدث شيء سيء؟"

Oneshots | YM , ∞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن