فوت قبل القراءة * النجمة بزاوية*
تعلق بين الفقرات حلوين ...
الساعة10:45.في الشركة ...
يونقي وهوسوك في قاعة الاجتماعات ينهون اخر مرحلة من العقد الذي سوف يطور الشركة ويعلوا بها نحو مستقبل جديد وافق واسع ويساعد في انتشارها اكثر.والاهم ان تصبح اكبر شركة لا ستيراد البن ( القهوة ) في كوريا بالاضافة الى مصانع الطحن والتعبئة التابعة لعائلة بارك ...
هوسوك ببتسم وهو ينظر ليونقي يوقع ثم يبادل الوثيقة مع رئيس الشركة البرازيلية الذي وقع بدوره على خاصته تصافحوا ثم تم التقاط بعض صور لذكرى وتوثيق العلاقات وايضا لنشر بعضها مرفقا بالخبر في الصحف الاقتصادية. واستأنف بعدها رئيس الشركة السيد ديفيد مغادرا ومودعا ....يونقي خرج هو وهوسوك ايضا متوجها لمكتبه.
هوسوك تنهد براحة فقد جرى كل شي على مايرام ولم يذهب تعب يونقي وتعبه هباءا
يونقي جلس خلف مكتبه وارجع راسه للخلف مطلقا صوت يعبر عن فرحته ...ولكنه مالبث الى ان ينهض سريعا متوجها للحمام وهو يضع يده على انفه هوسوك المرتبك تجمد لثوان قبل ان يخطوا للامام لاحقا بيونغي وجد الباب مفتوحا قليلا جدا يبدوا انه لم يستطيع اغلاقه مع ذلك هو لن يدخل نادى بصوت شبه عالي مملؤ بالقلق .هوسوك : يونقي ..
صوت تدفق الماء من الصنبور هو كل مايسمع
اعاد هوسوك بصوت ت اعلى ندائه على الاخرهوسوك : يونقي ... ايها البارد اللعين اجبني ...يونقي
يونقي : " يالهي ما الذي يحصل لي الان لما انفي لايكف عن النزيف سحقا ..... " غسل وجهه جيدا وانفه ايضا حاول ان يعتدل بوقفته بعد ان كان ينحني ليصل الى حوض المغسله امامه تمسك جيدا بحافتها واغمض عينيه قليلا عله بفعلته هذه ان يوقف الدوار الذي اشتاح رأسه هو يشعر حرفيا بحركة الارض وكيف تدور حول نفسها وهو يشعر ان كل,شيء يدور من حوله رغم اغلاقه. لعينيه شد باغلاقها اكثر ورفع رأسه للاعلى .... بعد ثواني فتح عينيه على صوت هوسوك وهو يناديه وقد استشعر نبرة القلق بصوته. ... ضغط على نفسه... وفتح صنبور الماء البارد مجددا واخذ منه بيده ليضرب بها وجهه عله يستفق وفعلا قل الدوار مشى بخطى بطيئه مغادرا الحمام واول شي قابله وجه هوسوك القلق ..... ابتسم بلطف له ليتنهد الاخر براحة .هوسوك وهو يضع يده على قلبه دراميا ....
ايها الاحمق كاد قلبي ان يتوقف بسببك ..... ماذا حدث ها...
شوقا ايها الغبي لما وجهك شاحب ولما ركضت للحمام بسرعة ... اه هل انت مريض امسك يده دعنا اخذك للمنزل هيا بسرعة ..... قالها جميعا وحالته تتغير بين عدة حالات ... هذا هو هوسوك عندما يقلق يرتبك ولا يعلم ماذا يفعل .....
أنت تقرأ
hope /الامل
Romanceعندما ينغلق باب....يفتح لك الف باب ... عندما تفقد خيط املك وتكون على وشك الاستسلام .... يتجسد املك بشخص ..... ينتشلك من اسوء اوضاعك .... . . . . فقط تذكر مهما تقطعت بك السبل هناك آله لن ينساك . القصة مستوحاة من الواقع حتى المعلومات...