مذكرات جيمين [1/2]

3K 180 45
                                    


٣٠/٥/٢٠١٤ | الأحد

مرحبا مججدا مذكرتي.. اليوم عدنا من شهر العسل انا يونغي لقد تزوجنا منذ اسبوعين تقريبا، قضيت وقتا ممتعا معه رغم انه كان مملا جدا ولا يعيرني اهتماما لكني كنت سعيد بوجودي معه.

هو يعاملني بطريقة باردة دائما وكأني شخص عادي لست زوجه انا حقا لا أعلم لمَ تزوجني ولمَ وافقت انا ايضا؟ انا حقا احبه كثيرا رغم كل افعاله انا احمق صحيح ؟

اتمنى ان يعاملني بطريقة اخرى.

p.j.m

-

١٥/٦/٢٠١٤ | الخميس

اليوم قد مر على زواجنا شهرا كاملا، اكتشفت الكثير عن يونغي خاصتي.. يعاملني بلطف واحيانا ببرود ولكني كنت سعيدا، مظهره الخارجي يدل على بروده لكنه يملك قلبا دافئا وحنونا، احبه كثيرا اتمنى ان يبادلني هو ايضا احيانا اشعر بأنه لا يحبني ابدا وهذا يجرح قلبي.

p.j.m

-

٤/٧/٢٠١٤ | السبت

اليوم هو الأجمل في حياتي >< لقد قام بتقبيلي لا اصدق هذا، كنت نائما بهدوء على السرير حينما عاد من العمل دخل الغرفة وجلس بجانبي على السرير شعرت به وبتحديقه بي لكني مثلت بأني مازلت نائما

شعرت به يقترب اكثر وقد توقف قلبي عن النبض حالما قام بوضع شفتيه الرقيقة فوق خاصتي وقبلني بخفه 'قبلتي الاولى' فتحت عيناي سريعا لأحدق به بخجل وصدمة.

نظر لي سريعا وخرج من الغرفة لأبتسم لنفسي كالابله، لقد كان ثملا بالتأكيد لم يقصد تقبيلي انا اعلم هذا مؤلم ولكن مع ذلك انا سعيد كالاحمق.

p.j.m

-

٣٠/٧/٢٠١٤ | الأحد

من بعد تلك الليلة اصبح يتصرف بغرابة وعاد لقسوته اما انا حبي له يزداد في كل يوم وثانية.

صرخ بي بغضب لأن الطعام الذي حضرته له بكل حب لم يعجبه! تجمعت الدموع في عيني لأصرخ انا ايضا فقد مللت هذا الوضع، يجعلني سعيدا للحظة ويبكيني لساعات.

سألته لماذا تزوجني ولمَ يبقيني لديه اذ لم يكن يحبني انا اكتفيت من هذا.

حاولت الخروج من المنزل الا انه امسك بمعصمي بقوة جعلني اتأوه بألم لأسقط في حضنه.

بكيت وصرخت به حتى يتركني لكنه لم يفعل وابقاني في حضنه دون قول شيء حتى تعبت وغفيت.

Oneshots | YM , ∞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن